labelle

labelle @labelle

عضوة فعالة

بيتى الجديد بطيح فوق راسى

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخواتى انا بموت من القهر والله اكتب الحين وكلى ارتعش

الحكاية انى اشتريت دبلكس من مشاريع عبد الكريم الصعب قبل اسبوع

فى اليومين الاخيرين بسبب الامطار انقلع بلاط السطح وصار شوية تشققات فى الجدران

وخرب كلون الباب وانكسرت البلاعة وصار يطلعون الجردان كل وحدة كبر البسة

والمشكلة انهم رفضو يصلحون شىء ولما هاوشناهم عطونا تقريبا عشرة بلاطات عشان نصلح احنا السطح

اخواتى انا خايفة ان السقف يطيح على راسى وانا رافضة انى انتقل للبيت وزوجى يقول بننتقل حتى لو طاحت فوق راسنا لاننا اخدنا سلف من البنك وابتدو فى الخصم

الله يخليكم وش اسوى
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROMEE
ROMEE
توكلي علىالله
وعوضكم على الله
هذه شكرات ممكن يجي منها مثل هذا التصرف
وأحب أطمئنك
حتى لو بنيتوا أنتم بأنفسكم
ترى حتى المقاولين كثير من غشاش
يعني لا تندبي حظكم
وحاولا تصلحوا الأمر
إذا المسألة بلاطات وبالوعة
حلها ينتهي في يومين
ولا تكدري نفسك
وأفرحي وزوجك ببيتكم الجديد جعله الله سكن وراحة لكم
وعوضكم خيرا
labelle
labelle
الله يجازيك خير يامشرفتنا العزيزة

اولله خراطين ونصابين مسوين عقد 5 سنوات ضمان والحين لسة ماسكنا فى البيت ورفضين يصلحو ا اى شىء

المصيبة ان اليوم قال لنا واحد من الجيران المجارى خربانة سنتين ورافضين يصلحوها وهو معاهم شيل وحط والريحة الخايسة مضايقتهم حتى عائلته ما تجى عندهم بسبب الريحة

الله يعين ليطلع بيتى من البيوت الى فيهم ريحة
انا كنت فاكرة انى لما اشترى بيت اموت من الفرحة بس والله مت من القهر بدايتها تصليح الله يعين
وشكرا جزيلا على الرد
تــراميـــسـو
الله يعينك يا حبيبتي

بيت اهلي لما ينزل المطر تخر من الجدران والسقف على البيت لكن انا عندي حل إن شاء الله ينفعك انا اولا ما اعرف وش هذي الشركة لكن احنا عملناها عند زوج اختي عنده مؤسسة لهلأشياء المهم حبيبتي ايش عملوا بالضبط حطو بكبر السطح كبيييير صفين فوق بعض الطوب الأحمر غطو السطح تغطية كاملة بعدين حطوا الله يكرمك زفت كمية كبيرة جدا ولما نشف الزفت الله يكرمكم فضوا موية الخزان تبع البيت كلها على السطح علشان يشوفوا يمتصه ولا لا والحمد لله تمام والله يستر امي عملته علشان خاطر ان اخوي سكن في البيت معاها ومسكينة تكلفت في تضبييط البيت ان شاء الله مايصير فيه شئ
الله يعوضك يارب وانصحك تعملي الي احنا عملنها لنه ماشاء الله لاقوة الا بلله لما نزلت المطر القوية في الحج كانوا اهلي في مزرعة امي مسكينة رجعت البيت علشان تشوف ايش صار في بيت اخوي والحمد لله انه ماصار شئ ماشاء الله
إن شاء الله يارب تستفيدي منها
أختك تراميسو:02:
labelle
labelle
الله يجازيكم خير ويبعد عن طريقكم الى ما يخافو الله

من اولها تصليح لو سكنا وايش بصير

ضاق صدرى اليوم زوجى قال له زميله فى الشغل يقولون ان مشاريع الصعب الاولى ما رشوها زين بالموية

وهذا الشىء يتسبب فى تشقق الجدران وتسريب الموية