بعد مرور سنوات الزواج من أنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

أخواتي العزيزات هذا موضوع دائماً يشغل تفكيري ,مالذي فعله الزواج بي ؟

كيف أصبحت شخصيتي؟ كيف هي نظرتي للحياة والناس؟كيف أصبحت علاقاتي بأهلي وصديقاتي؟
هل أثر في شخصيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذه الأسئله أنقلها لكن ,لتسأل كل و احدة نفسها وتعطينا الأجوبة .
علماً أنه بالنسبة لي لم أكن أتخيل أن تصبح شخصيتي مثل ماهي عليه الآن لقد اكتسبت الجرأة والثقة والصبر الذي لم أكن أمتلكه من قبل أحياناً أشعر أني إنسانة أخرى لا أعرفهاوالحديث قد يطول وأنا أريد أن أرى تعليقاتكن.
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
اب

الله يفرج همك ... وييسر امرك .. ويشرح صدرك

.........................
قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس".
وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " ) .
" إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى ".
.............................. .............
مين اللي تتنافس معااااااااااااااااااااااااي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2519654
ريم العيد
ريم العيد
الحياه الزوجيه غيرتني كثييير
اول شئ اصبحت ام ولله الحمد
ثانيا تغيرت بعض العادات عندي وايضا تغيرت شخصيتي
اصبحت اكثر صبر واصبحت احسب حساب لاي شئ انا بسويه وافكر في عواقبه وايجابياته وكل شئ يتعلق بهذا الامر
ولله الحمد اصبح عندي حسن تصرف وتدبير لامور الحياه
وووووبس
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
أكيد بتتغير شخصياتنا لأن الزواج نقله كبيرة في حياة الكل
وكل يوم يعدي من حياتك بيصير عندك نضوج اكثر من الي قبله
هذا غير التجارب والأحداث الي تقوي الشخصية وتمدك بالخبرة وقدرة تحمل أحيانا تفوق قدرة الرجل
Al7azenah
Al7azenah
(يا مسبب الاسباب يا فاتح الابواب يا سامع الاصوات يا مجيب الداعوات يا قاضي الحاجات فرج همها وهمي واقضي عنا حاجتنا ولا تكلنا لااحد سواك)
أم انهار
أم انهار
ايه والله غيرنا وغير اشياء كثيره فينا انا حولني الي انسانه صعب ابتسم ومو قادره اصلا مو من زوجي والله بس من الي حوله وانتو عارفين والله مهما حكيت ما راح اقدر اوصف الي انا فيه اكثر شي صار اني صرت صبوره وعديمة الثقه بالنفس لدرجة الوسواس بكل شي حتى ديني والله تعبت على الاخرالله يهديهم بس الي تسببوا فيني والله يعيني وجميع المسلمين