ROMEE
ROMEE
من عيوني يافائزة
وراح أبدأ معاك
لأن عندي قطعة مشدودة على النول لها فترة طويلة
وهذه الخيوط المبرومة (الكنتيل )
جاهزة عندي والرسم كمان
بس الكسل مأخرني
إن شاء الله تشجعيني بموضوعك
وعلى بركة الله
كلام الحب
كلام الحب
د.فايزه ممكن الموقع اكيد بيفيدنا كثير ..واصلي الموضوع حلو..
natally
natally
الأخت العزيزة رومي أنا سعيدة جدا لتشريفك وأرجو أن أوفق في عرض الموضوع بطريقةجيدة وواضحة كما أتمني عليك اذا عندك أي اضافة أوتوضيح ما تبخليش علينا بيها هجوووووورة شكرا لمتابعتك ...وانتظري البقية والآن سأعرض عليكم نماذج للخيوط والخيوط الأخيرة موجود منها الوان كتير(بنفسجي وأزرق وتركواز وغيره) ولتثبيت الخيوط السميكة تستخدم خيوط رفيعة كما في الصور التالية كما يمكن الاستعانة بحبات الترتر(البرق)للتزيين والبقية تأتي باذن الله
الأخت العزيزة رومي أنا سعيدة جدا لتشريفك وأرجو أن أوفق في عرض الموضوع بطريقةجيدة وواضحة كما...
صباح الفل يادكتورة فايزة
ايييه الجمال ده ماشاءالله عليكي ياريت لو تكرمتي تعرضي علينا طريقة الشغل
بيتهيئي لي اننا نقص الخيوط علي قد العمل مسستنين ابداعاتك

ممكن انتهزها فرصة وابعث بتحياتي للغالية رومي الف تحية ياستاذة

والف شكر
امورة48
امورة48
د.فائزة عاشت الايادى...وعاش الذوق السليم..دوما افكارك ابداعية و متجددة بانتظار المزيد منك
أشلاء مبعثرة
أشلاء مبعثرة
الأخت العزيزة رومي أنا سعيدة جدا لتشريفك وأرجو أن أوفق في عرض الموضوع بطريقةجيدة وواضحة كما أتمني عليك اذا عندك أي اضافة أوتوضيح ما تبخليش علينا بيها هجوووووورة شكرا لمتابعتك ...وانتظري البقية والآن سأعرض عليكم نماذج للخيوط والخيوط الأخيرة موجود منها الوان كتير(بنفسجي وأزرق وتركواز وغيره) ولتثبيت الخيوط السميكة تستخدم خيوط رفيعة كما في الصور التالية كما يمكن الاستعانة بحبات الترتر(البرق)للتزيين والبقية تأتي باذن الله
الأخت العزيزة رومي أنا سعيدة جدا لتشريفك وأرجو أن أوفق في عرض الموضوع بطريقةجيدة وواضحة كما...
تسلمين يا دكتوره على هالموضوع الرائع
أنا عندي نفس الخيوط وهو عباره عن سلك رفيع كثير وخفيف وممكن تقصيه بالمقص
وفيه ألوان وايد منه وممكن تلاقونه عند محلات أدوات الخياطه وعلى فكره نحن
في دولة الإمارت يستخدم عندنا في شيء نسميه الخوار ( التطريز على الجلابيات)
وشكله يعطي رقي للتطريز وعندي جلابيه إن شاء الله أقدر أعرضها عليكم فيها نفس
السيم ( السلك)
وتسلم الأيادي يا دكتوره وكملي الشرح