دينا 11
دينا 11
بنات مااحط بصل معها !!!!!

انا من نجد ولااعرف

من جد استفدت من موضوعك : )
كل الشكر لك ي صاحبة الموضوع
بنت العويضي
بنت العويضي
أنا احب طريقة الوالده ربي يحفظها لنا
وهي تسلق اللحم لحاله والحب لحاله حتى يكون لون الشوربة صافي وتضيفهم بعدين سوا وتضيف البهارات العدله وقبل ماتطفي عليها بشوي تضيف اللبن أليييييييييمه
وزوجي مايحب شربة أهله يحب شوربة الوالده ههههههههههه ويطلبها منها على الدوام
الله يحفظ والداتنا ويبلغنا وياكم الشهر الفضيل يااارب
ام دودي العسل
ام دودي العسل
مشكوريييين حبايبي على المرور
تقريبا كلنا نفس الطريقه
الاختلاف البعض سادة والبعض لبن والبعض طماطم

بخصوص الاخت اللي تسال باللبن طعمة اقولها تجننننن جربيها وما راح تندمي
والاخت اللي تسال عن طبخ الحب بقدر الضغط عادي امي تطبخ فيه بس انا ما عندي اطبخها بقدر
اخليها على النار هاديه ساعه ساعه وربع

واللي تسال وين الحب ينباع في المطاحن اسمو حب يجي شكلو حبوب صغيرة حجمها زي الماش تقريبا بس لونها زي حبوب
الذرة الصغيرة اللي يسوو منها الفشار خخخخخخخخخخ كيف الوصف بس ان شاء الله تكوني فهمتيني

اما الاخت اللي من نجد حياكي الله وشرف ليا انو عجبك الموضوع بالنسبه للشربه احنا ما نحط لها بصل وثوم بس بعض الاخوات زي ما شفتي في ردودهم يسلقو اللحمه والشربه ببصل مقطع كبار وثوم
انا طريقتي زي ما ذكرت باول الموضوع تماما

يسلمو على المروووووووور للكل وان شاءالله بجرب طرق البنات قبل رمضان هههه
سجاوي
سجاوي
آهلين ياقلبي راح اقولك على طريقه شوربة الحب البيضاء:27:

تجيبي اللحمه وتغسليها طبعا لاتقطعيها صغير خليها زي ما هي
حطيها بالقدر وحطي عليها بهارت الشوربه الحب الي هيا بهارات صحيحه مو مطحونه مغسله ومنشفه وموزعه ببقش من القماش الشاش حطي وحده بس وكوب ونص حب مجروش احسن يستوي بسرعه ويثقل الشربه
وحطي المويه الحاره وقلبي على نار هاديه طول مانتي بالمطبخ كل شويه زيدي شوية مويه فايره وقلبي
أنا مثلآ اسوي الشربه الحب الساعه 2 الظهر وآخليها على نار هاديه واحركها كل شويه
قبل مااقفل عنها النار بخمس دقايق احط الملح الساعه 5 العصر اقفل عنها واصفيها واحط شوية لبن واقلبها وبكدا تكون جاهزه
واذا تحبي الطماطم قطعي حبة طماطم صغير وضيفيها من اول الطبخه
بس احنا منكشن ببصل للشوربه ابدا لان الواحد في بدايه فطوره لازم شي خفيف مو اكل دسم زيوت وبصل
كدا اخف واصح:09:
على العموم دي شربتنا من زمان امي كانت تسويها بنفس الطريقه ومستحيل نغيرها>>خلاص ارحميناعرفنا:biggrin: هههههههههههههه
ملكة وقتي
ملكة وقتي
طيب ماتكشنون لها؟؟

وكيف طعم اللبن واضح ..؟ وكم الكميه .؟؟

انا نجديه بس جيراني كانوا من الطايف الله يذكرم بالخير وكانت شربتهم حب وتجي بيضاء بس ماحس فيا حموضة لبن

وكانت ثقيله نوعاً ما

طيب الحب هو الجريش والا غيره ؟؟