ااااه يابنات ادخلوا

الأسرة والمجتمع

بنات انا زوجي خاني ولقيت الدليل واجهته واعتذر وتاسف وسبق نزلت مالموضوع المشكله مو راضيه انسى وصررت ادقق ع اي تصرف يبدر منه اليوم طلعنا ورحت المستشفى لان عندي موعد طبعا سكرتيرة الاستقبال كانت موجوده فبادرت انا بالكلام وطلبت رقمي عشان تسجل بدل رقم اللي حاطته قبل فلما طلعت لدكتوره قلي زوجي ليش تعطينها رقمك في الف واحد يجي بدالها ف الاستقبال فقليً انزلي غيريه فقلت والله مانزل صعبه فقام قطع ورقة الموعد وركبت سياره ورجعنا البيت قام يسب ويخاصم وقلت عادي هذا شي بسيط من اللي عشته انت غرت من شي ظروري طبيعي اعطيها رقمي فمابالك اللي تشوف زوجها يتغزل فالبنات ويراسل ايشش تقول المهم يابنات وعدني انو معد يراسل طبعا هو ابدا مايعرف اني اعرف رقم سري تخيلو فتحت الواتس ولقيت لسه يراسل ويساعد البنات تعبت وربي تعبت ماواجهته بس لمحت له وقلت ترى كل شي يوصلني المهم شدينا باللكلام وطلع من البيت وقام ارسلي انو بيتزوج فاتح ابوه بالموضوع قبل فتره واني راح اندم وافقده قلت مع سلامه انا بعد بتزوج وبستقر ويفتح بيت ماراح ابكي ع انسان خاني

بنات اسعفوتي فقدت الثقه فيه
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمبة بيتها
لمبة بيتها
الله يفرج همك ،،، الخيانه صارت حلال عند بعض الرجال. ولا سألتيه ليش تزوج علي قال الشرع حلل4. ماشاءالله تعرف الدين انت وخشتك. 😤
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الله يعينك ويفرج همك

الله يهدي زوجك ويسخره لك يارب
احلا من الحلا ذاته
الله يعينك ياقلبي والله يفرج همك مامعك غير الدعاء ان الله يصرف قلبه عن الحرام اما من ناحية اللي سويتيه انا اعطيهم رقم زوجي باي مكان واحس مااحد قد دق عليه اما رقمي عمري ماحفظت لي رقم اماانوا يراسل انصحيه وانوا حرام ويعتبر خيانه وادعيله والله يسر امورك
الحيرانه 1399
الحيرانه 1399
يا بنات اتمنى تاخذوا كلامي ع محمل الجد بامانه الخيانه لها اسباب كثيره واشياء ممكن ما نهتم لها احيانا او نشووفها ما تستاهل او شي تافه امزحي مع زوجك اضحكي اهتمي له البسي عشانه سوالفي له حتى لو هو ساكت اهتمي بقهوته اهتمي في لبسه وهوه خارج استقبليه وهوه داخل بضحكه حلوه لا تستحي معه بالجماع ارهقيه جدا جدا في الجماع اداعبيه اعملي له مساج العبي معه وضحكيه نكتي له صدقيني صدقيني راح يتغير
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
مدري ليش يراسلون هالرجال بنات سولء ككان متزوج ااو اعزب مايخافون من االله