منايل الشرقيه
منايل الشرقيه
ماحد مرتاح اذا ع الكرف انا في بيت اهلي ماكنت اكرف ابد والحين من كثر الكررررف في بيتي زوجي يقول اهجدي جلسي صرت أعاني اذا شفتك تشتقلين وانا أساسا استمتع بالكرف عندي شحنات طاقه ابي افرغها من الطفش لاطلعه ولاشي كبت كبت قبل السوق متى ماجا ع بالي لبست العباه حتى لوعندي ٢٥ ريال كنت اتعنى فيها للمجمع وتبسسسسطني الحين صج الفلوس بيدي وقت اللي ابي بس مااحسها تسعدني لأن لوحصل وطلعت احس فررررق قبل ونااااسه غير غير طايره طايره موشايله هم احد لاعيال ولارجال ولابيت كانت أيام حلوه فيها صديقات بس الحين حتى انحرمت من التواصل معهم وماصرت احب أكون علاقات لأني مابقدر أتواصل معهم كثير مع كل الناس بتكون علاقتي رسميه محاسبه ع الطلعه والدخله ياربي رحمتك هذا اذا حصلت لي طلعه بعد
والكلام الحلو والحنان افتقدناه من قبل وتالي

الحلو في الزواج انك تكوني مستقله ببيت لحالك وأحلى منه الأموووومه الله يرزق كل محرومه ياربي هذا بالنسبه لو ضعي غير كذا مافي شي حلو طبعا لأن زوجي شمالي شرقي ماجبت له طاري مافي شي حلو هو أساس النكد في الموضوع كله

موضوعك خلاني افضفض ولو انه مومطلوب مني ههههههه بس يااختي لاتلوميني طفش ابي اطلع بشوف بشر أرواح وتجهزت بس للأسف قصفت جبهتي وحطيت حرررتي في الكرف
ام لولي الحلوه
ام لولي الحلوه
ههههههههههه.

ربي يسعدك كل شي له إيجابيات وسلبيات

بس من اللي مفهمك ان زوجك بيساعدك وإلا بيسمعك دائماً كلام حلو

أحلى كلمه في الدنيا أصلا دعوه من أبوك او أمك تسوى كلام الدنيا كله
ميموشاااا
ميموشاااا
كل شيء له ايجابيات وسلبيات
ادعي الله بالتوفيق
سوسو الخجوله
سوسو الخجوله
مين قال انو زوجك يساعدك خخخخ شكلك تحلمين احلام يقظه كثيركنت زيك للاسف خخخ الا هو اللي يزيدك هم وغم وكرف وشغل وهو مرتااااح لا شغله ولا مشغله وانتي تكرفين كنك خدامه والكلام الحلو انسيييييه مافي كلام حلو في الزواج لاني كنت زيك اتخيل بس طلع الواقع عكس والحمدلله على كل حال
خرمسي
خرمسي
😜😝😛😍😍😍😍😌😌😌😌😁😅😰😚😗