زوجي ملتزم ......ولكن!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخواتي
حبيت استشيركم بموضوع مضيق صدري مرة وموعارفة اتعامل معه يمكن وحدة منكم جربت او صار لها مثلي

مشكلتي اني متزوجة لي 4سنوات وعندي بنت وولد زوجي انسان ملتزم ولله الحمد محافظ على صلاته ومشرف على حلقات قرآن بالمسجد امس كنت قاعدة اسوي الغداء ودخلت فجأة عليه ابغى اسأله عن شي صكرمقطع كان يشوفه وكات يده على عضوه وهو منتصب
المهم يوم شافني ارتبك وسكر النت وطلع للغرفة ينام رحت لمه وقلت له بنام معك وهو يدري وش اقصد قال لي لا انا تعبان وابي انام قلت اوكي رجعت للكمبيوتر اشوف المحفوظات لقيت ماسح اليوتيوب مع اني شفته قاعد يشوف مقاطع عادية فيه رحت المحفوظات قبلها بيوم حقت اليوتيوب ولقيته حاط مقاطع لمريام فارس وهي ترقص ومقاطع ثانية لهاانا استغربت وشلون يعرفها وهو ماله ابد بالاغاني والفيديو كليبات قلت لنفسي ماراح اتكلم خليي اصبر لين يتكرر الموضوع ويوم جاء الليل والبس لبس حلو وانوم عيالي ودلعته دلع قلت لعل وعسى ينسى مقاطعه المهم واجي اليوم واشوف محفوظات امس والقى بلاوي ثانية رقص مغربيات ومقاطع لفنانات بملابس عارية بصراحة انا خايفة ينجرف ورا الاشياء هذي فكرت ارسله رسالة على ايميله واسكت ولا اجيبله سيرة او اتناقش معه اخاف بعدين يشوفها من وراي واذا خلص مسحها تكفون عطوني حل ..
على فكرة قبل سنه تقريبا شاف مقطع مسلسل في جهازي وكتب لي رسالة بالوورد وخلاها مفتوحة يوم جيت قريتها وارسلي رسالة على جوالي ولاناقشني ابد في الموضوع ,,
ولاتقولون البسي واهتمي انا من الناحية ذي مو مقصرة ابد حتى هو دايم يمدح لبسي وشكلي واهتمامي بنفسي حتى بالشئ ذاك مو مقصرة ابد تكفون دلووني ,,:44::44::44:
89
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
المصارحة افضل طريقة بهيك حالة
ت/و/ت/ي
ت/و/ت/ي
اكيد اصحابه قالبين مخه اسألي مجرب
أم معاذ...
أم معاذ...
الله يكون بالعون هالزمن وش تقولي وش تخلي كله فتن عسى ربي يحمانا ويحفظنا...
الله يحفظنا وازواجنا وذرياتنا ...من الفتن ماظهر منها ومابطن..هالزمن ونا اختك القابض على دينه كالقابض على الجمر اسال الله الثبات..
أم ضــــي
أم ضــــي
الزمــ، ــن يخووف

الله يسستر علينا بس
الفتاه المهذبه
حبيبتي لا تحزنين .. الله يهديه .. ولاتكشفين ستره لاااي احد مهما كان ..
ترى كل انسان عنده ذنووب .. وزوجك مو مجاهر .. اكيد انه حاس بالذنب وراح يتوب بإذن بالله
واكيد انه بعد مايشوف هالمقاطع يأنبه ضميره .. لكنها نزوه ..
احيانا الواحد ممكن يدخل اليوتيوب يبي يشوف حاجه معينه .. شوي الا يلقى على جنب من ضمن المقاطع
يلقى اشياء مو كويسه ..

انا عندي حل حلوو .. انك تدخلين الجهاز اللي هو دخل منه .. امسحي المقاطع .. لاتقولين اخاف
اصلا مراح يتجرأ انه يناقشك .. وماراح يتجرأ انه يشوف مره ثانيه لانه بيحس بغلطته وان ربي كشف ستره ..
ولا تناقشينه وعيشي طبيعي وسولفي واضحكي واكشخي ولا كان شي صار ..
وبعدين ادخلي اليوتيوب .. وحطي خيار الامان العائلي
وهذا عادة ينحط للاطفال والمراهقين او العائله بشكل عام ..
وبعلمك الطريقه كيف
لما تدخلين عاليوتيوب افتحي اي مقطع عادي
وانزلي آآآآآآآخر الصفحه تلاقين كلام صغير بالازرق .. مكتوب ( وضع الأمان ) اضغطي عليها واختاري تشغيل
وبعدين حطي حفظ ..

للامانه انا جربته وبعدين بحثت عن مقاطع رقص الا طلعت !!!

ف هنا فيه طريقة ثانيه ممتازه ..

وفي طريقة انك تخلين اليوتيوب مايشتغل ، يعني يفتح الموقع عادي بس المقاطع ماتشتغل ابد
والطريقه هي :

افتح/ي المتصفح >> اداوت >> خيارات انترنت >> امان >> واعمل/ي كما بالصوره: