الحمل والأعشاب.

الحمل والإنجاب

اسعد الله مساكم جميع
عزيزاتي الحوامل حابة استشيركم بموضوع
انا بإذن الله ناوية المره هذي بحملي استخدم الحلتيته بس بداية التاسع لاكن بصراحه متخوفه منها انا من النوع الي اصك التاسع كله بس هالمرة وضعي صعب عشان طفلي الله يشفيه ابغى أولد اول التاسع والله تعبت من ثقل طفل مريض وثقل حمل
المهم من جربت الحلتيته لأني سمعت تأثر على يافوخ الطفل
ياليت الي عندها خبرة تفيدنا
وجزاكم الله خير.
5
318

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
تشمينه يعني؟
ماراح يسوي لك شي ابد ابد ابد
الحلتيته ماتجيب ولاده الحلتيته تشيل الشمم
الشمم مايخلي الرحم ينفتح اثناء الطلق شفتي فيه حاريم يدقر رحمها على رقم معين ولا راضي يفتح وطلوق شغاله بس مو راضي يفتح تشم حلتيته وباذن الله يشيل الشمم وبكذا يكمل رحمها ينفتح
العطورات والبخور تبعد عنهم اللي بالتاسع او من الثامن
لانهم هم يسببون شمم
لكن تتبخرين فيه من تحتتتتت انتببببهي لاتبتلين نفسك وجنينك يابنت الحلا الحلتيته قويه لاتحطينها تحت ابد كم وحده ضر جنينها والسبب سوت هالشي
لاتجيبين لنفسك ندم وحده هنا كتبت قصدتها حطت الحلتيته بخور لتحت مادرت انه منفتح الرحم ودخل الدخان وسبب مشكله براس الجنين جتها الدكتوره تقول انتي وش مسويه قولي لي
ووحده شربته جاها ولدها ازرق بس الحمدلله لحقوا عليه
لكن الشم مايضرك ولا يضره انتي تشمينه

تبين شي يجيب الولاده اكييييد متاكده ومجربه وكم بنت هنا حاولت اجيب رابط تبع البنات مالقيته
ورد تسهيل الولاده اقوى من كل الخلطات
اخر اسبوع بالثامن ابدي فيه او اول يوم بالتاسع يوميا اقريه وانفثي على نفسك وعلى مويه

ورد تسهيل الولاده
سبحان الله سرع وسهل ولادتي
موضوع عنه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=41911...
هنا 4 رقيه شرعيه + ورد تسهيل الولاده
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=450422...

ولادتي الاولى بيوم الطلق قريته
ولادتي الثالثه قبل لاخلص التاسع قريته بالاسبوع الاخير ماكملت الاسبوع ولدت قبل ينتهي التاسع بيومين

والله اني مامشي ولا اكل ولا اسوي شي غير الورد هو اللي جاب لي الطلوق وصحاني من النوم
والحلتيته اشمها اذا بدا معي الطلق
بس
ام الغواليA
ام الغواليA
عزيزتي بائعة المسك الله يسعدك يارب
ايوا انا اقصد الحلتيته شم لأني سمعت انها تفتح الرحم وتجيب الطلق انا ما قد استخدمتها ابدا
بس إن شاء الله بأخذ بنصيحتك
الله يسعدك ومشكورة يا قلبي...
ضوء حلم
ضوء حلم
ماقصرت الاخت بائعة المسك الله يجزاها خير .

اتبعي تعليماتها وان شاء الله قدامك العافيه .

حرام تضيعي تعب تسع شهور عشان تنقصي كم يوم من موعد الولادة الطبيعي .. اذا جات الولاده بتجي في وقتها من غير زياده ولانقصان .

لما كنت ببكري الكل يقول لي البكريه تتاخر وتاكل من العاشر اسبوعين ،، والله دخلت الاسبوع 38 الا وانا والده اجباري لان المويه انشقت فجاه لكن تعببببت تعبت مع بنتي .

جلست اسبوعين بالضبط وهي ماخذه وضعية الجنين منكمشه على نفسها ،، لاتقوم ولاتشرب ولاتتفاعل معنا ومالها اي صوت ماتبكي بس نااايمه والله العظيم الممرضه تصفقها تصفيق وتقرص اذنها بالمستشفى عشان ترضع معنا ولافيه فايده ..

لما تمت الاسبوعين وصارت كانها في الاسبوع الاربعين بالبطن تمددت فجاه وتبكي وتدور الرضاعه كانها طفل طبيعي والحمدلله .

لو الطبيبه شايفه عليك او على الجنين خطر الافضل تاخذي الطلق الصناعي بمتابعه طبيه ولا هالاعشاب اللي ممكن تسبب لك ضرر اكبر من نفع وتخسري طفلك لاسمح الله .

الله يسهل عليك ويكتب لك الاجر وتقومي بالسلامه ان شاء الله .
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يشافي إبنك ويعافيه
وتقومي بالسلامة
ام الغواليA
ام الغواليA
الله يستجيب منكم و يجزيكم خير الجزاء
والحمد لله من قبل ومن بعد.