أم ضاري_81

أم ضاري_81 @am_dary_81

عضوة جديدة

بغيت مساعده في أطباق الحمسات ( أنواع مختلفه )

اطباق عالم حواء

بنات بعد قلبي بغيت منكم أطباق الحمسات الصراحه زوجي من النوع اللي يحب الحمسات مثل حمسة النقانق مع معجون الطماط والبهارات عاد انا ما أعرف وايد مسكين مل من كثر ما ياكل هالحمسه وإذا بغير أحط بدل النقانق همبرجر مقطع

إذا ما عليكم أمر ساعدوني بكم طريقه الصراحه دورت وما لقيت ، مثل حمسة الباذنجان ولا الدجاج ، حمسه بطاط أي الشي الصراحه الحمسه سهله وأي شي ينحط فيها بس أنا بغيت المقادير بالضبط لأن في بعض الحمسات تكون مقاديرهم شوي تختلف وكل حمسه ولها نكهتها

وجزاكم الله ألف خير

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اطنشوني بلييييييييييييييييز :(
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ملاك 1
ام ملاك 1
اعملي حمصه عاديه بصل وطماط وطماط معجون واضيفي لها التونه جدا لذيذه
وممكن تعملي مثل الحمصه بس بدل التونه حطي كيس خضار مشكله بعد حلوه وهذا اللي اذكره اي نسيت بعد ممكن تنتفين قطع دجاج في الحمصه واي شي اذكره باقوله لج
أم ضاري_81
أم ضاري_81
مشكوره حبيبتي أم ملاك عىل هالحمسه

اشدعوه بنات محد يعرف يسوي حمسات ألحين تعرفون الكبسات والمجابيس والأشياء الصعبه وما تعرفون السهل وينكم يا خبيرات الطبخ :cook:

لا تبخلووووووووووووووون علينا بحمساتكم الحلوه :27:
مستحيل
مستحيل
للرفع
ليااان
ليااان
انا اعرف لك حمسة الخضار مع الملفوف

قطعي كل انواع الخضار الي عندك( جزر+ كوسة+باذنجان+ بطاطس+بصل وفلفل رومي) قطعيهم تقطيع طولي زي التقطيع الصيني...والملفوف قطعيه طويل...

احمسي البصل والثوم والفلفل الاخضر بالبداية عشان الريحة تصير جنان....بعدين اضيفي الباقي ماعدا الملفوف....

وحطي عليهم البهار الي عندك والملح والفلفل الاسود...احيانا اتفلسف واحط شوي من صوص الصويا...و مكعب ماجي.....حطي الملفوف

وصبي شوي مويه يعني مقدار كاسة صغيرة..... او بيالة الشاي

وخليهم يطبخون لما يشربون مويتهم وبالعافيه مع الرز او مع خبز....

وفيه حمسة ثانية اسويها اذا كنت مسوية محشي الكوسة والبطاطس....

خذي اللب حق الكوسة والبطاطس الي فرغتيهم للمحشي....

واحمسيهم مع ثوم وبصل وملح وفلفل اسود وكركم اصفر ومكعب ماجي اذا انتي تحبين...وصبي عليهم كاسة ماء وقصري عليهم النار وغطيهم لما يذبلون مع بعض...تعالي شوفي الطعم...يممممممممممممممممممممي