بنات تبوك ادخلوا الله يفرجها عليكم

الملتقى العام

بنات انا اليوم عندي موعد في مستشفى العسكري للاسنان وخايفه مدري ليه حاسه انه شغلهم سيئ ويديهم ثقيله وراح اتالم بس مضطره اسناني توجعني واللي زاد الطين بله ان الدكتور سعودي تعرفون السعوديين مايقدرون يضربون ابر الواحد ايده ترتجف كيف يكون دكتور اسنان بالله قولولي كيف اذا سيئ عشان يمديني اكنسل الموعد تعرفون الاسنان مافيها مغامره تخوف الله يفرجها على اللي ترد وترفع الموضوع
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبق القهوة
عبق القهوة
شوفي انا جربت شغلهم صراحه كان جداً رائع وعند دكتوره مصريه وماشاءالله يدها مره خفيفه هذا اللي جربتها عندهم اما الباقي مدري 
شوفي كنسلي الموعد اذا مو مرتاحه واختاري دكتوره او روحي لهم قولي ابي دكتوره مو دكتور 
والله يكتب لك اللي فيه خير 
وجود سلطان
وجود سلطان
اسمع عنهمم يمدحونهم بس ما ادري عن الدكاترة السعوديين ............الله يعينك ويسهل امرك
ام اسيل وعصام
ام اسيل وعصام
الله يفرجها عليكم
احححبك خالقي
احححبك خالقي
الله يفرجها عليكم
الله يفرجها عليكم
ممتاز العسكري في تبوك عالجت أسناني وخلعت واحد وأنا حامل وكانت الدكتوره سعودية قبل ست سنوات تقريبا
ام اسيل وعصام
ام اسيل وعصام
بنات رحت اليوم وسحب لي العصب بس المشكله ان السن الى الان فيه الم غريبه حتى وانا ماخذه مسكن احس بالم خفييييف واحس اذني وعيني تالمني بعد مادري عادي هالشي والا لا رغم اني من الظهر سويته وبعدين حط لي قطنه وقال بعد شهرين تعالي نحشي العصب كيف تجلس القطنه شهرين ماتعفن اللي تعرف تفهمني ماني متعوده اسوي اسناني الا بعيادات وتكون مواعيدهم قريبه