الوفاءبالوعد
الوفاءبالوعد
انا مو زعلانه ولا بينت له شيء بس هو عارف اني باخذ امي بس طنش هالشيء حز بخاطري بس مابينت له اي شيء وادري انه ملزوم بامه بس مو على حسابي يلغى يودي امه لو كل يوم امشيها والله مازعل بلعكس انبسط انه بار بامه بس على حسابي انا اي شيء اطلبه مشوار او شيء قال امي ويعلمها وتروح وانا استخي مرات ابغى اشياء اسكت
انا مو زعلانه ولا بينت له شيء بس هو عارف اني باخذ امي بس طنش هالشيء حز بخاطري بس مابينت له اي شيء...
الله يعيينك ياقلبي حسيت فيك
طيب علشان ماتتعبي نفسك وتتعرضي للاحراجات مره ثانيه. صارحيه قولي الله يخليك ياحبيبي انا ماابغى اضغط عليك انك توديني لجدتي وتكون امي معي اذا انت منحرج او ماتبي على راحتك قولي بس لاتتعذرلي كل مره وانا ماادري عن الي بخاطرك اذا ماعندك نيه ناخذ امي معانا قلي وريحني واريحك وامي الله يعوضها في عيالها
وان كنت ودك بالخير وتكسب جميله في وفي امي ومالك الادعوه تحصلها مني ومن امي وجدتي الناس للناس ومعروفك هذا ماينسى
ومن هالكلام وامدحيه وذكريه بالاجروووو
ورديه24
ورديه24
قبلها بساعتين عادي لو اتصلتي ع امك وقلتي لها اتجهزي بنمركك واول ماتركبين السياره تعلمينه انكك مكلمه امكك بتمرينها وخلاص ليش اعتمدتي ع كلامك له بالبدايه الرجال اذا مامشيتي وراه وكل شوي تذكرينه باللي تبينه بيطنشك ويسحب عليكك ولاهمه
الله يسعدكك
ليان 34
ليان 34
أسال الله ان يعينك ويسخر لك
ترف&
ترف&
الله يجزاكم خير على كلامكم ودعواتكم الله يسخر لامي ويشفي اخواني ويبعد عنها الضيق والهم
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
ليه ماتكلمتي لما قالك عادي كان على طول قلتي يلا بدق على امي تتجهز ليه تنتظرين هو يقولك كلميها