aomroena
aomroena
" حرام عليكم وحرام على امكم اللي يمكن ذبحــت البنت الحين "
مشعل: بعد كل اللي سوتــه اقل شي فيها الضرب
فاطمـه: مشعل حرام عليك.. انت شلون تشك بنغم
مشعل: فاطــمـه انا اصدق عيوني مااصدق اي شي ثاني
فاطمه: والله حرام عليكم البنت ماهي محتاجه وبعدين بتسرق الطقم وشبتسوي فيه
مشعل: ماادري عنـها
فاطمه: وبعدين حتى لو سرقت الطقم ليش ماخبتــه وليش كانت واثقه من نفســها ومصره انكم تفتشون غرفتها
مشعل: وش قصدك وشللي تلمحين له
فاطمه: هذي مؤامره يامشعل
مشعل: مؤامره شلون يعني؟
فاطمه: يعني معقوله مافهمت اكيد فرح الله يهديها سوت كل هالفليم من نفسها
مشعل: وش دعوى ماتوصل لهدرجـه.. وبعدين حتى لو سوت كل هذا وش مصلحتــهاا
فاطمه: الله واعلم لكن انا متـأكده ان نغم مظلومـه ومامدت يدها على شي
مشعل: والله اذا مظلومـه كل شي رح يبين
فاطمـه: ياويلهم من الله على اللي يسوونه بهاليتيمه المسكيـنه انا بقوم وافكها من ايد امك لاتروح فيها
مشعل بحزم: فاطمـه لاتتدخلين بالموضوع ومالك علاقه
فاطمه: بس اللي قاعد يصير غلط وانا مااحب اسكت عن الغلط
مشعل: قلت لك مالك دخل وياويلك اذا دريت انك طلعتي من هالغرفه وتدخلتي بموضوع امي ونغم هالسراقه
::
::
::
::
قاعد بغرفته وموقادر ينسى اللي صار معقوله نغم تسوي كذا .. ويسمع صوت صراخـها وبكاها وامه تضربها من غير رحـمه ومحد فكها من يدها ماهانت عليه بنت عمـه وراح لعندها وفكها من يد امـها
ام مشعل: خلني خلني ياابراهيم اضربها وأدبها هالحراميـه
ابراهيم وهو ماسك نغم ومبعدها عن امه: يمــه حرام عليك حرام البنت رح تموت بيدك
ام مشعل: احسن ياليتها لو تموت ونرتاح منـها مو تاكل معانا ونعدها بنتنا وبالاخير تسرقنا
ابراهيم: يمـه خلاص الموضوع انتـهى وماله داعي للي تسوينه
ام مشعل: وشفيك ياابراهيم واقف مع هالحراميـه
نغم من بين دموعها قالت وهي مقهوره: انا موحراميــه
ام مشعل وتجي تبي تضربها: الا حراميــه ونص بعد
ابراهيم وهو يوخر نغم من يد امه: يمه خلاص اذا على الطقم هذا هو رجع فكي البنت واطلعي والا انا بطلع وباخذها ترتاح منك برى
ام مشعل وهي مقهوره وتعبت من كثر ماضربتها قالت: هين يانغم حسابك عندي بعدين .. والله مااخليك(وتطلع)
ابراهيم يحاول يساعد نغم ويجلسها عالسرير : ارتاحي يانغم
نغم وهي تجلس بصعوبه كل جزء من جسمها يعورها: والله والله ياابراهيم ماسرقت شي والله مظلومه
ابراهيم: انتي ارتاحي الحين
نغم: ابراهيم انت مصدق اني سرقت
ابراهيم سكت ومارد
نغم وزاد قهرها: يعني مصدق معقوله تصدقون فيني انا طول هالسنين مامديت يدي على اي شي لكم والحين اسرق اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يالقهر حسبي الله ونعم الوكيل عاللي كان السبب حسبي الله عليهم .. حسبي الله عليــهم
ابراهيم: نغم ارتاحي الحين وحطي ببالك انك لو كنتي مظلومـه الله مارح يضيع حقك يابنت العم
نغم ماقدرت ترد عليه من كثر التعب حطت راسها ونامت من القهـــر
/
/
/
/
/
وببيت اهل شهد كانت هبه بغرفتها جالسـه تلبس عبايتها ونادت شهد
هبه: شهووود
شهد وجات: هلا هبه وشفيك
هبه: اسمعيني الحين انا بروح الشقه وبشوفها وبحجزها زين
شهد: خليني اروح معاك بليز
هبه: والله ودي ياحبيبتي بس انا بروح مع باص المشغل وبالموت وافقت ام اسامه انها تخليه يمرني وبعدين بمر المشعل وبعدين مين بيجلس مع جدتي واعيالي
شهد: طيب بكم الشقه
هبه: بـ 7500 والحين بدفع لهم رسوم الحجز 500 بس
شهد: ودبرتي المبلغ
هبه: لاتخافين على اختك حطيت جمعيه ودبرت المبلغ ورح استلمها اول وحده
شهد: وتضغطين على نفسك
هبه: اضغط على نفسي شوي ولا نقعد بالشارع
شهد: طيب هبووش مافي اخبار عن بسام
هبه بندم قالت: بســام .. انسيــه احسن لك
شهد: شدعوه اخوي وشلون تبيني انسـاه
هبه: احسن لنا كلنا ننسـاه
شهد: طيب مااتصل ولا ارسل شي
هبه: ماودي اضيق صدرك انسيه وبس
شهد: لاعادي ضيقي صدري مومشكلــه بس ابي اعرف اخوي وشفيـــه؟
هبه: مافيه شي بس قالي انه رح يستقر ببلاد برى ومارح نشوفه ابد
شهد وعيونها مدمعه: بسام قال كذا ليش طيب احنا موخواته موعرضه
هبه وماسكـه نفسها لاتصيح: ادعي له ان الله يوفقه بحياتـــه (ويرن جوالها)
هبه: هذا عبدالشكور السواق الحين بطلع مع السلامـه
شهد: اوكي الله معك (وتطلع)
ويرن هزاز جـوال شـهــد وتشوف الاسم يطلع لهـا(خـالـد)
شهد: الو اهليـــن مرحبا لا مافي شي ليش
ابراهيم: مدري عنك امس مادقيتي ولا قبله
شهد: وليش ادق
ابراهيم: يعني تسألين
شهد: اسـأل عن ايش
ابراهيم: تسألين عن قضيتك وش صار فيها
شهد: ماصار شي
ابراهيم: ليش تقولين كذا
شهد: لان لو صار شي كان اتصلت فيني وقلت لي
ابراهيم: انا كلمتك من كم يوم وعطيتني مشغول
شهد: ايه صح كنت مع اهلـي .. المـهــم وشصار في قضيــتــك؟
ابراهيم: امس اتصل فيني اخ رائد وقالي انك ماعدتي تتصلين فيه
شهد: حلو يعني بيتنازل؟
ابراهيم: هو وده يأدبك
شهد: الله ياخذه
ابراهيم: شنو
شهد: اقصد الله يهديه المهم شنو يبسوي يعني عشان يأدبني
ابراهيم: مصر على حضور ولي امرك وتوقعيه على تعهد
شهد بخاطرها(من وين لي ولي امر): طيب مافي حل ثاني
ابراهيم: انا قلت له يعطيك فرصه اخيره
شهد: وشقــال؟
ابراهيم: قال لا والف لا
شهد: ووويييييه شسوي الحين
ابراهيم: اسمعيني
شهد: شنـــو؟
ابراهيم: انا حاولت فيه بس هالاسبوع وقالي انه رح يوافق لكن لو شاف اتصال لك ولو بالغلط مارح يرضى
شهد وهي خايفه: يعني وافق
ابراهيم: وبكل صعوبـه
شهد وتطمنت: الحمدلله طيحــت قلبــــي كان قلت لي انه موافق من الاول
ابراهيم: بس السالفه ماانتهت هــنــا
شهد: اجل شلون
ابراهيم: رائد قال انه رح يسافر هالاسبوع وبعد مايرجع رح يشوف شغله معاك
شهد: معي انا
ابراهيم: ايه
شهد: ياربيييييييييه انا وش سويت له
ابراهيم: والله مدري
شهد: والله اني خايفه ينفذ تهديده ويفضحني عند اهلي
ابراهيم: انتي وشسويتي له
شهد: ماسويت له شــي
ابراهيم: المهم انا قلت لك كل مستجدات قضيتك ورح احاول اساعدك على قد مااقدر
شهد: مشــكور والله يااخوي خالد وماتقصر
ابراهيم: العفو يااختي شهد انت مثل اختي الصغيره
شهد: ماتقصر والله
ابراهيم: اجل اخت شهد انا اخليك الحين واذا صار اي جديد رح اكلمك
شهد: اوكي اخوي مشـكور باي (وتســكر ويرن جوالها مره ثانيـــه ويكون المتصل افراح)
شهد: الو هلا فروحـه
افراح: اهليـــن ياحـــلـــوه
شهد: هلا شفيك
افراح: شدعوه يعني ماتبيني ادق واسأل
شهد بدون نفس: سألت عنك العافيه
افراح: يوووه الظاهر مالك خلقي.. الموووهيم الحين بتجين يوم الخميس
شهد: لا
افراح: لا .. ليش ياحبيبي بيوم الخميس رح تحصلين 2500 يعني راتب بحاله
شهد: لا ماابي انحلت مشكــلتــي
افراح: انحلت مشكلتك وشلون
شهد: خلاص يافوفو .. انحلت والحمدلله بناخذ لنا شقه مفروشــه
افراح: من جدك انتي .. وين حنا فيه شقه مفروشـه
شهد: خلاص انحلت المشكله وماعدت بحاجه للفلوس
افراح: بكيفك باي (وتسكر وتقول بخاطرها): طيب ياشهد ماردك ترجعين وتترجيني اني اخليك تجين معي لكن انا رح اعرف شلون اردها لك ياشهد الزفت
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
منســـدحــه على سريــرها وتلعب بخـــصلات شـــعـــرهــا الشــقراء وتكلــم حبيــب قلبــهــاا
اريج: ايه هذا كل اللي صار معي اليوم
رائد: يعني الاخصائيه الاجتماعيه تشك انك تعانين من فراغ عاطفي
اريج: ايه
رائد: وانتي تعانين منــه
اريج: لا طبـــعـــا وشلون اعاني منه وانا معك
رائد: الله لايخــليــني منــك
اريج: رائد
رائد: هــلا
اريج: تتذكر بنت خالتي اللي كلمتك عنــها
رائد: والله ياكثرهم بنات خالاتك مين تقصدين بالظبط
اريج: بوسـي بنت خالتي فتحيه
رائد: ايه ايه عرفتــها وش فيها
اريج: كلمتـها اليوم وتسلم عليك كثيررر ورح تجي للسعوديه بكره او بعده
رائد: الله يسـلمـها والله ولـها وحشـــه
اريج: وحشه ايه ياواد بتئصد ايه
رائد وضحك بسبب غيرتها: ههههههههه وش فيك سويتــي ســالفــه امزح معك
اريج: ايه احسب بعد
رائد: المهم فكرتي بالموضوع
اريج وتوترت: اي موضوع
رائد: موضوع زواجـنا طبــعــاا
اريج وخافت : اممم ايه فكرت
رائد: وشرايك
اريج بخجل: رايي من رايك
رائد: يعني شنــو؟
اريج وهي مستـحيــه: يعني موافقه
رائد واستانس قال بصوت عالي: يـــــــــــــــــــس
اريج وقامت تضحك: ههههههه شفيك تصارخ يامجنون
رائد: مجنونك ياقلبي تصدقين اني واقف بالاشـاره والكل يطالع فيني يوم قمت اصرخ خاصه ان سيارتي كشف
اريج: هههههههههههه والله موصاحي
رائد: حبك جنني
اريج: لا حبي يعقل مايجنن
رائد: عادي اذا كنت مجنون بحــبك اعتبريني عاقل
اريج: يوووووووووووه مين يقدر على كلامك الحلو ياحـــلوو
رائد: انتي احلا احبـــــــــــــك
اريج وحمرت خدودها: رئود خلاص استــحي
رائد: انتي الحين من جدك موافقــه
اريج: اي والله موافقه
رائد: وجامعتك بمصــر
اريج: فيه جامعااات هـنا صح
رائد: صح
اريج: خلاص ادرس واكون جنبك
رائد: يابعد عمري انتي .. فديتــك بس
اريج: طيب متى بتجي تخطبي
رائد: اول ماتتخرجين من الثانويه
اريج واستــانســت: ونااااســهـ ولا بعمري تخيلت اني اكون لك
رائد: حتى انا ياجـوجـو بس يوم فكرت فيها قلت انا وانتي مالنا غير بعض
اريج وهي مستـانســه : طيب طيب خلنا نتكلم عن حياتنا بعدين شلون اول شي رح نسكن مع اهلك والا لحـالنا
رائد: اهلــي مين .. رح نســكــن لحــالنـــا طبـــعاا
اريج: ايه احســن عشــان ناخذ راحــتنا .. بس متى رح تفاتح اهلك بالموضوع
رائــد: مو الحين لين تقرب اخر السنــه عشـان افاتحــهم من هـنا ويوافقون واجي اخطبك على طــول ياعمري
اريج وهي مستـانســه: والله انت اللي عمري .. تصدق كان عندي اختــبار فيزيا ومالي خلق اذاكره الحين احس اني مســتانــســه ومتحمسـه حدي
رائد: لا ياعمري لازم تذاكرينيه وتجبين نسبــه عــاليـــه .. عشــان انا ابي زوجـتــي تكون مثقفه وعلى درجـه عاليه من الذكاء
اريج وهي مستـانسـه: بس كذا من عيوني الحين بقوم اذاكر تامرني شي
رائد: لا ابد سلامتك
اريج: الله يسلمك حبيبي باي(وتســكر) .. ماني مصدقه اني بتزوج رائد احس نفسي احلم والله احلم (وقامت تناقز عالسرير من الفرحــه)
/
aomroena
aomroena

دخــــلــــت غـــرفـــه بنـــت عمــــهــا وهي معصـــبــه ومقهــوره بنفس الوقت تبي تعرف ليش ظلمتـــهاا ودخلت بطريقه هجوميــه وبدون ماتدق الباب
فرح اللي كانت عالتسريحـه تسرح شعرها خافت من طريقه دخولها: عمى ان شاء الله ووجع وشتبين يالسراقه
نغم بحقد قالت: انا موسراقه وانتي عارفه هالشي
فرح بـأستـهزاء: الا سراقه اجل وش تسمين طقم الماس حقي اللي كان بدولابك
نغم: طقمك السخيف ماهمني وبفلوسي اقدر افتح موسسه ماس وماني محتاجـه لك
تقاطعها فرح: ههههه فلوسـك ووينـها ذي الفلوس انتي حتى لبس زي الناس ماعندك
نغم: انتي عارفه ليش ماعندي لبس زي الناس على قولتك بس والله بعد اليوم مارح اسكت لكم
(وتطلع هيفا من حمام الغرفه)
فرح وانتبهت لهيفا وقالت: الحقي ياهيفا نغم هالخـبلــه تقول مارح تســكت لنــا
هيفا: وشفيكم وش السـالفـه
فرح: نغم تقول انها مارح تسكت كثر ماسكتت
هيفا: وشفيك يانغم
نغم: هيفا انا كلامي مومعك كلامي مع اخـتك اللي ظلمتني وشككت فيني اهل البيت
فرح: والله اذا انتي مومسويــه شي ماله داعي كل هالعصبــيه
نغم: حسبي الله عليك انتي وامك حسبي الله عليكم حساب يكفيكم ليوم الدين ان شاء الله تشوفونها فيكم
هيفا: يانغم لاتدعين على اختي وامي
فرح: ههههههههه خليها تدعي وترى الكلب اللي ينبح مايعض
نغم وهي تطالعها بحقد: ليش ظلمتيني؟
فرح: انا ماظلمتك
نغم: الا ظلمتني وانا رح ادعي عليكي بكل صلاه انتي وامك عسى الله ياخذ لي حقي منكم
هيفا: نغم تراك مسختيها جايه غرفتنا وقاعده تدعين علينا عيني عينك ترى اللي انتي تسويــنــه مايصــير
نغم: والظلم اللي ظلمتني اياه اختك وامك يصير والا عيونك ماتشوف الا اللي تبين تشوفينه وضميرك مايصحى الا على ناس وناس
هيفا: نغم وشفيك صايره وقحــه
نغم: انا ماني وقـحــه بس والله مااخليك يافرح
هنا فرح عصبت ووقفت وراحت لها وقالت: اتخسى الا انتي ولو اني شايفه مكان سليم بجسمك كان ضربتك فيه بس انتي كلك على بعضك مكسـره ومافيك عضو صاحي رح اكتفي بطردك مثل الكلاب ياكلـبه البيت(وتضربها وتجرجرها لين تطلعها برى الغرفه)
نغم وهي مرميـه عالارض : والله مااخليك حسبي الله عليكم كلكـم يابيت عمي لانك كل يوم عن يوم تظلمووني
(وبـــداخــل الغرفه)
فرح وهي معصبه: سخيفه شفتيها طلعت على حقيقتها هالممثله القديره
هيفا: وانتي ماقصرتي فيــهاا
فرح وهي تروح وتجي: بس مسختها تدعي علينا عيني عينك
هيفا: خلاص انسي اللي صار واعتبريه رد فعل طبيعي للسي سويتـه انتي شككتي الكل فيها
فرح بخاطرها: والله مااخليك ياحيــوانـــهـ واللي صار معك اليوم بدايه لنـهايتك ياحقيره
/
/
/
/
/
/
" سلام ياللي فقدته حيل : وقلبي فيه شاغلني
ذبحني صدق بغيـابه : وفيه الشوق جنني
احسبه ضيع دروبي: ولقى غيري وبدلني
لكن قلبه الطيب "حـنون" وبوفاه يغلبي.’
ماكـان قصدي ازعلك سوري حياتي وسامحيني مجـنونتك: الريم"
قرت هالرسـالـه عالجـوال وسـكرت الجـوال بعد مالاعت كبدها من ملاحقتـهاا
بشرى: أووووف وشهالغثــهـ .. الظاهر اني بغير رقمي عشـان ارتــاح منــهاا
/
/
/
/
/
/
قاعد بغرفتـــهـ والباب كان مفتوح وكان يفكر بأسلوبها الجاف وشلون رح يوصل لــها... الجوال معهـا له كم يوم وللحين ماكلمتـها عن نفسي اووووف وشهالوضع .. شاف بنت عمه مرت من عند غرفتـــهـ وتتــحلــطم قام لعندها وراح يكلمها
ابراهيم: نغووم نغووم
نغم: نعم شفيك
ابراهيم: وشللي حركك من السرير انتي تعبــانــهـ
نغم: يهمك
ابراهيم: ايه يهمني
نغم وابتسمت: طيب .. مشكور
ابراهيم: انا ماتغديت زين اصلا كلنا ماتغدينا بسبب اللي صار
نغم: يعني تبيني احط لك غدا
ابراهيم: نووو انا قلت للخـدامـه تسوي لنا سلطه وتجيبها الصاله تجين معي
نغم: اوكي ليش لا
(وبالصــــالــــــــــــه)
ابراهيم بخاطره(نغم وظروفها تقريبا مثل ظروف شهد لازم اسألـها كم سؤال .. خاصه انهم كلهم بمدراس حكوميه)
ابراهيم: نغم شلونك مع المدرسـه
نغم(غريبه من وين طالعه الشمس):........
ابراهيم: وشفيك
نغم: هاااه مافيني شي بس مستغربه
ابراهيم: لاتستغربين ولاشي عادي
نغم: مستواي الدراسي احسن شي فيني
ابراهيم: وش ناويه تسوين بعد الثانوي
نغم: ان شاء الله طب
ابراهيم: اميييين بالتوفيق
نغم: اجمعين
ابراهيم: طيب شنو اكثر شي يهمك بالحياه
نغم: الدراســه
ابراهيم: طيب حلم تتمنين تحقيقه؟
نغم: دراسـهـ الطب
ابراهيم: اوووه نغم كله دراسه مافي شي ثاني
نغم بحسـره: ابراهيم انت شايف وضعي شلون هنا مثل الخدامـه الدراسـهـ هي الوحيـده اللي تخلي الناس تحترمني وتعاملني غير كل النــاس صح
ابراهيم وتأثر من كلامـها بس فكر للحـظه انو ممكن شهد تكون مثـلها: طيب مين الاشخاص اللي تهمتين لامرهم
نغم: اللي يهتمون لامري وهم قلــهـ وبعدين ليش كل هالاسئله احس اننا بمقابله
(وتجي الخدامـه وتحط لهم السلطــهـ وتروح)
ابراهيم وهو يحط له سلطه ويحط لنغم: عادي ادردش ويا بنت عمي واختي الصغيره
نغم واستغلت الفرصه عشـان تسأله: انت صدقت فيني
ابراهيم: اللي صار قبل شوي
نغم: ايه
ابراهيم وهو ياكل: بصراحـهـ ماصدقت انتي معنا من عمر وماسويتــها
نغم واستانست ان فيه حد مصدقها: الحمدلله .. بس تتوقع انو عمي مصدق فيني
ابراهيم: والله مدري عنــهـ بس انتي اذا هدى كلميه.. وشفيك كلي
نغم وتاكل: عمي تغير علي ياابراهيم ماادري شفيه كلا يتجنبني وبعدين انت الوحيد مع فاطمه اللي تعطوني وجــهـ وتتكلمون معي بهالبيت
ابراهيم: انتي اختي يانغم ولازم اهتم لامرك واسولف معك
نغم: مشـكور جبرت بخــاطري الله يجبر بخــاطرك
(وتجي ام مشعل بشرها)
ام مشعل: وانتي وش طلعك من غرفتك يالحراميه والا ناويه تسرقين شي ثاني وقاعده مع ولدي وشتبين تسرقين منه
نغم حطت السلطه من ايدها: انا بقوم احسن ماني ناقصه تدورين سبب ثاني وتضربيني عليه (وتروح)
ام مشعل وعصبت وتجي تلحقها ويروح لها ابراهيم
ابراهيم: يمه الله يخليك خليها بحالها مانتي شايفه شلون جسمها مكسر ومافيه مكان سليم فيها
ام مشعل: وياليت فاد فيها كل هذا تسرقنا وتطول لسـانها علينا بعد
ابراهيم: يمه الله يخليك خليها بحالها هاليومين والله البنت مسكينـه
ام مشعل: وانت وش عندك قاعد معها
ابراهيم: يمـه قاعدين نســـولف وبعدين البنت ماتغدت زين ولا انا وقلنا ناكل سلطـه شوي وطبيتي علينا يمه الله يخليك خليها بحالها
ام مشعل: الله الله عالحنيه وشصاير لك اليوم ليكــون
ابراهيم ويقاطعها: مااحبــــهــاا .. وربي مااحبـــها فكيني يمـــه وخليها بحالها
ام مشعل وتعطيــه نظره حاقده
ابراهيم: لاتخافين انا ولدك مااحبــها بس مارح اتزوج غيرها عشان ماحد ياخذ حلالها غيرك وغيري
ام مشعل: ايه هذا ولدي اللي احبــهـ .. وعشانك مارح اضربها اليوم ولو ان يدي تحكني وابي اضربها بس يلا لعيونك هالمره
ابراهيم : مشـــكــــوره يمـــه (ويروح عنها ويخليها لحـالهـا)
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
وراح للمطبخ ولقى نغم قاعده بالمطبخ وتدور لهــا شي تاكلــه
ابراهيم: نغم وشتسوين
نغم: جوعاانــهــ وادور لي شي اكله
ابراهيم: ماعجبتك السلطه
نغم: الا عجبتني بس ماكليت منــها
ابراهيم: وش رايك نحط لنا شي ناكلــهـ ونروح للحديقه نكمل سوالف واضمن لك ان امي مارح تجينا
نغم وتبتسم: اوكي مومشــكلــهـ
/
/
/
/
" المشـــكلـــه اللي صارت اليوم ببيتنا ماعجبتني .. وبعدين مابردت قلبي صحيح ماما ماقصرت فيها بس ولو يبي لها بعد هالحيــوانــهـ الحشــره لازم تتسطر والحين انا لازم اروح لغرفتها واشوف لي شي امسكــهـ عليــها " راحت لغرفتها وتدور وتدور ولقت دفتر خواطرها وفيه خواطر حب وحنين
فرح: هذا الدفتر رح يكـــون سلاحــي ضدك يانغم التبن بس لازم افكر بطريقه اخليــهم صدق يشــكون فيك عشــان تطيحـــين من عيــن الكل اكثر ممــا انتـــي طايحـــه ياحــراميـــه .. الحين اروح لغرفتي قبل مايشوفني احد هــنا وافكر شلون ادمرك عشان تدفعين ثمن حركاتك التافهه ودعواتك السخيفه يالحيوانــهـ ..((وتطلع من غرفتها بسرعه وبدون مايشوفها حد))
/
/
/
/
/
/
/
/
/
وبغرفه التؤام كانـت هيفا جالســهـ تكلم بالجــوال ودخلت عليها فرح
فرح: هيوووف
هيفا وهي ماسكـه جوالها : خيررر
فرح: وش تسوين
هيفا: اكلم (ويرد عليها)الو هلا وين الناس وش دعوى؟
فرح: قطيعه تقطع هالوجــهـ وتروح تجلس عالصوفا وتطالع اختــها بحقد
فرح بخاطرها: وييييع هيفا وش فيها زود عني ليش هي تنخطب اكثر مني وتملك مع اننا تؤام وانا احلا الله ياخذها انا اكرهها اكرهها
هيفا: اسمعني ياسعد انا اتصلت فيك اليوم اكثر من مره بالجـامعه وكان خطك مشغول عسى ماشر
سعد: متى اتصلتي
هيفا: شنـــوو .. هذا اللي يهمك بس متى اتصلت احر ماعندي ابرد ماعندك اقولك اليوم الظهر بالجـامعه
سعد: الظهر كنت بالشــركــه ..(ويتذكر) ايه صح كنت اكلم المزعجــه
هيفا: تكلمها خير نص ســاعه تكلمها وليش تكلمها غير رقمك وارتاح منـها
سعد: موحل حتى لو غيرت رقمي .. وبعدين هي تعرف كل شي عني وحتى عنك
هيفا: انـــا .. وش دعوى دامها تعرف كل هالتفاصيل اكيد وحده تعرفك
سعد: وحده تعرفني وش تقصدين
هيفا: اقصـــد يمكن وحده من اهلك
سعد: لا مااتوقع
هيفا: وليش ماتتوقع .. يعني الحين بتقنعني انو الحين مافي ولا وحده حاطـه عينــها عليــك
سعد: لا مافي وبعدين حتى لو كان فيه كان كلمتني من زماان وخصوصا انا وانتي لنا فتره من ملكـنا مو تكلمني هاليومين
هيفا: طيب طنشهــا ليش تكلمـها
سعد: ابي اعرف شنـــو ســالفــتها
هيفا: ياسلام .. وان شاء الله عرفت شنو سالفتـــها
سعد: هيفا خير تغارين؟
هيفا: وليش مو انسـانـه والا مايحق لي اغــار
سعد: يحق لك بس وحده مثل هذي ماتســتاهل
هيفا: اجل مين اللي يســتـاهـل
سعد: هيوووف وشفيك اليوم
هيفا وهي معصبه بس تمالكت نفسـها وقالت: مافيني شي زين
سعد: لا موزين
هيفا: وشفيك اليوم قاعد لي عالكلمه؟
سعد: مافيـــنـــي شـــي
هـيــفــا: طيب انا اخليك الحين تامرني شي؟
سعد: وشهالاسلوب ياهيــووف من اتصلتي وانتي تهزئين
هيفا: اوووه وبعدين
سعد: طيب بسـألك
هيفا: نعم
سعد: وش صار على موعد عرسنـا كلمتي اهلك وعلمتيهم
هيفا: لا ماابيه بالصيفه ماودي موجاي ع بالي
سعد: والله الشرهه موعليك الشرهه على انا اللي اتكلم معك وانتي كل يوم ولك راي باي(ويسكر)
هيفا: ووجع ان شاء الله ويسكر بعدين فوق شينه قوات عينــه بالطقاق انا اوريك ياسعد الزفت
فرح: وشفيك تتحلطمين
هيفا: موشغلك
فرح: بالطقاق عساك بهالحال واردى وانا شكـو (وتطلع)
هيفا: انقلعي وانا ناقصتك انتي بعد مالت عليك
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
ببيت اهل شـهـد .. كانت شهد جالســهـ لحـالها بالمجلس تطالع التلفزيون وجدتها واعيال اخـتها نايمـين وهي قاعده تطالع التلفزيون ويرن جوالـها وتشوف المتصل (خالد)
شهد: اوووف خالد ان شاء الله خير(وترد) الو
ابراهيم: هلا شهود
شهد: اهلين خالد وشلونك؟
ابراهيم: الحمدلله انتي شلونك
شهد: انا الحمدلله زينــه .. هاااه وشـصاير جديــد
ابراهيم: ماصار شي وشفيك خايفه
شهد: موعن بس انت ماتتصل الا لمى يستجد جديد
ابراهيم: ومايصير اتصــل بدون مايستــجد اي شي
شهد: مااعتقد انو فيه موضوع حوار بيننـــا
ابراهيــم: وشفيك معصبــه
شهد: ماني معصبه بس انا مااعرفك ولا انت تعرفني يعني شنــو رح يكـون بيننا غير موضوع سالفتي مع ولد الراسـي
ابراهيم: طيب اسمعيني
شهد: تفضــل
ابراهيم: انا ماودي اخذ من وقتك شي بس انا ماعندي اصدقاء واللي يسلم علي اليوم ينسـاني بكره والاكثريه اللي يبون يصادقوني عشـان فلوســي وبس
شهد: مافهمت
ابراهيم: اخت شهد تسمحين لي افضفض لك اذا كنتي فاضيــه
شهد: اوكي مومشــكلــهـ
ابراهيم: انا رح اقولك قصتي وبأختــصار لاني ماودي اطول عليك ولا ابي اخذ من وقتــك كثير ... انا ولد وحيد امي وابوي وماعندهم غيري .. من خمس سنين الله اخذ امانتهم ووقتــها كنت انا ثانويه عامـه ومجتهد كثير بدراستــي ومعتمد على اهلي بكل شي ويوم اهلي توفوا بحادث الله يرحمــهم .. لقيت نفسي وحيد لااب ولا ام ولاخوال ولا اعمام
شهد: اسفـــهـ اذا خليتك تتذكر اشياء تزعلك
ابراهيم: لا عادي انا بس ودي افضفض
شهد: طيب ماعندك اهل غير امك وابوك
ابراهيم: للأسـف امي اجنبيه وخوالي كلهم بلندن ومااعرف لهم اي عنوان اصلا بحياتي ماشفتهم
شهد: واعمامك
ابراهيم: وابوي كان مقطوع من شجره يعني كل اللي اعرفه بهالدنيا امي وابوي وبس
شهد: وشسـويــت بعدين
ابراهيم: مثل ماقلت لك كملت السنـه لانها اخر سنــه وكملتها بنفسيــه محطمــه والحمدلله نجحت بس مالقيت حد يشجع نجاحي ووقـــتها لقيت نفسي مسؤول عن شركـه ابوي اللي سلمت ادراتها لناس اغراب وجلسوا يسرقون فيها لين قالوا بس ..
شهد: وخليتها لهم
ابراهيم: لا طبعاا .. وقتـــها كنت ابي اكمل دراستي بالطب وابي ادير الشــركــه
شهد: وش اخترت؟
ابراهيم: الشركه طبعا وتركت الدراسه بكبرها
شهد: وشسويت بشغلك
ابراهيم: الشركـه ماكنت اعرف فيها شي وكانت كل يوم تغرق اكثر واكثر وكان فيها واحد يعلمني وعشره يسرقوني
شهد: وبعدين شسويت
ابراهيم: قفلت الشــركــه وجمدت كل حسابتــها وكنت ناوي ابيعها بس مابعتها خليتها لانها ذكرى المرحـوم
شهد: وشنو كان نشاط الشـركـه
ابراهيم وتورط ماتوقعت هالسؤال: ا.. استــيراد وتصدير
شهد: وشنو تستوردون وشنو تصدرون
ابراهيم وزاد تورطـه(من وين طلعت لي ذي): السيارات
شهد: اهاا .. وبعدين افلست
ابراهيم: ياليتي افلست.. المشكــله انو عندي فلوس تغطي الشمس
شهد: مشــكلــه وليش مشــكلــه
ابراهيم: لاني قاعد اصرفهم وموعارف استمثرهم وهالفلوس لو اصرفهم عمري كلـه ماخلصوا يكفوني ويكفون قبيله معي
شهد: طيب وشللي وصلك للأتصــالات
ابراهيم: اكلملك السالفه
شهد: اوكي
ابراهيم: رحت وقلت قبل كل شي لازم ادرس واتعلم ودرست بجـامعه البترول بزنس والحمدلله تخرجـت وللحين افكر بنشـاط لشركتي ومالقيت .. وشفت اعلان بشركـه الاتصالات وقدمت وقبلوني ولاحظت اني بشركـه الاتصالات اميل للكمبيوتر واعرف اشياء كثيره عنه يعني اعرف شلون اصلحـه واشياء مثل كذا فـ الحين ببالي فكره لمشروع اسوي له دراسه
شهد: كمبيوتر واتصالات وين وجـه الشبه
ابراهيم: صحيح اننا بشركـه اتصالات لكن كلنا شغلنا بالكمبيوتر وانا مهتم بهالشغلــه كثير
شهد: طيب وشنهي فكره المشروع
ابراهيم: للحين ادرس المشروع وابي ادرسـه بشكل مكثف عشـان ينجح هالمشروع بشكل كلي وبعدين مااحب اتكلم عن شي الا بعد نجـاحـه
شهد: طيب واذا بديت هالمشروع رح تترك عملك بالاتصالات
ابراهيم: ايـــــه اكيد رح اتفرغ للمشروع بشكل كلي
شهد: طيب انت كم عمرك
ابراهيم24
شهد:العمر كلـه بس معقوله عمرك 24 وماعندك اصدقاء
ابراهيم: الا عندي وعندي اصدقاء كثير وقد شعر راسي بعد بس كلهم اصدقاء مصلحـه
شهد: مصلحـه شلون؟
ابراهيم: يعني يمشون معي عشـان سيارتي احســن سياره وعشان رصيدي بالبنك والقصر اللي انا ساكن فيه وبس
شهد: والحين ماعندك اصدقاء
ابراهيم: قلـــــه قله جدا ..
شهد: بس الاصدقاء هم شي مهم بحياه الانسـان
ابراهيم: طيب انا موعارف اثق بمين والا اخلي مين
شهد: طيب انت ماتعرفني زين وحكيت لي كل شي عنك هذا معناه انك وثقت فيني
ابراهيم: موشرط احيانا تحتاج تتكلم مع شخص ماتعرفه عشان تتكلم معه بدون قيود .. بس انا للأمــانـــهـ ارتحت لك .. وادري اني وجعت لك راسي بقصتي السخيفه
شهد: لاعادي وش دعوى.. طيب مافكرت تتزوج عالاقل تجيب لك اعيال وتكون اسره
ابراهيم: الا فكرت وكثير بس انا عندي مبادئ لازم احققها وبعدين اتزوج
شهد: اقدر اعرف شنهي هالمبادئ
ابراهيم: اولا لازم اتزوج عن حب وهذي جدا مهمـه وبعدين لازم اكون نفسـي
شهد: الزواج عن حب انا معك .. بس تكون نفسك ماله داعي انت عندك كل شي
ابراهيم: بس انا لازم مااعتمد على هالشــي .. يعني صحيح الفلوس اللي معي تعيشني بحياه مافي احلا منــها بس ولو لازم تسثمرها مونضيعها
شهد: كلامك حلـــوو
ابراهيم: سماعك لي هو الاحلا .. اممم ممكن اتلقف شوي واسألك سؤال
شهد: امر
ابراهيم: شنو حلمـك
شهد وجلست تفكر: امممم .. مدري .. بس الشي اللي اتمنى اسويــهـ هو دراسه الطب
ابراهيم(نفس تفكير نغوم احلام الفقارى وحده): ايه حلـــوو .. ياليت لو تحققين حلمك
شهد: ان شاء الله يارب وتعدى هالسنـه على خير
ابراهيم: عاد هالله الله اذا نجحتي هالسنـه اوعدك لك هديــة تناســب مستوى نجاحـك
شهد: يوووه كذا تحمسني اني اجتهد واجيب نسبه عاليه
ابراهيم: شكلك تحبين الهدايا
شهد: ومافيه حد مايحب الهدايا .. خالد شوي واكلمك تلفون البيت يرن باي (وتسكر وترد على تلفون البيت)
شهد: الو هلا والله وينك طولتي .. محد صاحي غيري .. طيب هبووش وش جبتي معك عشا طيب اوكي مارح انام اصلا انا جوعانــهـ .. يلا باي(وتســكر)
/
/
/
/
/
/
امــا هبـــه كانت قريبه من البيت بس دقت تستفسر ووصلها سواق المشغل لعند البيت وكان فيه واحد واقف يقزها من بعيد وشافها تدخل البيت وقال وهو قاعد بسـيارتــه " وشحلاتك والله ماخليك ياحـلوه"
/
/
/
/
/
/
/