Ghaaado11
Ghaaado11
شوفي انا يوم كنت في سنها اكرررره كلمه اسمعها من امي قومي ذاكري والا حلي واجباتك يعني لاتقولين لها بشكل مباشر بس شجعيها مثلا اذا جبتي نسبة كذا اجيب لك كذا يعني بشكل غييييير مباشر بالنسبة للصلاه طبعا اهم شي غير كذا لاتخاصمينها حسسيها انها كبيره سولفي معاها استشيريها في مواضيع واقري وتثقفي عن هذي المرحله كثيييير في النت فيه مواضيع وفيه مستشارات اذا لزم الامر
متفائلة4444
متفائلة4444
ابشرررررررررركم فعلوا معرفي انا صاحبلة المشكله
وباعكس انا مصادقتها واسولف معها وكأنها صديقتي ,وصديقاتها من هي بأبتداءي ومأثرين عليها مررررررره ,وصرت اهددها اني اقطعها منهم ,وصارت تزعل مررره اذا تكلمت عنهم .
واشكر كل من تفاعل معي علي العلم اني اول مره ادخل المنتدي .
وشكرا
طهــر
طهــر
الله يعينك صعب هالسن بصرآحه
متفائلة4444
متفائلة4444
الله يوفق كل وحده ردت علي
,انا عبانه مرره من بنتي لدرجة اني صرت عندها من صديقه لعدوه ,اخاف تفاقم الحاله وسألت كثير بدون فايده .
.ارشدوني مشكورين
اطيب قلب%
اطيب قلب%
ابشرررررررررركم فعلوا معرفي انا صاحبلة المشكله وباعكس انا مصادقتها واسولف معها وكأنها صديقتي ,وصديقاتها من هي بأبتداءي ومأثرين عليها مررررررره ,وصرت اهددها اني اقطعها منهم ,وصارت تزعل مررره اذا تكلمت عنهم . واشكر كل من تفاعل معي علي العلم اني اول مره ادخل المنتدي . وشكرا
ابشرررررررررركم فعلوا معرفي انا صاحبلة المشكله وباعكس انا مصادقتها واسولف معها وكأنها صديقتي...
انقليها من مدرستها وريحي راسك طبعا بعد الاستخااااااااااااااااره والدعاء لها بالهدايه
الله يصلحها ويهديها