ثابته على قيمي!!
والله مو كل المجتمع تفائلي وبتشوفين الدنيا حلوه انتي ونظرتك ياقلبي باقي خيرر
والله مو كل المجتمع تفائلي وبتشوفين الدنيا حلوه انتي ونظرتك ياقلبي باقي خيرر
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
يمكن علشانك بمجتمع منفتح تشوفين عيانتات من البنات الى مافيهن حياء لانه خلاص تعودن على محادثه الرجال ويشتغلن مع الرجال علشان كذا الحياء شوى شوى يروح من غير رجعه
فرفره
فرفره
يمكن علشانك بمجتمع منفتح تشوفين عيانتات من البنات الى مافيهن حياء لانه خلاص تعودن على محادثه الرجال ويشتغلن مع الرجال علشان كذا الحياء شوى شوى يروح من غير رجعه
يمكن علشانك بمجتمع منفتح تشوفين عيانتات من البنات الى مافيهن حياء لانه خلاص تعودن على محادثه...

اختي اناعمة اناماقلت اني بمجتمع منفتح انا بنت قبايل واكثر مجتمع محافظ حنا وكل القبايل الي اعرف نفس المشكله
زواجات كله مشاكل من الطرفين انخذيتي من قرايبك تحاربتي انت وياهم ون كان على التربية والله عيالي متربين احسن
تربية يكفي ان واحد دكتور واحد يدرس بكندا ماقصرنا بتربيتهم هالي انا خايفة عليهم ابيهم يرتحون بحياتهم الزوجية
my alon
my alon
شوفي كل شي بتوفيق الله وانتي لما تخطبين لاحظي الام والاب واهتماماتهم وشلون وضع بيتهم وبالعكس انا وقريباتي تقريبا نفس هالجيل الي تقولين عنه صح ان الحياة صارت اصعب لكن مازلنا نشيل هالمسؤليات ونهتم وبصراحه انا ملاحظه البنت لما تهتم بالقشور اكثر شي والمظاهر بشكل ملفت هي انسانه ماتتحمل الحياه الزوجيه لان عيونها دائما تقارن وتبي وتبي وهالشي يسبب ظغوطات للزوج ويخليها دائما تشعر بالنقص وتبدا المشاكل الى مالا نهايه ونفس الشي الولد

بس ابي اسالك اختي انا ملاحظه ان عندكم بالكويت الشباب يتزوجون بدري والبنات كمان وهالشي احسه بالوقت الحاظر مشكله يعني احس افضل يكون عمر الزوج اقل شي 28 والبنت25 لانهم يكونون تقريبا مستقرين نفسيا وعاطفيا وناضجين وطريقة تفكيرهم بالحياه اختلف .....شكرا على طرح هالمشكله المهمه