fafi

fafi @fafi

عضوة جديدة

مااعرف في احد زيي مايحسب ؟

الصحة واللياقة

كيفكم يابنات وحشتوني وحشني المنتدى مووووووت انا اليوم بس ابغا اشتكي يمكن ارجع زي ماكنت :29: اسمعوا يابنات بعد مانزلت كم كيلو حلوين حوالي 15 كيلو :32: والبيت كلو قاعد يقولي انو نحفت فرحت طبعا بس كملت رجيم لانو احس انو القرد في عين امو غزال بس لما بداوا صحباتي يشفوني ويقولو وااااو ماشاالله ايش دا كملت رجيم بس بديت اخبص لما اخرج مع اهلي وبعدين بنات خالي قعدوا يسألوا ويقولوا انو جسمي سار حلو خلاااااااص سرت ما اقدر ابدا رجيم ابدا :44: كلو ماابدا اكمل اليوم بس اجي على اخر اليوم اقول خليني ابدا بعدين واقول لنفسي انو جسمي حلو مايحتاج اضغط على نفسي شويه شويه يمكن ليا شهر على دا الحال بس الحمد لله مازدت ولا كيلو بس ابغى ابدا قبل ماازيد واندم ابغى احد ابداي خلاص مايسير لازم تنزلي كم كيلو كمان !!!!!!!!!!!! مااعرف ايشبي شجعوني بليز بليز ومني لكم احلى :33:
ourvoir :26:
9
744

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانه البحار
دانه البحار
طيب حافظي على أكلك اهم شي العشاء دااااااااااااااايما خلييه خفيف سلطه مثلا وتعشي بدري
لان العشاء متأخر من اهم الاسباب
ويعني انتي مثلا
عندك عزومه عشاء مو لازم تتغديين شي دسم كلي شي خفيف مره عشان عارفه انك معزومه او عندك طلعه
فهمتي علي؟؟؟
حلوه ونص
حلوه ونص
انا بحمسك واقولك ايش تسوي

اذاكنت لساك بنت قولي في نفسك لو متنت مافي احد بيزوجني

واذا كنت متزوجه قولي لو زوجي اتزوج واحده ارشق مني

وشوفي النتيجه

ولاتنسي بعدين حلوه ونص تصير انحف منك
سي سي80
سي سي80
حلوه ونص هههههههههههه خوووش فكرة

فافي واصلي لاتدندمين بعدين واللة يوفقك
:26:
fafi
fafi
تسلمولي ياحبايبي يخليكي ليا يادندونة المحيطا ت و من جد لازم استمر قبل لا اندم ياسي سي وفكرتك حلوه ياحلوه ونص وتلات اربع كمان بس انا مابفكر في الزواج واحس الرجال مهما عملتيلهم مايطمر فيهم الله يعينكم على ازواجكم ويعيننا احنا البنات على ابهاتنا واخواننا :27: <<<<<< معقده الاخت هههههههه
ourvoir :26:
dodyia
dodyia
أنا تقريبا مثل حالتك .. أنا لقيت الحل عشان ما آكل وايد و انظم أكلي ...

الطريقة اني أخصص وقت معين حق كل وجبة .. يعني مثلا الفطور وقته مخصص من الساعة 8 الصبح إلى الساعة 9 يعني إذا قعدت في هالوقت أتفطر و إذا قعدت الساعة 10 مثلا خلاص ألغي وجبة الفطور و أنتظر وقت الغدا فهمتي علي ؟؟

أتمنى إني أكون أفدتج بتجربتي :26: