الفلاش

العناية بالشعر

السلام عليكم
يا بنات يا حلوات ياليت تقولون لي وش اخر موضه في الصبغ انا سمعت انه الحين يسوون شي اسمه الفلاش مثل الهاي لايت بس احسن ..ياليت الي عندها فكره تقولي وش الالوان الي الحين طايحين فيها وتعلمني وين اصبغ فيه
وشكراااااااااااااااااااااا
5
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غادة الغيد
غادة الغيد
فلاش؟؟؟؟ ماعندي خبر انا خبري بالفلاش الي يجلون به البلاط هو ممتاز ويشيل سواد البلاط يمكن يستخدمونه للشعر يسحب اللون خخخخخخخخخخخ هذا ان بقى شعر عقبة ..

ايه ذكرت يمكن فلاش الكميرات الي ما سبب لنا حول الاهو كل صورنا مغمضين والسبب الفلاش..الله يذكر ايام صور السطوح واليدين على الخصر ايييييييييييه زمان..مضى ..

<===ماتنتواخذ عليها قل صح..
*((دمـــ***ـــاث))*
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيلك الله يوسع صدرك
بس والله مدري عنهم يقولون هذا اخر شي نازل وكثير يسوونه بالكويت وفيه بس صالون واحد يسويه هنا بس وشو ما ادري :(
ويسلمووووووو يالغاليه يكفي انك عبرتيني
*((دمـــ***ـــاث))*
يا ربي 80 وحده وولا وحده تعرف وش الالوان الي دارجه :(
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

ماسمعنا عنه .. طيب ماتعرفي اي شركه ؟.. لأن اغلب ماركات الصبغات تطلق على كل مجموعه جديده اسم .. مثلاً كان فيه مجموعه رووعه من لوريال اسمها ميلك شيك .. ماتتخيلين كيف الوانها ,, وتجي ثلاث الوان على لون ارضيه واحد ..

وفيه إحتمال يكون الأسم مطلعينه اصحاب الصالون او الكوافيره لأن الصبغات إبتكارات مثل ماتعرفين ..

وبعدين غاده .. وش هالكلام :) ..الحين عقب ماخربت شعرك تبين تخربين شعور البنات :) .. فلاش مره وحده
برلنــد
برلنــد
والله الموضوع أول مره أسمع عن الفلاش

إذا كان كلامك صحيح

وفيه شي أسمه فلاش بقول وش الألوان الدارجه

لكن بعد ماأسأل لي كم مشغل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!