مدام شانتيل
مدام شانتيل
هوايتي الغوص في اعماق البحار <<<من زوووود الكذب
انا عندي هوايه نادره *_*
احب اتفرج على دول العالم والشعوب والمناظر وكلش واشوف عاداتهم وطبايعهم واكلهم وكذا
حتى احيان ودي اني عايشه معهم وكذا <<الله يكملك بعقلك هع
وبث.
اما الجلسه على النت ذي شي ثاني احطم الرقم القياسي في الجلوس ع النت.
الله يجعلني ذخر .
فديت انا *_*
أخت البالود
أخت البالود
ياجعلني ذخر الامة العالمية بكبرها انا فديتني وفديت نفسي للاسف ماعندي هواية غير القررق على الي
عندي يعني اني اذ طفشت قعدت اسولف حتى على نفسي عادي ماعندي مشكلة لو تشوفيني بعض المرات اسولف ولا ادري الا وبنتي قاطة اذنها تبي تسمع وش اقوووووول لنفسي وخصوصا لا صرت زعلانة من ابو الشباب اقعد اقطع فية هوش بيني وبين نفسي لين اهدا
وان كان مالي خلق اقرق اقعد ابلع بالمطبخ

بس على فكرة ترى ماني دبة
حلم مها
حلم مها
ياحبي لسواليفك وايوالله جعلك وميمتك وجدتك ذخر للامه العربيه ..والله انا على حسب اذا متهاوشه مع ابو الشباب هواتي التكسير ورمي إلي ابغاه واللي ماأبغاه يعني بقايا فناجيل كاسات وقيسي عليها اي حاجه قزاز الله يرحمه اعيد تدويره والبيت يصير يلق لق إلا يلقلق ..حتى فوق الدواليب اتعلق وأعزل الملابس الصيفي والشتوي والربيعي بعد ..اذا عندي فراغ وانا رايقه العب فشعري اقص أصبغ يعني فنفسي اشتغل اوووووووو اعزم صاحباتي اوووو اقرقر على التلفون ...تصدقين نسيت انك تقولين هواااااااايات ومواااااهب..من يوم عمري ٦سنوات وانا أموت بالرسم ومن وقت للثاني اطلع أفكاري وهمومي وافراحي بلوحه وبس..هااااه عساني ذخرررر.
عيون تذرف دمعها
أنا ربي يجـعلني ذخر لـ ميمتي وبييّ وجدي وجدتي وكل أبو العرب العآربه والمستعربه

عندي هوآيآت متعددهــ , كح إحم :icon31:

يعني لــآطفشت .. مثلاً يعني مثلاً أسوي وحده من هالشغلات

" أتصفح عالم حوآء اللطيف الظريف + أكب صندوقي الكبير اللي مليآن ذكريآت ورسآيل حـش من صديقآتي أيآم المتوسط والثآنوي .. وهآتك ضحك + أرسم أزيآآء + أطآلع سبيستون أو برآعم + أفصفص كـتب الطبخ اللي عندي كلها ( ماعندي مشكله لو أعيد أقرآهآ مره ثآنيـه "

بس أغلب الأحيآن زولــه :icon31: فـ طوآلي أروح لـ عآلم حوآء
صبح الرشاش
صبح الرشاش
نوووشه

ياجعلك ذخر للأمه العالميه بكبرها
عنّي انـــــــا

أجد نفس في هالشيئين

<< سماع الشعر وتذوّقه + الخلوه مع نفسي والتأمل والتفكّر >> يقالي بطلع خليفة شكسبير

وأحب حاجه أموووت عليها دراسات علم النفس
كنت أيام الجامعه بدخل هالتخصص بس أمي < جعلها ذخر للأمه العربيه والإسلاميه
عيّت تقول أخاف ترجعين لنا مهبوله << خبرك محدّثتكم ماتحتاج شعره وأوصّل للجنون

ولبى قلبك على الموضوع الرااااايق