شغاله جديده ومحتااااره ابي مشورتكم لاعدمتكم

ساعدوني

بنات مساكم ربي بكل خير

انا قريبا راح اجيب شغاله وانا بصراحه ماعندي اي خبره فيهم

يعني اول ماتجي وش اقولها وهل افتش اغراضها او اخبيها عنها واشتري لها اغراض جديده ولا كيف

ياليت تفيدوني وهل فعلا نزلت تكلفه تقدمت الاندنوسيات لـ5000 والراتب رجع 600 ريال

اتمنى تفيدوني والله يجزاااكم الجنه
5
622

هذا الموضوع مغلق.

ذكرياتي لاتنسى
اهلن اختي انتي من الان الى ماتجي ادعي ربك ان الله يسخرها لك ولعيالك ولزوجك ويكفيك شرها ويعطيك خيرها
واول ماتدخل عليك ابتسمي ابتسامه عريض في وجهها ليش عشان تحس بالامان لانهم يجون مايدرون وش بيقابلهم
اخذي شنطتها منها دايركت وقولي لها تعالي واريها مكانها
بعدها خليك مجهزه للبسها وشاريه لها كريمات مثل فازلين جولسوليد شامبو فرشه معجون وفوط صحيه ومنشفه فرشة شعر مرايه............الخ وقولي اخذي للبسك ورحي تروشي عشان ترتاحين
وبعدها افتحي شنطتها وسوي نفسك انك رتبتي اغراضها في الدولاب منها تفتشينها ومنها تحسن الظن فيك انك حنونه وطيبه من البدايه بس والاهم اساليها اذا معها جوال قولي ممنوع وبابا مايبي
واذا طلعت من الشور بتتفأجا بترتيب اغراضها قولي تبغين اكل اسوي لك شاي تبغين اندومي من هالحكي اذا قالت لا قولي نامي عشان ترتاحين وبعدها افهمك عل الشغل
وتركيها الى ماتصحى واهم شي عطيها النظام الصح وتمشي عليه اذا انتي بدورين قولي خلاص من بعد الساعه 10ماتطلعين فوق عشان انتي تاخذين راحتك باللبس خبريها متى تنام ومتى تقوم وفهميها على كل نقطه بالبيت تحتاج نظافه وقولي بعدين لاتزعلين اذا جيت وقلت ليش هذا وسخ وليش هذا غبار خليك اول يومين معها يدك بيدها وباقي الايام مراقبه من بعيد لبعيد
وصحيح كلامك القرار نزل برمضان الاستقدام والرواتب انزلت زي ماقلتي
نصيحه اخيره اهم شي هاتي لها كتب دينيه قران تفسير للقران بنفس لغتها اشرطه خليها تشغل المسجل وتسمع مثلا" واهي تمسح لك المطبخ واهي تكوي منها تثقف في الدين ومنها تكسبين الاجر
خصصي لها للبس داخل البيت وخارجه وكذلك الشبشب وعبايه او كاب هذا اللي اتذكره وعليك بالدعاء
واتمنى اني افدتك
دنيتي قربه
دنيتي قربه
اختي ذكرياااات الله يجزاك الجنه ويعطيك العاافيه يالغاليه كفيتي ووفيتي

لاعدمتك

وياليت اللي عندها بعد نصايح ماتبخل
נآنــﮧ آلـנنيـآ
كنت اتمنى افيدك بس الاخت ماقصرت
شبيه&القمر
شبيه&القمر
up
دنيتي قربه