تفيفيحه
تفيفيحه
mfsmfs mfsmfs :
لو في عندك مسجل (كاسيت ) تسجيل عادي يمكن كذلك اشتري فقط كابل يكون طرفيه جاكين من اللي يركبوا في فتحة سماعة الاذن اللي في التسجيل وبعد ذلك ضعي الطرف الاول في المسجل مكان فتحة الاذن والطرف الثاني في كارت الصوت عندك كارت الصوت فيه 3 فتحات 1- مايكروفون 2- سماعات 3 linein ضعيها في الثالثه ومن ثم اضغطي على السماعه في شريط التاسك بار بجوار الساعه راح تفتحلك الاكولايزر تابعي الصوره من القائمه نختار اوبشن ومن ثم خصائص ونحتار ريكورد او تسجيل ونضع صح امام اللاين ان لوسيتم التسجيل عن طريق الكابل حق المسجل وهذا ما نريده او لو كنا نسجل من مايكروفون نعلم صح على المايكروفون ويفضل انك تعلمي على الاثنين وبعد كذا راح نسجل من وين بعد كذا راح نحدد اننا نسجل من اللاين ان فنضع الصح ونرفع المؤشر للنصف او الى الاخر كما تحبين وبعد ذلك عن طريق برنامج الجوت اوديم سجلي ما تريدين تضغطي ريكورد من فوق ومن ثم تحددي مصدر الصوت وهو هنا اللاين ان وبعد ذلك شغلي المسجل وشغلي التسجيل في البرنامج وراح يسجلك كل اللي في الشريط وبجوده ممتازه حسب نوع الشريط اللي واضعاه في المسجل واي سؤال تحت امرك
لو في عندك مسجل (كاسيت ) تسجيل عادي يمكن كذلك اشتري فقط كابل يكون طرفيه جاكين من اللي...
mfsmfs

مشكووووووووووووورة حبيبتي على الشرح الحلو

بس ياخسارة الصور مش ظاهرة ومشكووووووووورة مرة ثانية

ممكن تحملي الصور على مركز التحميل التالي:

http://www.3ssom.com/uploader/maianuploader.php

انتظر الصووووووووور ومشكوووووووورة مرة ثانية
بنت الشيخة
بنت الشيخة
ماشالله يا msfmsf شرحك وافي ومتعوب عليه الله يبارك فيج ...

جزاك الله خيرا
mfsmfs
mfsmfs
ماشالله يا msfmsf شرحك وافي ومتعوب عليه الله يبارك فيج ... جزاك الله خيرا
ماشالله يا msfmsf شرحك وافي ومتعوب عليه الله يبارك فيج ... جزاك الله خيرا
تفضلي اختي رفعت لكي الصور في المرفقات

واي سؤال تحت امرك

بالتوفيق:26:
تفيفيحه
تفيفيحه
mfsmfs mfsmfs :
تفضلي اختي رفعت لكي الصور في المرفقات واي سؤال تحت امرك بالتوفيق:26:
تفضلي اختي رفعت لكي الصور في المرفقات واي سؤال تحت امرك بالتوفيق:26:
جزاك الله كل خير mfsmfs

ماتتخيلين ايش كثر قدمتي لي خدمة

مشكووووووووورة على جهودك

يالغلا
شعاع الغروب
شعاع الغروب
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الغالية mfsmfs شرح رائع ووافي جزاك الله خيرا ولدي استفسار بسيط وهو عن برنامج الجوت اوديم هل هو موجود اصلا في الكمبيوتر ام نقوم بتحميله من الانترنت ارجو الرد مشكورة وجزاك الله خيرا