شهد7

شهد7 @shhd7

عضوة نشيطة

مشكلتي و هجر زوجي

الأسرة والمجتمع

مشكلتي من قبل يومين زوجي كان يكلم صديقه يقول بما أنها ماتيسرت سفرة اندونيسيا خلونا نروح ابها
المهم
انا سمعت هالكلام قلت من قال لك انك بتروح قال ومن قال لك انه بكيفك ونشبت مشادات بيني وبينه ونام وصد عني فقومته من النوم ليش يسفهني ويقول هالكلام
قلت له اندونيسيا كثير يشتكون من بلاويها خلها نروح سوى لو مع اخوياك ورح ديره ثانيه معهم بدوني قال لي مو ع كيفك
المهم هجرني ونام بغرفه ثانيه يقول تعلمي كيف تتهاوشين مع الرجال
طيب انا غلط وهو بعد غلط ليش مايتحاور معي كزوجة يقنعني باسلوب ليش حتى يوم زعل علي وهجرني جيته اقول خلاص اشتقت لك صد عني
جيته تعبانه اقول له تعبانه يقول وش اسوي لك
بصراحه ودي افهم يمكن انا غلط ويمكن انا صح بس انا احب اصحح نفس
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شباصتي ضايعه
شباصتي ضايعه
بصراحه غلطانه

ياختي انتي عارفه اخﻻق زوجك واللحين بينتي له انك شاكه فيه ..مو كل من سافر يدور الجنس ...

والرجال عموما مايحبون صيغة اﻻمر ...

الله يسخره لك وبما انه يكلمك مافيها هجر ان شاء مجرد عقاب لك .. يبي يسافر استودعيه الله وتروح وترجع لنا بالسﻻمه واذا وصلت تعوضنا بسفره او خليه يحط لك مصروووف حلوو ...

وونسي حالك ﻻتبينين له الشك والغيره ...
جمالك سحرني
جمالك سحرني
حسبي الله على الرجال اللي يخربون بعض خاصه لسفر برا
بس هي على حسب الرجال اذا شاب اذا راعي بنات اذا عاقل وكذا غير يفرق
أنا مدري إِيش شخصيات زوجك ووضعه أنا ضد انه يسافر او أني اسمح له يسافر برا اذا انفتح المجال بتتكرر سفرياته
إنتي ليش ماتطلبين من زوجك فلوس اثاث وكذا بيصير مامعه حق سفر برا اذا امكانياته ضعيفه
المشكلة لآصار عنده إنتي شوفي عن زوجك إِيش المقصد من السفر للخارج يروح هناء أحسن له الخارج اذا صار يكون عائلي وإذا سافر استودعيه الله وممكن تبينين له انه السفر له مضار وكذا
وقولي كيف اروح الأهلي أقول لهم زوجي اتركني ومسافر برا وانا محتاجك ومن هالكلام
والله يعين راضيه وووو ، ويمكن طريقتك يفكر انك تأمرين عليه وكذا قولي ماتحكم بس أقول لك وجه نظري والله عينك. تفاهمي معه
جمالك سحرني
جمالك سحرني
وكلام اللي فوقي زي اللي بقوله
الليدي سندريلا
الليدي سندريلا
ادعي بهذا الدعاء يصير لك زوجك مثل العسل ويرضى عنك بإذن الله تعالى

اللهم اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما
كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم
يا أرحم الراحمين
linah33
linah33
ماتقدرين ترمين تهمة "البلاوي" مباشرة لكل رجل يسافر ، ومش اندونيسيا بس الي فيها دعارة عندك البحرين و المغرب و مصر ويعتمد الموضوع عل معرفتك فيه رغم ان مافي شي مستحيل
لو هو مقصر عليكم بشي او مايسفركم ويبي هو يسافر هنا لك حق تزعلين وتتحاججين
بس مهما كان تصرفه هو غير لائق ، وغير عقلاني ونوعا ما مضحك ، شنو يترك الفراش عشان زعلان من طريقة كلامك وهو يبي يسافر بدونكم مع اصحابه وكمان مايحاول يقنعك او يتفاهم معك بأسلوب راقي !!