تراني منكسفة ضرووووووووري عاجل للدخول

العناية بالبشرة

معليش مشكلتي انة المؤخرة عندي محبحبة صاااااااايرة كلها حبوب والله العظيم انة احيان مااقدر اقعد من الحبوب خرايط :eek: وهضاب:22: وتل مرة اسود ومرة احمر ومرة منتفخ:09: اكيييييد قاعدين تضحكون:hahaha::42::laughing: ياحليلكم :26: بس مافي مشكلة تكفووووووووووووووووووووون ابي حل :(
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شـــوكـــولاااااا
اعملي حمام مغربي وبعدين حطي بيبي جل جونسون وشوفيها شلون تصير تلمع وتمام :)
wassn
wassn
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
استخدمي غسول سيبا ميد كلمة روعه قليله فيه وابتعدي عن اي كريم او جل او مرطب له رائحه عطره لأن شكلك زيي بشرتك حساسه انا استخدمته لظهري والله خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييال وكمان زي مانصحتك احدى الاخوات بكريم سودو للأطفال ثلاثه ايام او اربعه وتختفي ,,,, تقبلي تحياتي:26:
om abody
om abody
انا كنت زي كذا بس دحين احمدلله حتى الاثار راحت

اول شي نظفت جسمي من جوة وشرب شربة سنا لانه الامساك او الاكل اللي احنا ناكله يزيدها

ثاني شي استعمل صابون وحدة تسويه خيالي للجسم بس للوجه قوي ما ينفع لانه قوي مررة بس بالنسبة لك ممكن تستعملي صابون مغربي بدال اي صابون للترويش

واخر شي التقشير انا قشرتها بالبيبي فيس رقم 3
واخر شي لمن تسير زي الحرير حافظي عليها انا كل ما ادخل الحمام الله يكرمك استعمل بعد التنشيف كريم اولاي توتال افيكتس للجسم والنتيجة مية مية
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,,

التقشير والإستمرار عليه راح يعطيك نتائج حلوه
قمر الربيع
قمر الربيع
أستعملي أكرتين تلاقيه في الصيدليه خاص لإزالة الحبوب وآثارها ويقشرلك المنطقه كمان وجدااااااااا" ممتاز أستعمليه وحتشوفي الفرق وحتدعيلي
أستعمليه وما حتندمي بإذن الله >>>>>>مصررررررره تستعمليه:hahaha: