جونسره
جونسره
الله يهدينا واياك ويثبتنا .. واحساسك بالذنب هذا اول الخير .. اختي عليك بالدعاء والدعاء والدعاء لا تفتري ولا تملي ولا تستعجلي الاجابه .. ومن ذا الذي سيخرجك من همك ويغير حالك الى افضل غير الله سبحانه .. واعلمي اختي ان القابض على دينه في وقتنا هذا كالقابض على الجمر من كثر الفتن .. وكل بني ادم خطاء وخير الخطائون التوابين .. صلي وادعي لنفسك وزوجك بالهداية والتوبه النصوحه وتحري اوقات اجابة الدعاء مثل بين الاذان والاقامه والثلث الاخير من الليل واخر ساعة من يوم الجمعه يعني قبل صلاة المغرب بساعه .. واكثري من قراءة سورة البقره .. ادعي بقلب حاظر وصادق لا يشغلك عن مناجاة ربك شي وابشري بالخير .. فأن الله يفرح بتوبة العبد ويبدل سيئاته حسنات .. وكل ما حسيتي انك ارتخيتي في صلاتك ولم تجدي الخشوع راجعي نفسك شوفي شنو الغلط اللي سويته واستغفري لذنبك وادعي الله بالتوبه والهداية .. ولا تنسين اذكار الصباح والمساء فهي حصن المسلم من الشيطان بأذن الله .. وفقك الله وهداك وثبتك ..
الله يهدينا واياك ويثبتنا .. واحساسك بالذنب هذا اول الخير .. اختي عليك بالدعاء والدعاء والدعاء...
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله العظيم أن يعينك ويثبتك ويهدينا ويهديكي انا أنصحك بنصيحتين الأولى محاولة الاكثار من ذكر الله ومن الاستغفار بكل وقت، وانتي تشتغلي بالبيت وانتي بالمطبخ حاولي... فهذا سيجعلك تشعرين بنوع من القرب من الله سبحانه وتعالى بشكل أكبر ويعد تذكير مستمر، وبنفس الوقت أجره كبير ويمحي السيئات وأكيد بكون سبب للهدايه ولاستجابة الدعاء النصيحة الثانية، لا تؤجلي ولا دقيقة، عندما تسمعي الأذان أو تتذكري الصلاة فوووووووووراً بنفس اللحظة قومي وصلي، خلي عندك إرادة لان التأجيل من الشيطان وهو سبب رئيسي للنسيان وضياع وقت الصلاة صدقيني وعن تجربة اضغطي على نفسك وركزي والتزمي فترة وبعدها تلقائي بتصير الصلاة جزء اساساي من حياتك استحااااالة تنسيها أو تضيعيها، جربي ولن تندمي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله العظيم أن يعينك ويثبتك ويهدينا ويهديكي انا أنصحك...
:) :) :)
مناير2020
مناير2020
السلام عليكم
إختي حطي بالج اللي يترك الصلاك شرك بالله أول ما يحاسب به المرأ يوم القيامة إذا صلحت صلح عملك كله وإذا بطلت بطل عملك كله يعني مهما سويتي من خير مثل الصدقة والصوم والعبادة والزكاة وسائرالأعمال الخيرة تكون باطلة إذا بطلت الصلاة لأن الصلاة هي الأساس لأن الله ينظر إلى الصلاة أولا
إختي حرام عليج الصلاة ماتاخذ من الوقت إلا دقائق معدودة قارني بين الصلاة وشغلج وشوفي شو اللي يتعب أكثر واللي ياخذ من وقتج أكثر واضح هو شغلج أما الصلاة ماتاخذ وقت وبالعكس بعد ماتخلصينها تشعرين بالراحة ويكون ويهج منور وتكوني موفقة والله بيحاسبج عليها ولاتنسين أنت قدوة لأبنائج خليهم يشوفونج وإنتي تصلي عشان يقلدونج ولاتخلي الشيطان النذل يضحك عليج :hahaha: خلي بيتج نور وفيه طمأنينة وتدخلة الملائكة وتكوني في حفظ الله فسارعي إلى الصلاة لاتخلينها وتكوني مضحكة للشيطان ويكون بيتج عش للجن والسحرة
بسمة طفلة
بسمة طفلة
أختي شي جمييييييل جدا أنك تحسين بذنبك وخطأك ..
نصيحة أقدمها لك من أخت محبة لك في الله ..
أختي الحبيبة ..جاهدي نفسك وابذلي قصارى جهدك في محاربة الشيطان ..فهو عدو لنا ..كلنا نسعى لنرضي ربنا سبحانه ..أختي لاتضيعي أي صلاة أمر الله بها .. أختي أنت فيك خييير كثير لكن لاتجعلي الشيطان يصدك عن الخير ..حبيبتي أستغلي حياتك قبل مماتك ..دمتي سالمة
ياااارب أهدي أختي والمسلمين واجعلها والمسلمين من الدعاة إليك فليس ذلك بعزيز عليك سبحانك