خاله شعول
خاله شعول
الخلطه السودا هي حنه بنت الاحلام الكويتيه
انا شعري شوشه خششششششششششن
وحطيتها الحمد لله صار روعه
والله العظيم ماكنت اطلع حابسه نفسي لأن تعرفين الشعر الخشن يبيله ساعه ولا ساعتين سشوار
من بعدها وانا مرتاااااااااحه
شوفي اذا تبينها انتي بأي مدينه لان هي لها مندوبه في الرياض ومندوبه بالمنطقه الشرقيه
باقي المناطق مادري عنها
السنجاريه
السنجاريه
تلاقينها عند العطارين
اسمها خلطة الاعشاب او خلطة الحنا السودا

عبارة عن اعشاب مخلوطه وتسوينها مه موية حاره وتحطينها في الشعر مثل طريقة الحنا وتخليها يوم كامل ع الشعر
بس اللي تصبغ شعرها لا تحطها
لانتس لما تحطينها مستحيل تقدرين تصبغين بس تقدرين تحطين حنا اذا تبين تغيرين لونه عن السواد اما الصبغات ابعدي عنها لان شعرتس بيحترق وقتها اذا صبغتيه
يعني هي تريح الشعر من الصبغات
وتعطيه نعووومه خياليه وكثافه للي تستمر عليها
بس اللي تحطها مره وخلاص
ماراح تستفيد غيلا النعومه المؤقته اللي تقريبا سنه وبعدها يتساقط شعرها
حطيها ع الاقل 3 مرات ورا بعض
اممم تقريبا قيمتها 250 ريال
بس افضل شي ماتاخذونها من عطار خذوها من النسوان اللي يبيعونها
وخليها هي تسويه لتس

>>أي استفسار؟
صاحبة الضل الطويل؟
السلام عليكم الخلطه السوداء بالله تنعم ..
طيب والي شعرها مصبوغ هايلات خصل اششششششقر
تستخدمها ولا
؟؟؟لا ياليت تردين وتقولين لي كم سعرها وكيف اسنخدمها وشعري مصبوغ
السنجاريه
السنجاريه
عادي حبيبتي تحطينها وشعرتس به صبغه او خصل

بس لما تحطينها ع شعرتس انسيييييييييييييي موضوع الصبغات لمدة لا تقل عن سنه
واذا تبين تحطينها مره ثانيه برضو تنسين موضوع الصبغات

سعرها تقريبا في حدود 250 او 300 ريال
وعلى حسب طول الشعر يمكن ماتكفي كيسه وحده
بس اللي اعرفو ان سعر الكيس الواحد 250 او 300 ريال
~ٍحـ ـNـ ــو~ٍ
~ٍحـ ـNـ ــو~ٍ
يااااااارب ينعم شعرك ويصير حرير .....شوفي حبيبتي فيه حنه سودا تنباع عند العطارين تقريبا بخمسين ريال والله تخلي الشعر حريييير بس قبل لا تحطينها استشوري شعرك مزبووووووط زي استشوار الكوفيرات وحطي الحنه ذي وانتي تحطينها حاولي تمسدين شعرك زين الافضل انه احد يحطها لك لانه صعبه انتي تحطينها مره تتلصق وخذي خصله خصله عشان توصل للشعر كله والله انها غير تنسيك شي اسمه استشوار واذا كان شعرك خشن مره حطيها مرتين يعني الاسبوع الاول مره ولاسبوع الثاني مره ثانيه والله شفت ناس كثير حاطتها والله شعورهم تجنن نعومه وسواد ولمعه تاخذ العقل وهي والله اصلا شعورهم خشنه واحلى مافيها انها تخلي النعومه الطبيعيه الانسيابي ....
مواصفات الحنه ذي ....كرتونها اسود ومكتوب باخضرمكتوب عليها تناسب الاطفال ...معاها زيت -جونتي-غطاء راس-وفيه قطعه دائريه لونها ذهبي هاذي علامة الاصلي ...
استخدميها وما راح تندمي ان شاءالله راح تدلعي بشعرك بس طلبتك تدعين لي اني اتعين .....ودوريلي شي يوقف التساقط قربت اقرع ...اي استفسار حبيبتي انا تحت امرك