كاظمة غيض
كاظمة غيض
ايش هوا الدبلوم التربوي انا متخرجه من الثانوي ومو عارفه ايش ادرس افيديني جزاك الله خير
ايش هوا الدبلوم التربوي انا متخرجه من الثانوي ومو عارفه ايش ادرس افيديني جزاك الله خير
هذا ياحبيبتي اللي دارسة جامعة وماخذه بكالوريس تاخذه اذا تبي وهو انها تطبق بمدرسة زي التدريب عشان تاسس حالها

واذا اخذته يصير لها بكالوريس تربوي ..

ان شاء الله اكون افدتك:)
رهـوومه
رهـوومه
هذا ياحبيبتي اللي دارسة جامعة وماخذه بكالوريس تاخذه اذا تبي وهو انها تطبق بمدرسة زي التدريب عشان تاسس حالها واذا اخذته يصير لها بكالوريس تربوي .. ان شاء الله اكون افدتك:)
هذا ياحبيبتي اللي دارسة جامعة وماخذه بكالوريس تاخذه اذا تبي وهو انها تطبق بمدرسة زي التدريب عشان...
كييييف خيتووو خالتي ماخذه وقالولها طالبه
فيديييينا ياعسل ولاي حامعه زوجة اخوك
~{الأمَل المشرق
هذا ياحبيبتي اللي دارسة جامعة وماخذه بكالوريس تاخذه اذا تبي وهو انها تطبق بمدرسة زي التدريب عشان تاسس حالها واذا اخذته يصير لها بكالوريس تربوي .. ان شاء الله اكون افدتك:)
هذا ياحبيبتي اللي دارسة جامعة وماخذه بكالوريس تاخذه اذا تبي وهو انها تطبق بمدرسة زي التدريب عشان...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..،
دراسة الدبلوم تعامل معاملة البكالويوس في حافز ..
أنا متخرجة الترم اللي فات و مانزل لي شيء لين الحين

أما اللي يدرسون الدبلوم حالياً بعضهم نزل لهم وبعضهم لاا .. ليش ؟؟!
على حسب الجامعة ، فيه اللي تتأخر في تسجيل الاسماء وبالتالي مايظهر في حافز انها طالبة إلا بعد مدة ويقطعونه عليهم
وفيه اللي جاهزين للدفع مثل جامعة عبدالعزيز <- الله يمحقّ رزقهم
مع العلم إن دراستنا للدبلوم مو مجانية أو منحه
هذا اللي عندي الآن ..
استخيري أولاً و أخراً ماتدرين وييييين الخيرة ..
يمكن ربي كاتب لك خير مثلاُ وظيفة محترمة افضل من حافز
الله يغنينا بفضله عن من سواه : )

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك و أتوب إليك
اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات ؛ و المسلمين و المسلمات
الأحيـاء منهم والأمـوات .. برحمتك يا أرحم الراحمين ..
شبيه&القمر
شبيه&القمر
نصيحه اجلي الدراسه خلي لما حافز يخلص:)
فتاة بلاعنوان
اي اجلي ماتدرين يمكن يدرون ويقطعونها والله هم يبغونها من الله......الله يوفق الجميع