حللووووووووني

الترفيه والتسلية

السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم

الله يسعد صباحكم بصراااااحه ابي اقول لكم اني بنقطع عنكم فتره ليست بالقصيره (حلوه ليست بالقصيره ) ولا تضيق صدوركم بعد مااروح ( وحده ماخذه في نفسها مقلب ) وهذي الدنيا تجمع وتفرق
وابي اطلب منكم طلب انكم تحللوني اي وحده غلطت عليها (بدون قصد طبعاً بس هي حساسه
:13: ) ابيها تحللني
لوووووووول خلاص بعترف ان الكيكه الي جبتيها لميسو انها منك لحالك ومادفعت فيها ولا ريال عشان تدرين اني ماابي اروح وفي ذمتي شي لاحد ههههههههه
وانت يامزن ورنا ترى القريض مهوب عند باتشي تراني امزح عليكم لاترحون لباتشي وماتلقونه وتدعون علي :12:
واموووووله بقول لك لييييه تنشرين اشاعه عن بنووته وقمووره انهم ثقيلين دم ( حشا وش دخلني بينكم وحده حطتها قضيه كخخخخخخخخخ )
ويا ذيكوو ويا روعه لا اوصيكم في الحذف والتعديل تسلطوا على المواضيع الله لايسلط علينا عدو ههههههههههههههه
ويا ضيء تعلمي وشلون تجمعين الكلمات عشان ماتنشب فيك لامارا وتنشبنا معك كخخخخخخخخخخخخخ
وبصراحه عندي كلاااام كثير لكل وحده فيكم بس الوقت مايسمح لي
وقبل مااروح تراني قلبت في اوراق الماضي ( عارفه انكم مانتوب فاهمين وش اوراق الماضي اوراق الماضي هي الصفحات القديمه الي في المنتدى) ورفعت الي اقدر عليه لكم عشان تتذكرون انفسكم وانتم صغار :05:
ويعلم الله اني حبيتكم مع انكم يمكن ماتعرفوني زين بس انا اعرفكم وحده وحده ( لا تخافون مااعرف اسمائكم الصدقيه بس اعرف شخصياتكم من خلال كتاباتكم ) وكلكم اعجبتوني وتمنيت اني اشوفكم والله يجمعني بكم في الجنه
وقبل مااروح يمكن مايمديني اشوف ردودكم ( هذا كانكم عطيتوني وجه ورديتوا علي )
بس اهم شي اني ابي اوصيكم ( وانا المفروض من يعمل بالوصيه قبلكم ولست بأفضل منكم )الله الله بالايام الباقيه في رمضان استغلوها ولا تخلون المنتدى ياخذ وقتكم ويلهيكم عن القيام وختم القران واستغلو الايام الباقيه والواحد مايدري كم بقى في عمره واحرصي انك تستغلين كل وقتك وحاسبي نفسك عن كل دقيقه راحت عليك قبل ما يجي اليوم الي تتحاسبين فيه وتندمين على الوقت الي ضاع منك بدون لا يكتب لك فيه حسنه
والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

وفي امان الله
14
1K

هذا الموضوع مغلق.

ذكرى
ذكرى
هلااااااااااا عمري وسيعة صدر

وعلى وين يالغلااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟

انشاء الله يكون المانع هو التفرغ للعباده في العشر الأواخر

والله يكتب لنا ولك كل خير ويجعلنا من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل

وتروحين وترجعين بالسلامه يالغاليه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

وصدقيني راح توحشينا لأنك بالفعل غاليه على الجميع :27: :27:
أميرة الإحساس
ليش ياوسيعة صدر..
على وين العزم لايكون وجهي فال شر على غيري:cool:

من جد انا والله ماراح انسى إلى سويتيه اليوم
والله انك من جد وسيعة صدر
والله يجمعنا على الخير
ويردك عن قريب يالغالية..

ولاتنسينا من صالح دعائك..
:27:
رعـــــدة
رعـــــدة
على وين يالغاليه
عسى ماشر
ننتظر رجعتك بالسلامه
:27:
مزن
مزن
انشاء الله مثل ماقالت ذكرى للتفرغ للعباده ..

اللهم بارك لنا فى عشرنا .

وسيعه ماتلاحظين انا ودعت وانت جيتى وهالحين انا اجى وانت تودعى ؟؟؟؟
بنوته البنوتات
الله يحللس ويبيحس..وجزاك الله ألف خير..

بااااااايوو:23:

بس ليش بتروحين وتتركينن؟؟:32: >>>>>>>البنت توها تستوعب خخخخخخخ