قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
اذا دايم تصادفين ضيوف من هالنوع مالك الا تفرزنين اشياء كثيره مثلا السمبوسه والسبرنق رول و الكبه والفطاير والمحشي وورق العنب
ارنوووبة الحبوووبة
انا ما احب المفرزنات ابدااااااا احس يطلع فيها طعم ...

شوفي ياقلبي عندك البف باستري تقدرين تبدعين فيه مالح وحلو بنفس الوقت ...

((( اصلح مثلثات جبن كيري واحط عليها شيرة او نستله وانثر عليها قرفه او كاكاو ..والزوايد منه اسويها زي العجينه وافردها وارش عليها قرفة وسكر مطحون والفها زي السينبون واسويها سينبون وقطعيها وعالفرن كلمة روووووعه قليله فيها ..... هذه بالنسبه للحلى .... والموالح ممكن احشيها بتونه مكشنه او جبنة مالحة مع نعناع وزيتون ... او اسويها كأنها بيتزا دوائر صغيرة ))))))

وعندك ياقلبي فطائر لوزين بالتفاح قطعي القطه الوحدة لثلاث قطع وصبي عليها نستلة وانثري قرفه واذا حبيتيها ساخنه دخليها الميكرويف وتطلع عندك احلى واسهل فطيرة تفاح ....

وممكن تشترين البساكيت الصغيرة اشكال والوان في السوبر ماركت منها للموالح خليها احتيااااااط وعندك المكسرات برضه لا تخلين بيتك يخلو منها ...

وهذه اللي عندي ياقلبي .......
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
انا بصراحه لازم اكون محتاطه بسلة حلاوى في البيت وحلى في الثلاجه او كيكه اذا احد جاء انزل الكاسات واحط فيها اي عصير واقدمه بعد مايشربوه تكون القهوه جاهزه واصبها واقدمها ومع الحلى وسلة الحلاوى ومع الشاي مكسرات والعشى من برى وانتهيناااااااا
ليييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان مره ثانيه تد ق قبل ماتجي ..........هههههههه
*رتيل*
*رتيل*
انا ما احب المفرزنات ابدااااااا احس يطلع فيها طعم ... شوفي ياقلبي عندك البف باستري تقدرين تبدعين فيه مالح وحلو بنفس الوقت ... ((( اصلح مثلثات جبن كيري واحط عليها شيرة او نستله وانثر عليها قرفه او كاكاو ..والزوايد منه اسويها زي العجينه وافردها وارش عليها قرفة وسكر مطحون والفها زي السينبون واسويها سينبون وقطعيها وعالفرن كلمة روووووعه قليله فيها ..... هذه بالنسبه للحلى .... والموالح ممكن احشيها بتونه مكشنه او جبنة مالحة مع نعناع وزيتون ... او اسويها كأنها بيتزا دوائر صغيرة )))))) وعندك ياقلبي فطائر لوزين بالتفاح قطعي القطه الوحدة لثلاث قطع وصبي عليها نستلة وانثري قرفه واذا حبيتيها ساخنه دخليها الميكرويف وتطلع عندك احلى واسهل فطيرة تفاح .... وممكن تشترين البساكيت الصغيرة اشكال والوان في السوبر ماركت منها للموالح خليها احتيااااااط وعندك المكسرات برضه لا تخلين بيتك يخلو منها ... وهذه اللي عندي ياقلبي .......
انا ما احب المفرزنات ابدااااااا احس يطلع فيها طعم ... شوفي ياقلبي عندك البف باستري تقدرين تبدعين...
وانا بعد ماحب المفرزن وادا جاك ضيوف فجاه وماتلحقين ليه تعبين حالك اشتري جاهز
شوكلاطه حلوه
شوكلاطه حلوه
الفطاير والبيتزا باي حشوه دجاج جبن اي شي عدا التونه والبيض لا تفرزنينها
وكلها تسوينها بالفرن استواء كاااامل ثم تصفينها في علبه بلاستك وكل طبقه حطي فاصل كيس نايلوووون
وقبل موعد جية الضيوف تصفين لك في صينيه على عددكم وتولعين الفرن من تحت وفوق بس لاتدخلين الفطاير لا خلي الفرن عشر دقايق بعدين طفيه ودخلي الفطاير وبتشوفينها كانها طاااازه ولفيها بفوطه عشان ماتيبس
والحلا ابحثي في العم قوقل وتطلع لك اشكال والوان