ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ..

تأخر الحمل

صباح الخير..

انا جدا جدا جدا خااايفة لان الدورة ف شهر 7 جاتني يوم 28 وشهر 8 جاتني يوم 25 وف رمضان كنت منتظرتها يوم 22 لكن الحمد لله كملت شهر رمضان وماجاتني وفرحت وحللت وطلع خط وكان لسى عندي امل لكن لما اعلنوا العيد جاتني الدورة ونكدت علي لكن الحمدلله
بس اللي قلقني انو دورتي كانت بس يومين ومن اول يوم زايدة عن الشهور اللي قبلها وثاني يوم كانت قليلة لكن في شي محيرني انو اشوف دم اسود . *الله يكرمكم *
طبعا في دكتورة تقول عندك ميلان والثانية تقول عندك هرمون الحليب والثالثة تقول رحمك سليم ومافيكي شي الحمدلله وكرهت المستشفيات وتعبت نفسيتي ...
والشهر هذا الحين متاخرة علي يومين وبس نايمة وكسلانة واخلاقي زفت مو عارفة هذي دورة او حمل ...
وان شاء الله ان شاء الله حمل وافرح امي :06:

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين :26:

اللهم ارزقنا ب الطفل الصالح سليم معافى ............امييييين
8
789

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك00
ملاك00
باذن الله حمل اذا دوره جاتك يومين بس سوي تحليل منزلي
حبيبة نظرعيني
حبيبة نظرعيني
هرمون الحليب اذا ارتفع كدا يسوي
ويارب تبشرينا بحملك دا الشهر
فراشةالاحزان
فراشةالاحزان
يارب يرزقك الذريه الصالحه
Rooro2
Rooro2
ياحبيبتي انسييييييييي الحمل لانه نفسيه سبحان الله اذا كل دوره تنتظريها بتتحطمي وتتاخر
اتركيها عربنا واستغفري بنية الحمل. وسوي جميع الفحوصات. انا لي ٨ شهور متزوجه وانتظرت الحمل كلرشهر لين طفشت وزوجي قال كل ماتفكري وتتوتوري وياثر عليك وهو صادق
انسي والتهي باي شي وماتدرين الا وانتي حامل باذن الله
والله امس كنت بالمستشفى وجلست معي وحده وقعدنا نسولف انا وهي وقالت لي. انها اجهضت كذا مره وبعدها جلست سنتين ماحملت وكل ماتجيها الدوره تبكي وتتعب نفسيتها
اخرتها تقول طفشششششت مليت. وقعدت افكر بنفسي وبشي يسليني صارت تدور موديلات فساتين. عشان الزواجات وسبحان الله حملت وعندها الحين ٣ ماشاء الله لا وجايه تحط لولب
عشان كذا لا تفكرين. والتهي وانبسطي وقولي ملحقه عالحمل والتعب والتربيه وعيشي لنفسك. وباذن الله ربي يرزقنا الذريه. الصالحه السليمه
بس سوي تحاليل وعالجي نفسك
عصير ليمون بنعناع
يارب ياكريم اشفينا وارزقنا الحمل التام السليم
يا رحمان ارحمنا برحمتك وارزقنا ما يتمناه قلوبنا
انك ع كل شي قدير