hssh

hssh @hssh

عضوة جديدة

أأأأههه يازوجي حملتني فوق طااقتي؟؟؟؟؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
بنااات زوجي يبيني اغسل شماغه وغترته انا مااعرف :44: يقل غسل المغسله موب زين وريحة الشماغ خايسه من غسل المغااسل!!!!
ابغى طريقاااتكم في غسل الشماااغ والغتره؟؟ظ

علمااا انه عندي غساله توماتيك ال جي كيف اغسلهم فيهاااا
ابغى طريقه مضمونه؟؟؟
فرجوا لي الله يفرج لكم همكم يااارب
انتظركم:time:
26
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noor الدنيا
noor الدنيا
الشماغ و الغتره ماتنغسل في الغساله , اغسليها على يدك , أولا : الغتره البيضاء انقعيها في مويه فاتره , و تايد أو إريال الموجود عندك , بس بدون كلوركس لأنه يصفر الغتره , و خليها نصف ساعه , بعدين غيري المويه و اغسليها بمويه و تايد , و افركيها بيدك , و اشطفيها و خلاص ,
أما الشماغ سوي له نفس الطريقه بس بدل ماتغسليه بتايد ,تغسليه بشامبو العبايات علشان ما يبهت لونه , تنقعينه شوي عشر دقايق ,بعدين تفركينه , و تشطفينه بمويه .
ترى العملية سهله ,لا تشيلين همها , و الله ما تستاهل , أسهل من إنك تغسلين جلابيتك أو بلوزتك , بعدين الغتره و الشماغ ماتتوسخ كثير ..
hssh
hssh
يابعد الدنياا يانور الدنيااا
علبة ماكياج
علبة ماكياج
الشماغ و الغتره ماتنغسل في الغساله , اغسليها على يدك , أولا : الغتره البيضاء انقعيها في مويه فاتره , و تايد أو إريال الموجود عندك , بس بدون كلوركس لأنه يصفر الغتره , و خليها نصف ساعه , بعدين غيري المويه و اغسليها بمويه و تايد , و افركيها بيدك , و اشطفيها و خلاص , أما الشماغ سوي له نفس الطريقه بس بدل ماتغسليه بتايد ,تغسليه بشامبو العبايات علشان ما يبهت لونه , تنقعينه شوي عشر دقايق ,بعدين تفركينه , و تشطفينه بمويه . ترى العملية سهله ,لا تشيلين همها , و الله ما تستاهل , أسهل من إنك تغسلين جلابيتك أو بلوزتك , بعدين الغتره و الشماغ ماتتوسخ كثير ..
الشماغ و الغتره ماتنغسل في الغساله , اغسليها على يدك , أولا : الغتره البيضاء انقعيها في مويه...
نفس كلام أختي نور بس أنا أغسل الشماغ بصابون تايد بس ماأكثره..

وأنتبهي يكونو أظافرك فيها شئ مكسور أو لابسه خاتم وأنتي تغسلينهم علشان ماتتسحب خيوطها وتتنسل..

وموفقه بإذن الله..
منايا2011
منايا2011
نفس الكلام بروح اغسل شماغ زوجي اشتهيت اغسله
دلووعته
دلووعته
نفس الطريقه اهم شي انتبهي على الخيوط