معهد صحي نقوم بتدريس دبلوم التمريض حاليا وباذن الله سنفتتح اقسام اخرى.

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
اخواتي العزيزات لكل من تعمل في مدرسة حكومية او اهلية ويطبق عندهم نظام اليوم المفتوح......
وحابين انكم تفيدون طالباتكم وتثقفونهم صحيا اليكم التالي:
باسمي انا اتحدث عن معهدنا وهو معهد صحي نقوم بتدريس دبلوم التمريض حاليا وباذن الله سنفتتح اقسام اخرى.
وهذا المعهد تدرس به م تخرجت من الثانوية القسم العلمي
وللتعريف بمعهدنا لدى المدارس أود طرح فكرة اليكم لنستفيد جميعا منها وهي:
نقوم الان بعمل تسويق للمعهد في جميع المدارس والمعاهد والجهات....وحاليا نحن بصدد عمل دورة صحية تتكلم عن موضوع معين عن النظافة الشخصية او بعض الامراض التي ممكت ان تصيب البنت لعدم الاهتمام بنظافتها الداخلية...مواضيع عن التغذية وعن المشاكل الجتماعية مواضيع كثيرة تهم الطالبات لذلك اود ان تضعوا ايديكم بيدي وتساعدوني بطرح الفكرة على مديرات مدارسكم وفي حال الرغبه يتم التنسيق مع مديرة المدرسة او مشرفة الخدمة الجتماعية لاستكمال الاجراءات
طبعا الدورة هذي ماتاخذ من الوقت نص الى ساعه فقط واما ان تكون في اليوم المفتوح او في حفل امهات او ماشابه حتى لو كان يوم دراسي عادي
طبعا عملنا هذا لانرتجي منه اي مبالغ بالعكس نود ان تعم الفائدة على الجميع وشكرا بانتظار ردودكم على احر من الجمر وبوركتم
7
851

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
على فكرة نسيت اقولكم ان في حالة الطلب تقدم الطلبات خلال 10 ايام من تاريخ كتابة الموضوع للتجهيز وعمل اللازم
الاصيل
الاصيل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

والله شي رائع يتم من خلاله تثقيف الطالبات بمواضيع صحية تفيدهم ولكن هل يشمل منطقة معينة في المملكة أما المعاهد الصحية شاملة لجميع مناطق المملكة ..

وعندي أستفسار ايش الهدف من ذلك التثقيف الصحي وهل وزارة الصحة تدعمكم ؟؟؟

شاكرة لكم تقديم خدماتكم والله يجعلها في موازين أعمالكم ..
شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
الاصيل مشكورة على الرد
المنطقة الرياض حاليا
الهدف نشر التوعيه لدى الطالبات وعمل دعاية للمعهد نفسه للاقبال على المجالات الصحية النسائية
المعهد مصدق من وزارة التربيه والخدمة المدنية والهيئة السعودية للتخصصات الطبيه واتمنى الكل يشارك
ولو في وحده من الرياض تكون دارسة مجالات تمريض او طبيه وممكن تطلع معنا للمدارس وبرسوم معينه نتفق فيها يكون افضل وفي الانتظار
حـ * ـلم
حـ * ـلم
الله يوفقكم أختي ...
فكرة المعهد رائعةوالمجتمع في حاجة لهذه الشريحة الهامة ,,,
(( معهد صحي نقوم بتدريس دبلوم التمريض ))
يعني الخريجات يكونوا مؤهلات للعمل كممرضات !!!!!!!!!!
وكم مدة الدراسة ....وما هي التخصصات
مثلاً أعتقد أن ممرضات قسم غسيل الكلى لهم وضع مختلف ودراستهم غير ....
...هل هذا صحيح ......

عموماً أختي ,,,,,, الله يوفقكم وعقبال ما تفتحون فرع في جدة ....
شوكة و سكينة
شوكة و سكينة
اختي حاليا اللي موجود دبلوم التمريض واحتمال يفتح الترم الجاي اقسام اخرى لكن المعهد دراسته مرة قوية ووممتازة ولاحظوا يااخوات الان جالسين يسعودون الوظائف خاصة القطاع الصحي وبعد دراسة وجد ان نسبة السعوديات فقط 19% يعني تخيلوا حجم الوظائف المتبقية وممكن تكملي بكالوريوس ومع الخبرة تكوني رئيسة قسم تمريض لاي مستشفى