أم لطيفه
أم لطيفه
الله ييكتب لكم الخيره المباركه ان شاء الله بس ليش مايصلي صلاة استخااره قبل؟؟ الله يفرج همكم ويسهل اموركم يااااااااااااااااااااااااارب
الله ييكتب لكم الخيره المباركه ان شاء الله بس ليش مايصلي صلاة استخااره قبل؟؟ الله يفرج همكم...
جزاك الله خير اختي الغالية بسكوت ديمة على دعائك انا قلت لة وقال بيصليها بكرة انشا الله يرفضون استقالتة هو فقير وعلى قدحالة وانا الان على وجة ولادة يعني مو وقتها كلش الله يسهلها ويعديها على خير يارب
أم لطيفه
أم لطيفه
الله يفرج لكم كل هم ويشفي زوجك0
الله يفرج لكم كل هم ويشفي زوجك0
جزاك الله خير مكسيكية والحمد لله زوجي لا يعاني من مرض ولكن ضروفة القاهرة متعلقة با العمل لانهم قالو يمكن يغرمونة ظلم حسبي الله على من كان السبب والله يهونها يارب
أم لطيفه
أم لطيفه
الله يفرجها عنكم يارب لا تنسين ذكريه بالاستخارة
الله يفرجها عنكم يارب لا تنسين ذكريه بالاستخارة
ايس اختي جزاك الله خير
توتا الطعمونة
الله ييكتب لكم الخيره المباركه ان شاء الله بس ليش مايصلي صلاة استخااره قبل؟؟ الله يفرج همكم ويسهل اموركم يااااااااااااااااااااااااارب
الله ييكتب لكم الخيره المباركه ان شاء الله بس ليش مايصلي صلاة استخااره قبل؟؟ الله يفرج همكم...
عسى ربي يفرجها عليك و على زوجك
إن شاء الله
ويا اختي العزيزة كثري من الدعاء و الاستغفار
(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين)
اضواءالليل
اضواءالليل
عسى ربي يفرجها عليك و على زوجك إن شاء الله ويا اختي العزيزة كثري من الدعاء و الاستغفار (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين)
عسى ربي يفرجها عليك و على زوجك إن شاء الله ويا اختي العزيزة كثري من الدعاء و الاستغفار (لا إله...