خلطتي اللي ضيقت صدري

العناية بالشعر

سسسسسلاااام بنااااااااااااااااااااات

انا مقهووووووووره من نفسيي دااييم حظيي نحسسس زززي وجهيي :44:

مع ان وجهي حلووو والله :( ماعلينا المهم اناا صبغت شعري بخلطططه طبعا في البيت

الصبغه مكوونه من :بروكسييد تركيز 9 ووصفار بيضه 1 وونسكافيه ووقهوه عربيه

طبعاااا حطيتهم في رااسي ووقعدت تقريبااا 4 ساعااات تغيررر تغييير بسيييط بس ماصار نفس اللي ابيه

وووصااير مررقع اللي تحتتت صااير افتح من اللي فووووق :icon33: اللون اللي ابييه بني شوكلااته فااتحح

ضااق صدرري مررررررررررره مادرري وش سووي صرااحه شششكلي مب حلو ابد:(

يعني اصبغ مرره ثانييه عادي نفس الخلطه تهقوون يظبط ؟؟؟؟؟؟؟ تكفوون لا تنسوني ترا مالي اخوات استشيرهم

ماعندي الا انتمم الله لايخلينيي منكممم :26:
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

علك بالونه
علك بالونه
ياحياتي انتي انا سويتها وحطيتها على شعري يوم كااااامل

وطلع لونه حلوو بني بس مو فاتح عشاان شعري اسوود غامق ومايصبغ بسرررعه حتى صبغات المشغل

ع فكره انا حطيت مع فنجان شاهي زيت زيتون انا وبنت عمتي سوينها بس طلعت علي بنت عمتي احلى عشان شعرها يصبغ بسررعه ولونه فااتح مرره

عادي ياقلبي لو تسوينها مررره ثانيه ماتضر اتوقع
من غير نك احسن
مالي خبره بالصبغات لكن هذي الخلطة اعرفها يسونها كثير اعرفهم مثل مافادتك الاخت بالذات هذي الخلطة تنحط وقت طويل على الشعر هذا اللي اعرفه برضو في زيت زيتون وهذا والله اعلم
مجروحه من الدنياء
ياحياتي انتي انا سويتها وحطيتها على شعري يوم كااااامل وطلع لونه حلوو بني بس مو فاتح عشاان شعري اسوود غامق ومايصبغ بسرررعه حتى صبغات المشغل ع فكره انا حطيت مع فنجان شاهي زيت زيتون انا وبنت عمتي سوينها بس طلعت علي بنت عمتي احلى عشان شعرها يصبغ بسررعه ولونه فااتح مرره عادي ياقلبي لو تسوينها مررره ثانيه ماتضر اتوقع
ياحياتي انتي انا سويتها وحطيتها على شعري يوم كااااامل وطلع لونه حلوو بني بس مو فاتح عشاان شعري...
:39:فدييييتك
يعنيي أتووكل على ربي ووواصبغغ بعد اربع ايام ان شالله ماأروح للعالم كيذا شكلي عدم
يعطيك العافييه يااقلبيي جزاك الله خير ع الرد
مجروحه من الدنياء
مالي خبره بالصبغات لكن هذي الخلطة اعرفها يسونها كثير اعرفهم مثل مافادتك الاخت بالذات هذي الخلطة تنحط وقت طويل على الشعر هذا اللي اعرفه برضو في زيت زيتون وهذا والله اعلم
مالي خبره بالصبغات لكن هذي الخلطة اعرفها يسونها كثير اعرفهم مثل مافادتك الاخت بالذات هذي الخلطة...
ان شاءالله راح اسووويها الله يعيني على الحككه الي في راسي

ياحوووبي لك مشكووره ع الررد جعله في ميزان حسناتك
frozen flower
frozen flower
مررره حلوه كم مره استخدمها

مم عادي تصبغي ثاني