الطيبات

الطيبات @altybat

عضوة فعالة

ادا كنت حامل ولم تخبري احد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
بنات انا اضن انه اول شهرين حمل والوحدة ما تدكر انها حامل افضل
طيب ادا خبرتي الاصدقاء بعد الشهرين وبطبيعة فضولهم راح يقولو لك ليش ما خبرتينا من الاول
وش اتجاوبيهم
يالله ودي منكم تفاعل كثير وردود كثير يا خواتي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Tulip_114
Tulip_114
هلا أختي::

أنا حامل في شهري الثالث و محد يدري غير زوجي.. لأن هذا حملي الثالث و كان مفاجأة ما كنت متوقعتنه و ولدي بعده صغير عمره سنه عشان جي ما ابي حد يعرف حتى يبين الحمل..:24:
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
بصراحه محد له دخل..

و اذا أحد سألأك بكم حامل احسن شي قولي مادري و الله ماعرف احسب بس توني في البدايات

ارررررررررررررررررريييييح..

و الناس ما يخلون احد بحاله..

اذا قلتي بدري قالوا متخرعه و اذا صبرتي شوي قالو شفيها تخاف نحسدها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يتمم لك على خير و علي و يثبته و يقر عيونا يارب
ايرانيه
ايرانيه
والله يا اختي هذا شي عادي اذا حبت الوحده ان تقول تقول
واكثر الحريم مايقولوون لان هذا شي يرجع للحامل
وبعدين انا اعرف وحده من قريباتي ما عرفت انها حامل الافي الشهر الرابع يعني عادي انك تقولين لهم انك تفاجات با الحمل ومو اكثر .
الطيبات
الطيبات
tulip
مبروك حملك اختي والله احسن صدقيني لانهم يبدو يعدو عليك الحمل
طيب وش راح تقولي لهم ادا سالوج ليش ما علمتينا

طيب ادا اتعرضتي لموقف انه انت بالشهر الثالث واحد سالج هل انت حامل وش تردين
عفوا اختي ادا كان سوالي محرج لكن لاستفادة منك

punt alnono
والله كلامج صحيح اختي
وفعلا الرد في البديات زين
حبيبة زوجهـــــا
مرحباااا يااخوات ...

نظرا لأني حملت مرتين فقط وارجي من الله ان يرزقني بطفل ثاني .. لأني عندي ولد وكبير بسم الله عليه
والثاني سقطته بعد تحليلي بااسبوع بس يعني ماامداني افرح فيه ... انا في حملي الاول بلغت كل اللي يعزوني
اولهم امي وام زوجي واخواتي .. ومادريت المغرب الا الكل يبارك .. والحمدلله استمر الحمل وجبت الولد ..
الحين 6 سنوات وحملت مرة وماصدقت اني احمل بعد محاولات علاج باءت بالفشل .. حللت بعد تأخر الدورة
يوم واحد بس ولما دريت مااساعاتني الفرحه خبرت كل اللي يسألون عني ..
بس بعد 4 ايام يافرحة ماتمت .. بدت علامات الاجهاض ...
وماجاء ببالي ابدا انني استعجلت بالخبر عشان كذا اجهضت لا .. هذا كله بيد الله سبحانه
وبعدين انا شفت موقف لوحده قريبه لي ماعرفنا انها حامل الا بلبس الحمل وبطنها قدامها ؟؟
حتى امها واخواتها اخفت عنهم الخبر تخيلوا ؟ اظن هذا مرض يااخوات مو خوف من الحسد

ولااتمنى ان يحصل لي موقف مثل هذي .. لأننا كلنا بعدها استحقرناها وقلنا خوفها على نفسها سبب
لها مرض ووسواس فيها والبركة في الشيطان ..

وانا اعمل بقانون وعلى نياتكم ترزقون .. يعني الله يعطيني على قد نيتي لأني جدا طيبه وهذي شهادة
القريبين مني لأني مااعرف اخبي اي شي عني .. وهذا موفخر لا بس نابع عن طيبه قلب واللي في قلبي
دائما على لساني ..