عااااااااااااااااااااااااااااا ااااجل// كيف طريقة تقديم الحلى والموالح لضيوفي تعديل

اطباق عالم حواء

الحقوني يابنات بكره جايني ضيوف ومدري وش أسوي زوجي مايحب الا شغل يدي وانا لما زرتهم كان كل شي من برا وحلا من اروع مايكون وانا وحدي من وش اسوي حلا وكيف اقدمه ماعندي اي طريق حلوه فكرت اسوي بسبوسه وكنافه وتوستيه وخلية نحل والموالح الفطيره السائله للزعتر اللي عندها تقولها الله يخليكم وبقدم عصير كوكتيل في البدايه وش رايكم والله نفسي ابيض وجه زوجي مدري وش اسوي اللي عندها خبره تفيدني مشكوره
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dandonah2006
dandonah2006
سوي السنبون اللي فيها دريم ويب ( مو متذكرة صاحبتها بالضبط بس عنوان الموضوع سر طراوة عجينه السنبون وريحتها زي المقاهي)
بصراحه روعه وتواااااااااااااااااااااااااااااجه مرة تصير زي القطنه ولو تركتيها يومين ماتتغير

بس خليها تخمر ساعه كامله وبالصينية نص ساعه وبالعافيه

موالح ممكن تسوين كرات الجبن برضه من هنا اخذتها حلوة وسهله وممكن ميني بيتزا وفطاير بنفس العجينه ا( عجينة العشر دقايق)
(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
اااااااااب
شٍـٍوگٍٍٍـٍوﻶتٍـٍٍ
عندك حلا الماركه رووووعه ويشرفك عند ضيوفك تطبيق الاخت لعيون سلمى وتقديمها مره حلو ماشاء الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2156646

وكمان حلا قلبي خضر تطبيق ام الذرابه رووووعه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2252777

الفطاير انا معتمده عندي طريقة الغاليه دلوعة زوجها 44 رررروعه طريه لذيذه

****المـــــــقـــــادير****
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
كوب دقيق كويتي
ثلاث ملاعق حليب بودره
ملعقه خميره فوريه
ملعقه سكر
رشة ملح
ربع كوب زيت
ماء دافي
علبة زبادي
****الطــــــريــــقــه****
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تخلط المواد الجافه مع بعض ثم نضع الزيت والزبادي ونعجنها باليد ونصب الماء عليها وتعجن وإذا احتاجت دقيق نضيف لحد ما تتماسك مع بعض ولا تلصق باليد ونخليها ترتاح على جنب لحد ماتتخمر ونبدأ بتشكيلها مثل ماأردنا.....
وتصلح لجميع المعجنات
(بيتزا-خلية نحل-كرسون-اقماع)

وهذا تطبيقي لها

ان شاء الله اكون افدتك
الاميره ميار
الاميره ميار
لله يجزاكم الجنه ****لله ابيض وجه زوجي وادعيلكم من قلبي فديت مشاركتكم الغاليه
رمز الاخلاص
رمز الاخلاص
روحي قسم الطبخ وطبي واختاري كلها حلوة