لوعة سنين
لوعة سنين
{{{من راح من كيفيه خله يروح كيفه يوديه وكيفه يجيبه}}}}
الله يعينك بس بشويت دلع حاولي تشدينه لك
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
الله واكبر تبين تموتين ومنقهره علشان رجال

الحمد لله والشكر ليه موقفه حياتك على النومه عنده بكيفه مدامه نايم بالمجلس بطيب خاطره بسلامته والله زوجى من سنين وهو بمكان وانا بمكان ولا عمرى سالته ليه ماتنام عندى بالعكس فكه من شخيره وازعاج جواله وقت النوم وسعى صدرك وانتى وقت مو صاح اجلسى واسهرى عنده ولا تناقشين ولا تظغطين عليه وتنومينه غصبن عنه عندك والله راح يرجع ينام بالمجلس من اول هوشه تصير يبى يقهرك خليك عادى عندك ومشى حياتك والله راح تذوقين الراحه بس انتى توك فى البدايه ومنصدمه مع الايام تبين تضحكين على نفسك انك انقهرتى علشان النومه عنده
ودي اضمتس يايمه
اذكــــــــــــااار الصبااح=)
اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
مره واحده
----------------------------------------------
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (*) اللَّهُ الصَّمَدُ (*) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (*) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (*) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (*) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (*) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (*) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (*) مَلِكِ النَّاسِ (*) إِلَهِ النَّاسِ (*) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (*) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (*) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ
ثلاث مرات
اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت
مره واحده
اللهم اني اسألك العافيه في الدنيا والاخره اللهم اسألك العفو والعافيه في ديني ودنياي واهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي
مره واحده
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله ، لا اله الا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شيئ قدير ، ربي اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده ، أعوذ بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده ، ربي اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر ، ربي اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
مره واحده
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
ثلاث مرات
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
ثلاث مرات
ياحي ياقيوم ، برحمتك استغيث ، فاصلح لي شأني كله ، ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
ثلاث مرات
لاإله إلاالله وحده لاشريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
عشر مرات
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :من صلى علي حين يُصبح عشراً ، وحين يُمسي عشراً أدركتهُ شفاعتي يوم القيامة
حوا بجد
حوا بجد
ممكن مضايق من شغله او شئ معكره اتركيه حتى تحسي انه راق وافهمي منه بهدوء