حصوصه و بس
حصوصه و بس
هههههههههههههه

حلو الموضوع

بس أنا عندي حالات

و دايماً منوعه عشان ما أمل بسرعه

خخخخخخخخخ

يلا نبدأ

1/ على النت ... طبعاً مثل الكل بس مب دايماً

2/ على الtv ... طبعاً لازم أبدل و أدور بين 500 قناة في الشوتايم و الe-vision ... تعب ... :09:

3/ أحاوط و أسير بيوت أهلي عشان أمايه و أبويه من نفس العائله و القبيله ... و كل بيوت أهلى من صوب أمايه و أبويه في فريجنا ... بس أنا يوم أسير و أحاوط ... ما أخلي بيت ما أدخله ... طبعاً تراني حصوصه

4/ أسير أجوف إذا حد من بنات عم أبويه أو أمايه بيسير المول عشان أسير وياه .... عشان أنا عمري 13 و أكبر حفيده من صوب أمايه و أبويه ... يعني محد أكبر مني إلا عيال عم أبويه و أمايه في كل الأعمار ... في أكبر من ماما و بابا ... في أصغر منهم ... في شباب ... في قدي ... و في أصغر عني، فأنا أجوف إذا حد بيسير عشان أسير

5/ أجوف إذا الشباب الأولاد (عيال عم ماما و بابا) بيسيرون مكان، عشان أقول حق بنت عم بابا شموس (شمسه) عشان نسير معاهم، طبعاً مب إذا ساروا عند شباب، يعني إذا ساروا المول أو العزبه أو البر، عشان نرز فيسنا، بس طبعاً خالي أحمد الصغير عمره 17 يسير معاهم عشان هو ربيعهم و ولد عمهم

6/ ألعب video games مع عيال عم ماما و بابا اللي قدي عمرهم 12 أو 13 أو 14 مع بنت عمي مريم

7/ أسير أسمع سوالف البشاكير أو الهنود اللي يشتغلون عند يدي في البحر، عشان بيوتنا سيده جدام البحر، و أسمعهم يقرقرووون و يقولون قصة حياتهم

8/ أسير و أيلس مع الحريم بيت يدتي و أرز فيسي و أسمع منو عرس و منو طلق و منو مات (الله يرحمه) و منو انولد و منو .. و منو ... الخ

9/ أسير مع ولد عمي (أصغر مني بشهرين) الدكان اللي عدال بيتنا عشان عيب أسير بروحي و نشتري كل الأكل قصدي الjunk food اللي نبغيه .. بس ما نمتن

10/ ألعب مع اليهال و أراكض في الشارع معاهم مثل الخبله و نسير البحر و نتسبح و نركب الطراد ... طبعاً أيام الشباب يكونون مناك بس مب دايماً بس نحن مافي داعي نسير البحر مع الشباب ... نسير بروحنا عشان هو ورى بيتنا سيده

:09: :09: :09:

تعبت من الكتابه

بس هاي حالاتي عشان ما أمل

مشكووره على الموضوع الحلو

و فمان الله و السموحه على الازعاج
العائده الى الله
استسلم للنوووووووووم
او عند التلفزيون كا العاده

تسلمين ع الموزوع
قلب الدلع
قلب الدلع
مشكورين حبايبي..

على التفاعل مع الموضوع...
دوحــــــ قطرـــــاوية
اسوي مثل ماتسووووووووووين ا و اقرا كتاب الله او اسوي اشغال يدويه او اي شي او اطلع اخر شي ابكي

يسلمووووووووو ع الموضووووووووع
شوشه الحلوه
شوشه الحلوه
انا اذا طفشت

بس لا تضحكون

اررررررقص>>>>>>>من زين الرقص عاد

اجلس انا و اخواتي اصغار ارقص الييييييين ما تتكسر رجولي و ادوخ و انآآآآآم

يسلمو على الموضوع الرووووووووووووووعه