sooets

sooets @sooets

عضوة جديدة

تعالو شوفو وش سويت ولا تغلطون غلطتي بشعري

الاستفسارات الجماليه

ياصبايا اتمنى تكونو باافضل حال
عندي استشاره لكم انا كنت صابغه اشقر وشعري تعبان وقررت اصبغه اسود واعتني فيه وااترك الصبغات وجبت صبغه سودا وصبغت وبديت احط حنا وماسكات المهم نصحتني صديقتي احط سمن السمنه العاديه ابو شوكه وملعقه تقول ترطب وتطول وانا الصبغه السودا خشنت شعري قلت ترطب اجل ابي اجرب واروح اخذ السمن واحطه ماسك والبس كاب واجلس ساعه واغسله المصيبه انه شال الصبغه السودا وياليته شالها كلها لا جهات وجهات لا وطلع الون الاشقر نحاسي لاني كنت احني المهم الحين شعري ملون ومن كل جهه لون ولا عاد اقدر اصبغ لاني احني وش اسوي

الي فاهمه وعندها حل لاتبخل علي ان الله في عون العبد الي يكون في عون اخيه فيما معنى ااحديث
وانا ابقول نصيحه الي صابغه صبغه جديده لاتحط ماسك زبده او سمن نباتي ترى يخرب صبغتها
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عارفتهم
عارفتهم
الله يعينك ويفرج لك

اختي اذكر فيه. موضوع. كيف. تشيلين. الصبغه باستخدم. زبده.
استخدميها على شعرك يمكن يزيل الصبغه. كلها.
بس بصراحه. ناسيه. الموضوع. لانه من كم سنه
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
حلو يعني السمنة تشيل الصبغة السوداء الي هي اقوى شي فشلون بالصبغات الثانية والحنا اكيد تمحيهم بعد كم استعمال
شجعتيني اجربها ....
طيب استمري كم يوم عالسمنة لين تشيل الصبغة كلها ثم ارجعي حني شعرك او اصبغيه صبغة هادية وابدئي اعتني فيه زين 
"ورد الجوري"
الله يعينك
ماعندي خلفيه
sooets
sooets
الله يجزاكم خير وياختي كرز الزبده ماتشيل الا الصبغه الجديده بس القديمه لا انا شالت صبغتي الجديده والقديمه لا اما الحنا ماتمحي بالعكس تخلي لونهم مو حلو نحاس
ي على برتقالي واب يمكن نلقى وحده عندها حل
tefalahzan
tefalahzan
الله يعينك صرحتا ماعندي لكي حل بس ماحبيت ادخل واخرج