كمكوم
كمكوم
انا ما زعل قدامه اذا ما كان شي مهم لكن في نفسي:angry2: :angry2: مثل زيارة صديقة او جارة ...........الخ
لكن ازعل :( واكشر :22: واشغل كل الاسلحة اذا كان يخص اهلي عزيمة او زواج وما عنده سبب يقنعني بعدم الروحة لان :arb: ما يحب تبعد حرمته عنه لعد اسباب لكن هو ممكن يبعد ويسافر ويروح عادي
زائرة
نوران

هما كذا ارجااال شغلي نقتك علشااان يوديش <<< مجربتهاااا

لا يختي لا تزعلين خذها بصدر رحب وبكلمتين حلوين وقوليلو يا سيدي ما علينا الجيات اكثر راح ينكسف من حالو وما راح يرفضلك طلب

انتي جرب ها طريقه وبتشوفين
زائرة
بهلوله اسمش فله يا لزيز يا رايق

اهاااا قصدك ليله رمنسيه اااخ منكم يا الحريم ازبطون القعده علشان الطلب خخخخخ هما كذا ما ينفع معاهم الا شذي

صدقتي يختي اما احنا الحريم ما ننعطى وجه لو كل يوم نخرج ما نقووول لا افتراه حريم خخخخ

اسعدني مرورش بهلوله

كمكووم الله وكبر اسلحه نواويه هههههههه والله زعل عن زعل يفرق يعني في اشياء تستحق

انك تزعلين وتشغلين وسلحت بعد وفي اشيااااء ما يستحق زعل بس الافضل انك تاخذينها بصدر رحب

وكلمتين حلووين ما راح يرفض الطلبك
مابي الغربه
مابي الغربه
انا احيانا ازعل ليــــــه طبعا انا مثلا قايله له من امس بكره ان شاء الله توديني لمكان كذا ويقول خلاص يجي بكره وبكل برود

فيه مباااااااااااااارة ماعليش خليها يوم ثاني
انا خلاص يوم ثاني ويجي االيوم الثاني وش يقول ابوالشباب

اليوم انا مواعد خويي

اليوم عندي تمرين

اليوم الفيلم بيجي

اليوم طالع انا والشباب

اليوم تعبان

اليوم معزوم عند فلان

هكــــــــــــذا وتستمر الى ان تطلع روحي ويوديني بعد العناء مو من حقي ازعل:( الابزعل ونص
راجية رحمة ربي
انا بصراحه ماازعل لانه ان حرمني من شي بينحرم من شي يعني بروح لصديقتي ويرفض خلاص مايروح يطلع مع احد من اصدقائه هههههههههههههه