صرخه من قلبي ياعالم مانبي زواجات

الملتقى العام

:mad:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:mad:
امس احنا في زواج والله منكرات ووو موسيقى وو:35:

حاجات ماترضي الله ورسوله :44:وانا ماعندي الجراه

اني اغير المنكرات لاني مقصره اصلا وشرايكم مانبي

زواجات ماندري وين جتنا ذا الزواجات من يوم كنا :04:

صغار فتحنا عيون على ذا الزواجات يله خلينا نسوي

مقاطعه لذا الزواجات الفاسقه والله انا نخاف من :icon33:الله
88
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
أصلا سمعت بنفسي من الشيخ عبدالعزيز الفوزان يقول أصلا الزواجات في الأصل أنك تعزمين القربين منك يعني الرحم القريبه وبكذا تكوني أديت اعلان النكاح يعني محد ملزوم يعزم أحد

أما الحين الزواج ينعزم فيه من هب ودب وياليت عن حسن نيه يعني يكونوا فقراء ويطعمونهم الا عشان فلانه حضرت زواج ولده لازم تجي زواج ولدي وعشان تشوف ايش سويت لبنتي ولا لولدي وتفاخر وتباهي وحسد وحقد وبغضاء وفساد ذات البين والاخوان تفرقوا بسببها والجيران كرهوا بعض وبحث وراء مايرضي الناس حتى لو كان فيها اسراف وتبذير ومحرمات وووو..........الخ

وما جات العيون والامراض والمس والسحر والقطيعه وكثرة الطلاق الا لما صرنا نسوي زواجات بهذه النيه الفاسده

ألا ليت الزمن يرجع ورى!!!
عيون عموري
عيون عموري
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ديننا الإسلامي لم يحرمنا من إظهار الفرح والسرور في مواطنه مثل الزواجات والأعياد ولله الحمد
مالمانع أن نفرح في زواجاتنا بحدود مايرضي الله نحضر منشده واناشيد اسلاميه ومسابقات للأطفال وغيرها من المباحات مع الحرص على عدم التعري والسفور

ليه الناس لاترتاح إلا لما تعصي خالقها بإرتكاب مايغضبه في ماأباح لها مثل ماذكرتي اختي أصبحت الزواجات شيء مفجع في تنافس الناس على مايغضب الله سبحانه وتعالى
أتسائل هل الزوا ج لن يكون مميزوراقي إلا بالمنكرات لاوالله لكنها العقول المنصاعه وراء شياطين الأنس
لتصوروا انهم لن يصلوا للرقي دون ان يرتكبوا مايغضب خالقهم

كم من زواج أقامه أهله على السنه ونشروا فيه الخير وفي أرقى القاعات كان والله من أجمل الليالي على العروسين وعلى المدعوين لما فيه من خير ودعوة وصلاح .
فواكه وعيون
فواكه وعيون
جزاكم الله خير والله يكثر من امثالكم
Halween
Halween
جزاكي الله خير من جد صار شئ يعووور القلب لبس عاااري وووو وعلى بالهم انهم متطورييييين ومايدرون انهم في قمه الجهل
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا الجو اليوم في الرياض يخوووووف الله يستتتتتتر
& جنى الجنتين &
الله المستعااااااااااااان

نحن في زمن القابض على دينه كالقابض على الجمر