شخصيتي ضعيفه والناس ماترحمني

الملتقى العام

السﻻم عليكم

انا متضايقه مرره من تعامل الناس معي انا مهزوزه جدا وطيبه مره واجامل بس مو كثير انا اﻻن ادرس انتساب بالمدرسه

وﻻاحد يساعدني من كنت ادرس زمان المدرسات مايحبوني وﻻ يساعدوني على ان شكلي ضعيفه وصغيره ﻻكن انكره مدري ليش
والبنات نذاله مايعطون وﻻ يساعدون وانا اعطيهم اذا المدرسات حددو او مامداهم يكتبون المراجعه اعطيهن اليوم فيه بنت انتساب اصغر مني
تناظرني نظرات شينه وسلمت عليها الصبح ويالله تسلم وبالطلعه تناظرني من فوق لين تحت مدري وشقصتها بكره علي اختبار نهائي ماقدرت اذاكر بس افكر انا ليه كذا يصير معي ﻻاحد يساعدني وﻻ اي شي وغيري من المنازل يخططون لهم ومبسوطين
وﻻهمتهم اﻻختبارات وانا عيوني ذبلن من الهم كتاب الرياضيا 200 صفحه وﻻساعدتني
انا مره انسانه ضعيفه وانكسر على طول والله اني مصدومه من نفسي ماكنت كذا ابدا كنت اقوى الي مايبيني مابيه عادي

كيف اقوي نفسي مع هاذا المجتمع وكيف اتعامل ﻻن كل ماقبلت احد من طيبتي يحتقرني اﻻ بعض المعلمات
وبنفس الوقت فيه شي ضيقني ان فيه بنت كنت انا وياها بفصل واحد وتعينت معلمه بنفس المدرسه
مااحسدها اتمنى لها الخير الله يبارك لها بس اتحسر على نفسي اني للحين ادرس ومتغربله ومحيوسه وزميﻻتي مدرسات واقولهم استاذاه وحننى كنا بفصل واحد
بنات تكفووون ساعدوني فيني هم الله ﻻيشغلني اﻻبطاعته وفوضت امري اﻻ الله ان الله بصير بالعباد
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنـثـى
أنـثـى
حبيبتي وليش الضعف ؟؟!

الناس تكره الإنسان الي يحتاجهم .. أو الانسان الضعيف ..

ويجرون ورآ المستغنية بالله ثم بنفسها عن الناس ..

يعني مثلا التحديد ... لآ تطلبي من البنات وكأنهم حبل النجاة لك

روحي للأبلة , واطلبي منها الي تبين .. اعتمدي ع نفسك .. لا تدوري خدمة أحد

حتى لو اضطريتي تداومي بعض أيام الدراسة تشوفي وتسألي عن المادة وكيف تذاكريها ... وكل دا مع الأبلة

وطبعاً لااااااااااااازم وأساسي مظهرك يكون مرتب وأنيق وشعرك تمااام ورازة نفسك ولا تتفرجين ع الرايح والجاي

دائماً خليك مشغولة بنفسك كأن م عندك وقت لأحد

الناس يكرهون الي يحتاجهم ويركضون ورى المستغني عنهم

ان شاء الله أكون أفدتك =))
كللي املل
كللي املل
اختي لاتقيسين نفسك بنضرة الناس لك اثبتي نفسك بنفسك الي مايعطيك وجه استغني عنه مرره
والحمدلله الحين مع التقنيه صار كلش سهل المعلومه يقدر الواحد ياخذها من اي مكان
اجتهدي وثابري وحققي الي نفسك فيه والي اليوم ينضرلك بدونيه بكره بنجاحك غصبن عنه يحترمك
تركيه511
تركيه511
الله لايحوجنا للناس . واذا علي الهم كل انسان مهموم لاغرك ضحكاتهم

وانتي عزي نفسك ولاتطلبين من البنات اطلبي من المعلمات .. بعدين بالنسبه لزميلتك عادي هذي ارزاق يقسمها الله سبحانه واذا مستااه مرره غيري المدرسه وحاولي تصيرين اجتماعيه لاتنطوين علي نفسك شاركي وعلقي علي السوالف وكذا

والله يرزقك ماتتمنينه
kim nana44
kim nana44
الله لايحوجنا للناس . واذا علي الهم كل انسان مهموم لاغرك ضحكاتهم وانتي عزي نفسك ولاتطلبين من البنات اطلبي من المعلمات .. بعدين بالنسبه لزميلتك عادي هذي ارزاق يقسمها الله سبحانه واذا مستااه مرره غيري المدرسه وحاولي تصيرين اجتماعيه لاتنطوين علي نفسك شاركي وعلقي علي السوالف وكذا والله يرزقك ماتتمنينه
الله لايحوجنا للناس . واذا علي الهم كل انسان مهموم لاغرك ضحكاتهم وانتي عزي نفسك ولاتطلبين من...
يمكن باين عليكي طريقة بالكلا والطلب واسلوبك هو اللي يخليكي كأنك ضعيفة يوم تردي ردي واطلبي بثقه هذا طبعا اذااطريتي وزي ماقالت البنت الحلوة اللي ردت لاتتفرجين على اللي رايح والجاي كملي وخلصي واجري بنفسك ورا مصلحتك وشوفي حالك ولا تحتاجين للناس وتتطلبين اغني نفسك عن سؤال الناس حاااولي تغيرين الكلام والرد النظرات واللبس والشعر وشدي نفسك امشي بثقة والله يوفقك
الزورق222
الزورق222
بودرة سكر استفيدي من ردود العضوات اللي قبلي ..الله يوفقج كلها ايام وتنتهي لاتركزين بالناس وبكلامهم عنج اهتمي في نفسج ..