لمار28

لمار28 @lmar28

عضوة نشيطة

افكار لحفله تنكريه ..........ضروري الله يعافيكم

ساعدوني

مثل ماهو واضح من العنوان ابغى افكار لحفله تنكريه

لجميع الاعمار من بنات وأولاد كبار وصغار

تكفون لاتبخلون علي .

بس لاتقولون لي سبيدر مان ولا ستدريلا يعني شخصيات
لاماأبي
10
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير الورد2010
عبير الورد2010
شوفي خلي اي بنت بالثانوي تلبس مريول مدرسه شيال ويكون شوي قصير وتلبس شراب ابيض ولازم يكون واضح وتحط جديلتين وتلبس شنطه ورا ظهرها وبتطلع كذا :2thmup:
وخلي اي بنت من عمر 20 الى 25 تقريباً وتكون بيضاااء ومليانه شوي تلبس لبس مصري يعني فستان مليان هذاك والله مادري وش اسمه بس الي يقرقش ويطلع صوت اذا مشيتي وتلبس اكسسوارات اساور كبيره ولونها ذهبي في اليد الوحده 4 او 5 اساور وحلق كبييير وطويل ايضاً ذهبي وسلاسل طويله وكبيره لون ذهبي وخليها تحط روج احمر فااقع وبتطلع كذا :2thmup:
وخلي اي بنت من 18 ال 25 وتكون نحيفه وسمراء شوي تلبس لبس هندي يعني بنطلون طويل ويكون واسع شوي و تلبس بلوزه قصيره وفوقه زي الاحرام حق الرجال وتلبسه بالضبط مثل مايلبسونه الرجال وخليها تحط نقطه بين حواجبها وتكثر كحل وخليها تفك شعرها وتفرقه في الوسط وخليها تدهنه شوي وصح الافضل يكون شعرها طويل وبتطلع كذا :2thmup:
خلي اي ولد صغير بالابتدائي يلبس لبس سوداني ثوب وسيع واكمامه واااااااسعه ويحط عمامه فوق رأسه
وخلي اي ولد بالابتدائي يلبس لبس اماراتي ثوب اماراتي وغتره وعقال له هذاك الطويل الي كنه جديله خخخ
صح نسيييييت بيطلعون كذا :2thmup::2thmup:
وبس وش رايك ؟؟ :)
جرح الحنان
جرح الحنان
اب.
ام الثلاثه3
ام الثلاثه3
خلي وحده سن 20عشان تضبطها تلبس لبس تكرونيه حقت مكه وتجدل شعرها وان كانت بيضه تحط فحم في وجها وروج بنفسجي
ووتبيع بسطه تحطها في قماش وتغير صوتها
اوفصلي ثوب ملون من جميع الاقمشه الي عندك او وديه الخياط قولي له اي قماش باقي سوه قميص مرقع
&المبدعة&
&المبدعة&
عندي توزيعا ت تصلح لحفلة تنكريه مره خطيره لو حابه
موناليزا القصيم
اخي لبست لبس بدله بحريه بنطلون كحلي والبلوزه وحطت الشرايط الصفراء والقبعه بعد كان شكله روعه طبعا مفصلته عند خياطهانا كنت فرااااااااااشه لبست تنوره بيضاء قصيره وبلوزه كت بيضاء بعد ساده وتكرمين جزمه وردي بلمعه وشراب ابيض وجبت الفراشات الكبار اللي عند اكسسواريز او ابو عشره لونها وردي بس اهم شي تكون كبيره ولصقتها على ظهره وطبعا جبت صور فراشات وورد صغيره ولصقتها على خدي وكنت امشي كاني باطيروحده جابت لبس بنقالين فوطه زرقاء وفنيله ولبست زنوبه وانتي بكرامه وبعد وش وش والله نسيت البسو مصري ووووووووو ازا وحده ص فصلت تنوره قصيره كانها بدلة عسكري ولبست جزمات العسكر واخزت مسدس لعبه طبعا وووووووووووووووووووووهازا اللي ازكر تقبلي ردي ودمتي بوووووووود