تكفوون بصراحه لو مكاني وش تسوون

الأسرة والمجتمع

مرااااحب ي اخواتي العزيزات....
انا اول مره اكتب موضوع وابيكم تكفووون تقولون لي بكلل صراحه لو مكاني عادي عندك ولا شتسوون
انا احس اني مرره مو مرتاحه مع هالرجل مررره وصلت مع منه وقلبي يوجعني من كثر ماتضايقت وبكيت
انا مو زي غيري من هالحريم يعني اهم شي ابقى متزوجه وما اتطلق لوو ايش ومن هالكلام..لا انا اشوف
ان الدنيا قصيره وما الله حد اني اجبر نفسي ع حياة انا مرره متضايقه منها..

انا بقولكم قصتي معه بالتفصيل وانتم قولو لي وش رايكم..
انا قبل زواجي بشهر تقريبا سويت عمليه ببطني عاديه كيس يعني
المهم احس اني ماستمتعت بخطبه ولابملكه ولابزواج ولابتبن بوجهي
تخيلو انصدمت لما شفت انه ما اهداني بفتررة الملكه ولاشي..بس مره اهداني عن تأنيب الظمير شنطه تحووم الكبد
وانا اصلا عارفه انه ذوقه حلو تدرون اني مالبستها ولا ثانيه! اصلا عطيتها اختي قلت اذا ماتبغينها ارميها بالزباله
اللي هذا قدري عنده..واصلا ما اهداني لسواد عيوني اهداني لانه قايل لي انه مسافر للبحرين يدشر مع اصدقائه
المهم قلت يلا ماعليه يمكن ظروفه ماتسمح..رحنا لشهر العسل وبرضو قال لي يوم قلت له ابغى اشتري هدايا لخواتي
ال2 وامي واخوي..قالي خساير ومادري ايش ويوم رحمني وداني للسوق الصيني اصلا انا استحقرت نفسي وحضي
وبرضو قلت يمكن ماعنده ماودي احرجه شريت لهم الساعات اللي الظاهر ب25 ريال
خلصنا من شهر العسل..عاد انا يوم اجهز ما امداني اجيب مفرش لسرير بيتنا..لان هو قايل لي عليك المفرش!
اصلا ماتكفي الفلوس يكفي مصاريف الزواج ماحد ساعدني فيها الا ابوي ومن غير نفس بعد ومو ذيك المساعده
بس عشاء الرجال..
المهم جيت لقيته هو واخته مشترين لي مفرش قطني يحووم الكبد انا مرره انصدمت ماحسيت انه فيه اي تقدير لي
وبقولكم يوم جيت اشوف اهله بعد السفره قلت بروح احط مكياج بالمشغل بسس مكياج..قعد يعصب ومادري ايش
خلاص عاد تبتلين عروس!!
المهم من زود الوقاحه كان بيعطيني مهر35 الف بسس:blink:
واشوا انه كان يقولي هالشي وانا اتكلم معاه بالمسن لاني شوي وابكي قسم بالله حطمني
وزياده ع كذا قال لي المطبخ علينا تخيلوو
وقلت لامي والله لو اني مطلقه مايسوون فيني كذا..عاد ما ادري كيف قلت له انه ماتكفي ومادري ايش
وقال لي انه كل اخوانه مسوين نفس الشي بس ماصدقته..بس يوم عرف اخوه الكبير انه بيدفع 35 كمل 5 من عنده وهو ببيتنا..اصلا انا الحمدلله انسى ولا كان من زمااااان ماجلست معه ع حقرانه وحقارته!
من زود ان المهر مو مكفي شي مليون شي ناقصني واما الذهب ما اشتريت ولا طقم ولاحتى خاتم~_~
يعني مرره مو حاسه بالراحه ولا السعاده معاه
وحتى بيوم زواجنا واحنا بالقاعه ماطالع فيني وسولف معي وانبسط فيني زي الاوادم آآآآآه احس مره متحطمه ومقهووره
اكثر الوقت ماسك يد وحده من قرايبه تصير بنت بنت عمه بس امها تصير اخته من الرضاعه
يوم سلمت عليه طوول ماسكها كنه عشان بعدين يقولي شفتي اللي سلمت عليها مره ثانيه هي بنت اختي اللي بقولك عنها
انا سويت كذا عشان تعرفينها اذا تكلمت عنها..
تخيلو بثالث يوم من شهر العسل يعني برابع مدري خامس يوم من زواجنا بسس قاعد يمدح لي هالبنت
بدال مايمدحني ويتغزل فيني..عمري ماشفته يمدحني ولايتغزل فيني ولا يطالعني بنظرات حلوه زي الاوادم
مرره متحطمه منه..احس اقسى شي بالحياة انك تتزوجين وماتحسين بانوثتك..وماتحسين انه زوجك مبسوط فيك
والمهم انواااع المشاكل اول سنه بالذاات..لازم يبي طبخه جديده كل يوم ومايبي مكرونه ولا رز
واحيانا احس يسوي لي تعجييز يقول لي ابي طبخه مافيها لارز ولامكرونه ولاخضار..باللهي عليكم وش اطبخ هواء
وما امداي قايلتله ودي يصير الكوي بس بالمغسله ورفض بقلة ادب..لاتقولون لي ماله داعي كثييرر ناس حولي متزوجين
ويسوون هالشي..المهم كل هذا ماعلينا منه تخيلو اني بكمل سنتين معه ولحد الحين ماوداني للسوق
يعني انا مو انسانه واحتاج للسوق..قسم بالله دايما انحرج ما ادري وش البس!!
كل مره يصرفني ولا يقول مالي خلق وتعبان..ولا مشغول..وهو اصلا لازم ع الاقل مرتين بالاسبوع يطلع مع اصدقائه
و ع فكره انا عمره ماطلعني ابداا لازم انا اقوله وبالخناااق وبالطقااق يالله يطلعني رمه بالشهر..
تدرون ان استشواري له اسبوع خربان وكل يوم يماطل فيني واصلا قايل لي ما اقدر اشترريلك جديد باصلحه بس!!
وحتى التصليح ماصلحه اصلا هالاستشوار من ابوي حتى مو منه..
احسه يذلني ويهييني ويمن علي باتفه الاشياء خلاص احس اني مااااا ابيه والله العظيم..
وبعد ازيدكم من الشعر بيت من يوم عرفته ماعطاني مصروف الا مرتين من زواجي معه..وبعده قطعها لظروف
ويوم شافني ساكته والله ماعطاني ولا رياال..
واصلا سالفة السوق انا ماطلبته الا مره ومو جديه اول سنه وبس هالاسبوع وكل ماقلت شي ولاعصبت يقولي
ترا اذا ما احترمتيني وتأدبتي مراح اوديك للسوق لو تموتييين..يابناااااات مو هذا ذل!!!
احسه ماصرف علي من يوم عرفته ولاتعب عشاني بشي والله شي يقهر وانا كلل شي اجهزه له
واخر شي قلت له قبل يومين وعدتها عليه امس اقوله باشتري لامي ايفون من حافز يعني حافز حقت هالشهر كلها
وقلت كمل لي ال700 الباقيه واشتريه لامي قال ما انا مكلوف بامك!!!!
شفتو قلة الادب!! قلت له كذا يعني قال تخيلي اعطي امك ولا اعطي امي كان استحقر نفسي؟!!
ينصب اصلا وامه عجوووز كبيره وش بيشتري لها انا ماعلي منها ماعمري قلت له لاتعطيها وبعدين كذا مره يقول لي انه
تقضى لها للبيت كل اللي تبيه ويعطيها فلوس!!
خلااااص ادري اني طولت عليكم بس قولو لي وش اسوي..
انا خالي جاي اليوم هذا الثلاثاء لهنا عند بنته مراجعه وباروح معاه ان شاء الله لمنطقة اهلي..
وباقوله خلاص ما اقدر اتحمل منتك وحقارتك وبشوف يا يطلقني وييقلب وجهه عشان يعرف اذا تزوج غيري وشلون
البنات ومطالبهن وانهن مايسكتن عن حقهن مو مثلي انا مادري ليييه دايما ارحمه واقدره واقول تعبان ولا مادوي اكلف
عليه مادري وش هالغباء اللي صار فيني من يوم عرفته..او انه اذا اذا طلب مني وشفت انه مررره يبيني ارجع له
واقوله ياتتغير ي ان رحت بعدها لاهلي جد لاتعرفني ولا اعرفك..!!
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحة الم
بحة الم
اختي والله مدري وش اقولك
بس ****للهالبنلت يفيدونك
والله يكتب لك كل اللي فيه خير واستخيري حبيبتي قبل كل شي
وربي يفرج همك وهمي وهم كل المسلمين يارب
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
الله يكون بعونك
@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
مادام مافية بينكم اطفال الامور تهون , لكن لما تتطلقي حطي باعتبارك يمكن مايجيك إلا معدد او مطلق
فهل الحياة معهم اهون عليك من حياتك مع زوجك الحالي ؟
ادرسي الموضوع من هذا المنظور .
الله يصللح حالك
يبه يكفي غياب
يبه يكفي غياب
مره قصتك تقهر بس مادري اهم شي لا تحمليييييييييييين حتى يتغير واذا ماتغير اعتقد انكم ماتصلحون لبعض
وانتي ادرى بحالك روحي عن اهلك كم من اسبوع وشوفي الوضع معه كيف
ويمكن يتغير ويمكن لا الله يعينك وافينا باخبارك
والله قلبي معاك
حرف.الغلا
حرف.الغلا
الله يكون بعونك و يفرج همك بس الطلاق ماهو حل فكري زين ولا تاخذين أي قرار بلحضة زعل و إنفعال بعدين تندمين عليه عليك بالدعاء الله يصلح مابينكم ويسخره لك يارب