always good

always good @always_good

عضوة جديدة

ساعدوني بالله وربي تعبت

ملتقى الأحبة المغتربات

أنا طالبه في معهد للغه بكندا تعبت من نظره الناس ليا ويضحكون عليا وأكثر شيء الصينين والله كل ما أتكلم او أشارك في قروي يقعدون يضحكون كمان في وجهي المشكلة تخاصمت وواجهته بس لاحياه لمن تنادي وربي تعبت حتى وجهي كرررررررهته والله ثم والله حتى صحابتي لاحظوها يقولون ليش يطالعون فيكي إنتي بالذات بس يكلمون صحابتي عادي بس أنا يضحكون ويتريقون والله كررها وجهي دائماً أسوي نفسي قووويه بس ارجع البيت ابكي إِيش أسوي بوجهي اذا هو خلقه ربي والله والله أني في هم لايعمله الا الله حتى صرت أتهرب من المشاركة عشان لأحد يضحك او يتريق بس والله على طول يطالعون فيا ويضحكون من جد من قلبهم الضحك بقولكم كمان في اي مكان رحته اغلب الناس تضحك يوم أتكلم الحمدلله مافي شيء بس وجهي يضحكون عليه إِيش أسوي لخلقه ربي امانه قولولي شيء يريحني.
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um joud
um joud
انا ماعرف سببب ضحكهم
بس باعطيك اسهل حل
اتنقبي ولا اتلثمي وارضي ربك وربنا حيكفيك شرهم واذاهم وسخريته
sah_sama
sah_sama
السلام عليكم
قريت موضوع و ودي أساعدك بقد ما اقدر صراحه
أنا فأهمه شعورك و وتعاطفه معاك و قلبي عورني عليك
و قسم بالله كل ما اتذكر كلمه و احده من كلامك تنزل الدمعة
و فكرت كيف لحل بالنسبة لاذنك ركبي سماعه و يفضّل تبلغين للاسافذه الي يختبروك سبكنغ و لسننغ عن وضعك الصحي مع إذنك بالنسبة لوجهك سوي عمليه تجميل في كثار ناس كان عندهم مشاكل في وجوهم حروق تشوهات يعني أشياء اعظم منك و فإن شاء اللهربي يسهل عليك و يفرج همك و اهم شي كثرري الدعاء الاستغفار و الصلاه على النبي أتمنى أكون ساعدتك و أسفه اذا قلت شي ضايقك و تذكري ربي ابتلاك لانه يختبر صبرك و اذا أحب الله عبدا ابتلاه أكيد ربي فضلك ع كثرين من عباده و ان شاء الله ربي راح يغفر لك و يرزقك كل خير ف دنيتك و اخرتك
ام فيصولي
ام فيصولي
يارب يسر امرك وانا اختك وسخرلك من هو اقوى منك ويجملك دنيا ودين
الله يرزقك بابن الحلال يارب
always good
always good
السلام عليكم قريت موضوع و ودي أساعدك بقد ما اقدر صراحه أنا فأهمه شعورك و وتعاطفه معاك و قلبي عورني عليك و قسم بالله كل ما اتذكر كلمه و احده من كلامك تنزل الدمعة و فكرت كيف لحل بالنسبة لاذنك ركبي سماعه و يفضّل تبلغين للاسافذه الي يختبروك سبكنغ و لسننغ عن وضعك الصحي مع إذنك بالنسبة لوجهك سوي عمليه تجميل في كثار ناس كان عندهم مشاكل في وجوهم حروق تشوهات يعني أشياء اعظم منك و فإن شاء اللهربي يسهل عليك و يفرج همك و اهم شي كثرري الدعاء الاستغفار و الصلاه على النبي أتمنى أكون ساعدتك و أسفه اذا قلت شي ضايقك و تذكري ربي ابتلاك لانه يختبر صبرك و اذا أحب الله عبدا ابتلاه أكيد ربي فضلك ع كثرين من عباده و ان شاء الله ربي راح يغفر لك و يرزقك كل خير ف دنيتك و اخرتك
السلام عليكم قريت موضوع و ودي أساعدك بقد ما اقدر صراحه أنا فأهمه شعورك و وتعاطفه معاك و قلبي...
حبيبتي انتي الله يسعدش دنيا وآخره يارب بس ماقدر اغير خلقتي والله مررره مقدرررر الحمدلله ماني مريضه ولافي تشوهات بس خلقه ربي كذا لوجهي يضحك ..بس اللي يغبنك اكثر العرب نفسهم يضحكون على وجهي الله لايسمحهم ويوم القيامه نتقابل ووالله ثم والله ثم والله اني ماسامحهم الى يوم الدين
وربي قالها (اأيها الذين آمنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيراً منهم )
always good
always good
يارب يسر امرك وانا اختك وسخرلك من هو اقوى منك ويجملك دنيا ودين الله يرزقك بابن الحلال يارب
يارب يسر امرك وانا اختك وسخرلك من هو اقوى منك ويجملك دنيا ودين الله يرزقك بابن الحلال يارب
الحمدلله يأختي متزوجه وزوجي راضي بخلقتي الحمدلله على كل حال
بس تواصلي مع الناس قل صرت اخجل من وجهي بس اظن ضعف الثقه بالنفس