ctc0ta
ctc0ta
انا ماني عارفة ليه معصبة اللحين هل عشان انها حرشتهم قبل 3 او 4 سنوات تفاهمتي مع امهم من وقتها
او لان الولد دقيتي عليه وما رد !! طيب يمكن مشغول او في السوق والصراحه ماتزعل
او عشانك حاسه ان امهم بتحرشهم و بيرجعون منقلبين عليك
صلي على النبي
ولا تستبقين الاحداث و تحرفين اعصابك على توقعات
عجزت افهمk
عجزت افهمk
ctc0ta ctc0ta :
انا ماني عارفة ليه معصبة اللحين هل عشان انها حرشتهم قبل 3 او 4 سنوات تفاهمتي مع امهم من وقتها او لان الولد دقيتي عليه وما رد !! طيب يمكن مشغول او في السوق والصراحه ماتزعل او عشانك حاسه ان امهم بتحرشهم و بيرجعون منقلبين عليك صلي على النبي ولا تستبقين الاحداث و تحرفين اعصابك على توقعات
انا ماني عارفة ليه معصبة اللحين هل عشان انها حرشتهم قبل 3 او 4 سنوات تفاهمتي مع امهم من وقتها...
امهم مازالت تحرشهم الصغير يتكلم الى اﻻن يتحرشون بس انا زعﻻنة ومعصبة ﻻنهم يتصلون ع ابوهم ومايتصلون عليا يعني انا مااعتبر نفسي مرت ابوهم
لكن الله يعطيني علقد نيتي وﻻ وحدة فيكم ردت لي ارسلهم وﻻ اطنش خﻻص اخاف تحسب امهم اني قاعدة اجاكرها فعيالها وﻻشئ
عجزت افهمk
عجزت افهمk
حستنى الي بكرة اذا مااتصل انا واخذه مقلب فنفسي اني ممكن اصير اختهم الكبيرة
واخص شئ لمن تاخذين مقلب فنفسك الله يكرمني ويعوضني فذريتي خير ياربي امين احس ودي اصيح الله كريم الله يعوضني فذريتي يارب
ام اشواق12
ام اشواق12
اولا كل عام وانتي وكل الاخوات وكل من في المنتدي بخير
ثانيا
رددي حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم اكفني فيها بما شئت

والاولاد لاتهتمين لتصرفاتهم لانها بداخلهم يعرفون من الطيب وسامتين خوفا من امهم
انتي عامليهم بالطيب والله يدبر الامور الله يصلحهم ويهدي امهم ويسخر زوجك لك ويصرف عنكم كل شر
im-tired
im-tired
اعملي خير ولا تستنين جزاء من احد .. الحين الام ينسونها ويعقونها شلون مرة الابو .. واذا بترسلين لهم ارسلي عادي عبري عن مشاعرك وما عليك من امهم انتي ما سويتي شي غلط ويكفي انك مهتمه بعيالها تحمد ربها يوم انها ما تبيهم ... وصدقيني بكره بيكبرون ويعرفون من الصح ومن الغلط وبيذكرون فضلك عليهم ...