عندي مشكلة ساعدوني ياخواتي

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

عندي مشكلة ومررررررة زعلانة منها وخايفة،،،،

انا بنت في العشرينات وماشاء الله علي جسمي حلو وانا احافظ على اكلي واكل بإعتدال بس احيانا لما اخرب النظام او اكل في العزومات او لما يعزمني خطيبي برة او مع تجمع العائلة آكل اكل طبيعي بس بعد مااخلص لازم اقوم بتفريغ نفسي بنفسي خوفا من زيادة الكمية او ماابي امتن وهي العادة صارت وياي على طول لما ماابي الأ:كل يظل اقوم وافرغ نفسي،،،،

اخاف يصيدني مرض بسبب هالشيء ماادري هل له مضار وشنو مضار تفريغ المتعمد الي يعني باليد؟؟؟؟

هل هناك علاج لمثل هالحالة؟؟؟ ساعدوني فأنا في ضيق ؟؟
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى3
لمى3
طريقه خطاء وتسبب لك فقد المناعه لكن كلي قليلا وبعد الاكل اشربي م ك خل التفاح +كوب كبير ماء وماراح يزيد الوزن ولا تغصبي نفسك علشان الخطيب يرضى ههههههههههه الله يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه
قـــمرهم كلـــــهم
طريقه خطاء وتسبب لك فقد المناعه لكن كلي قليلا وبعد الاكل اشربي م ك خل التفاح +كوب كبير ماء وماراح يزيد الوزن ولا تغصبي نفسك علشان الخطيب يرضى ههههههههههه الله يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه
طريقه خطاء وتسبب لك فقد المناعه لكن كلي قليلا وبعد الاكل اشربي م ك خل التفاح +كوب كبير ماء ...
يا اختي انتبهي لنفسك ، غلط اللي تسوينه

لأنه دائما اشوف في البرامج الاجنبية( اوبرا ، د.فيل ، وبعض الاخبار) يتكلمون عن هذا الشئ... يتحول الى مرض نفسي

ما ابغا اخوفك بس ، شيلي الوساوس من راسك

بعد كل وجبه دسمه زيدي جرعة التمارين الرياضية .

تحياتي لك
دايما محتاره
دايما محتاره
يا اختي انتبهي لنفسك ، غلط اللي تسوينه لأنه دائما اشوف في البرامج الاجنبية( اوبرا ، د.فيل ، وبعض الاخبار) يتكلمون عن هذا الشئ... يتحول الى مرض نفسي ما ابغا اخوفك بس ، شيلي الوساوس من راسك بعد كل وجبه دسمه زيدي جرعة التمارين الرياضية . تحياتي لك
يا اختي انتبهي لنفسك ، غلط اللي تسوينه لأنه دائما اشوف في البرامج الاجنبية( اوبرا ، د.فيل ،...
مع الوقت اختي بيتحول الى مرض نفسي نفس مرض ديانا اظن اسمه بوليميا احذري ولا تستهينين فيه وعادة يصيب عارضات الازياء واحده منهم ماتت من فتره بسيطه وصل وزنها 34انتبهي وتعوذي من الشيطان ولا تخبين عن اهلك ولا تخلينه يتمكن منك واذا ما قدرتي راجعي طبيب نفساني انا بنتي مرت بحاله مشابهه بس كان مرض انروكسيا وصارت هيكل عضمي وديتها دكتور نفساني والحين الحمدلله تهبل ما تشوفين شر
طير البحرين
طير البحرين
تسلمون لردودكم ومن اليوم ان شاء الله وبإذن الواحد الأحد بعود نفسي بس دايما محتارة شنو انروكسيا بعد؟؟؟
دايما محتاره
دايما محتاره
تسلمون لردودكم ومن اليوم ان شاء الله وبإذن الواحد الأحد بعود نفسي بس دايما محتارة شنو انروكسيا بعد؟؟؟
تسلمون لردودكم ومن اليوم ان شاء الله وبإذن الواحد الأحد بعود نفسي بس دايما محتارة شنو انروكسيا...
انروكسيا من الامراض النفسيه المتعلقه بالاكل ويسبب فقدان شهيه وغثيان واستفراغ وبلاوي زرقا بس من وصفك فيك النوع الثاني دايما توسوسين ان وزنك زاد وهمك بهالميزان وتخافين من زيادة الوزن حتى لو جسمك ما يتغير وهالامور تتطور مع الوقت من غير ما تحسين بتشوفين نفسك مريضه بجد ومدمنه على الاستفراغ لحقي عمرك من الحين واعتبريها نصيحه من امك لان بنتي بعمرك