وايت كات
وايت كات
الدكتور طلال مرداد جدا رائع
الدكتور طلال مرداد جدا رائع
في اي مستشفي !!!!!
مشكورة اختي الله يرزقني وياك وكل سلم
وايت كات
وايت كات
دكتور سعيد قطان في مركز الحبيب
دكتور سعيد قطان في مركز الحبيب
سمعت عنة بس كنت مردة!!!
مشكورة اختي الله يرزقني وياك وكل سلم
وايت كات
وايت كات
d0o0ol d0o0ol :
هلا اختي انا زوجي عنده دوالي بس الدكتور عطاه علاج لمدة 3 شهور وقالها اذا مافاد معك بنسويلك عمليه اختي خليه يروح للدكتور محمد شاكر هيتو تراه شاااااطر مرة والله مارحناله الا بعد ماشفنا بعيونا احد من قرايبنا مايجيه عيال ابد مدري وش كان عنده بالخصيه بالضبط المهم سواله الدكتور عمليه وماشاء الله تبارك الرحمن عنده الحين 6 اطفال وهو بخير وعافيه واصلا هالدكتور معرروف ماشاء الله عليه واذا تبين اي شئ انا مستعده بس ارسليلي عالخاص لانيمارجع
هلا اختي انا زوجي عنده دوالي بس الدكتور عطاه علاج لمدة 3 شهور وقالها اذا مافاد معك بنسويلك...
مشكورة حبيبتي ماقصرتي الله يرزقني ويالك وكل مسلم
وايت كات
وايت كات
نفس كلام الاخت الي قبل عند الدكتور هيتو الي عيادته في عماير السيركون ونسق مع مستشفى الهلال الاخضر ..وعملية جدا بسيطة يسويها اليوم ويطلع بكرة والحمدلله العملية ناجحة خليه يس يتوكل على الله ولا يتأخر لانها سبب كبير في الانجاب والحمدلله بعد العملية رزقنا ربي بالعيال نحمد الله ونشكره
نفس كلام الاخت الي قبل عند الدكتور هيتو الي عيادته في عماير السيركون ونسق مع مستشفى الهلال...
وايت كات
وايت كات
الدكتور سعيد قطان في الحبيب مره كويس زوجي مسوي عنده هذي العملية والحمدلله نجحت ..
الدكتور سعيد قطان في الحبيب مره كويس زوجي مسوي عنده هذي العملية والحمدلله نجحت ..