رحاا

رحاا @rhaa

كبيرة محررات

تحليل الحمل المنزلي ابي تجااارب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بدخل باللموضوع علىطووول
انا قبل شهر ين شلت اللولب بسبب انة طااح وعلى اساس انةبركب ثاني هذي الدور بس ماركبت لانة الرحم كان مسكر لان الدورة نزلت مرررررررررررة قليلة
اللمهم انا تجيني اعراض حمل وقبل اسبوع وا 10 ايام نزلت موضوع وسالتكم فية الله يجزاهن خير اللي ردن وسويت تحليل منزلي وماطلع حمل

امس جاني فضووووووووووول سويت تحليل على الصبح وظهر خط واحد حمدت الله وحطيت التحليل بالدرج واليوم فتحت الدرج اخذ اغراض شفت التحليل وفية خطييييييييين بس خط الحمل طبعا مررررررررررة خفيف

منووو حصللها كيذا وصارت حاامل ابي منكم تجاااااارب يابناات

انا اعرف انة خطين يعني حاامل سوا اكان خفيف او واضح بس يظهرعلى وقت متاااخر هذا خربطني

يالله اللي تجاوبني والله لااادعي لها وانا اصلي

اسفة لو كلامي مخربط بس من الصدمة
30
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
ماعندي علم لاني ماجربت الحمل بس برفعه لعيونك ودعواتك لي بالذريه الصالحه
tayba06
tayba06
ان شاء الله حامل اختي الله يتمم لك على خير ادعي لي بتعديل وضع جنيني
r1n5t7
r1n5t7
انا بحملي ببنتي ما طلع الخط الا بعد ساعه وكان خفييييف مره
لان حملي ما مر عليه الا عشر ايام تقريبا
رحاا
رحاا
r1n5t7 r1n5t7 :
انا بحملي ببنتي ما طلع الخط الا بعد ساعه وكان خفييييف مره لان حملي ما مر عليه الا عشر ايام تقريبا
انا بحملي ببنتي ما طلع الخط الا بعد ساعه وكان خفييييف مره لان حملي ما مر عليه الا عشر ايام تقريبا
لؤلؤة الخلد روحي الله يرزقك بالذرية الصالحة يااارب
هذي دعوةهنا ووالله بدعي لك وانا ساجدة اصلي

انا شااكة ومحتاارة اصدق التحليل ام لااا
الله يتمم عليكي حملك ويتوضع جنينك وييسر ولادتك
نصيحة مني شفتي المسلسلات المصرية لمان تجي تمسح الاض سوي نفس الحركة وبيتعدل مجربة الطريقة ويااارب يتعدل وتدعي لي

انا لسة باقي على دورتي 12 يوم بس انا شاكة بالدورة اللي قبل لانها نزلت مرررررررة خفيفة والاعراض يعني قلت يمكن حملت وجتني الدورة
بس الخط خفييييف مرررة واليوم بس شفتة امس ماكان الا خط واحد

r1n5t7
r1n5t7
ان شاء الله تكونين حامل اذا نفسك بحمل يارب وان كان مو حمل فكل تأخيره وفيها خيره ان شاء الله ^_^
بس اللي اعرفه ان الخط الثاني ما يطلع الا اذا فيه حمل
ويبين الخط اذا كان حملك له سبع ايام بالضبط بس طبعا يكون الخط خفيف مره
حتى لما طلع لي الخط الخفيف ورحت للدكتوره اسألها وقلت لها الخط طلع لي خفيف وبعد ساعه بين قالت لي الخط يصير خفيف مره في حالتين اللي هم اذا كان الحمل لسا ماله اسبوعين واذا كان الحمل مو ثابت وتحتاج الحامل مثبتات

وانتي شوفي نفسك اذا تحسين باعراض حمل ولا لا
مثلا افرازات بيضاء ثقيله او افرازات بنيه
تحسين بألم دوره يجي ويروح
او اي اعراض ثانيه