كن قويا!!!
كن قويا!!!
حلو ..ياليت تعطينا اسمها..ويسلمو
انزين وبعدين
انزين وبعدين
انا فعلا شاكره على كل الى شارك معاي بهالموضوع وعذروني لأن ما ادخل النت الا الصبح ..... أما بالنسبه لصديقتي الدكتوره فاهيا ما عندها عياده لأنها الدكتوره الاستشاريه للجامعه العربيه يعني ثقه.....والابر مثل ما قلتلكم ما تحصلونها بالصيدليات اهيا اطلبتها لي من عند الوكيل وبصراحه انا ما أعرف الوكيل ولا أعرف طريقه بس حق البنات الى بالكويت انا ممكن أقولها تطلبهم منه وانتو سووا مثل ما سويت ....خذيت الابر ورحت المستوصف وطلبت ورقه من الكتوره علشان الممرضه تعطيني اياهم مرتين بالاسبوع لمدة 3 شهور بالعضل .....

اختي تادي ...انا مثلك ترا شعرى من كثر ما حسدوني عليه بدا التصحر القاري ياخذ طريقه بشعرى ....تركي عنك هالدكتور واشترى الابر وصدقيني الابر ما لها سايد ايفيكت بالمره بالعكس احنا الحريم نحتاجها لأن فيها فيتامينات تعوض الجسم عن الضغط الى نتعرض له من الجو والنفسيه والرضاعه وفترة العاده ..... يعني صدقيني مضمونه هذى الابر...والله حتي خواتي وصوني ليه نزلت مصر اخر الشهر اييبلهم من هاللابر .....توكلي على الله .... ترا انا جربت ابر الشعر الى تنوخذ بالراس وبصراحه شفت فايدتها بس اول ما خذيتها وبعدين رجع شعرى مثل اول واردا....

خواتي عذروني انا باجر راح اكتب اسم الدوا بس لازم تحرصون على كلام الكتوره انها مو مضروبه (( ما عندي اي فكره يعني شنو مضروبه )) والي تبيني أقول حق الدكتوره تطلبلها فانا ما عندي مانع اقولها تزهبهم وانا ليه نزلت مصر اخر الشهر ( بعد الانتخابات ) اييبلها اياه..... واذا في استفسار انا ممكن اعطيكم رقمي على الخاص علشان تكلموني ....

وجزاكم الله خير
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
حبيبتي ممكن اسمهم
و هيا مدة الكورس اد ايه ؟
هما موجودين في مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر ردك
مــيــثــا
مــيــثــا
الغاليه ياريت تكتبين اسم الابر واذا ماقدرتي تطرشين رقمج انا بدز لج رقمي وياريت ياريت ماتنسيني وانتي نص شهر سبعه بتكونين ف مصر واسفه على الازعاج
انزين وبعدين
انزين وبعدين
اسم الابر
Biotine Bayer 0,5 pour cent
و
Bepanthene 250 mg/ml
هذيل اسم الابر ....كل مره تبين تاخذين ابره تخلطين ابرتين مع بعض وتاخذينها بالعضل ...... واذ تخافين من الابر تقدرين تاخذينهم كبسولات عن طريق الفم

ولاحد يزعل مني بخصوص التأخير على الرد بس انا ما ادخل النت الا الصبح بدري .....

بس يا ريت يا بنات قبل ما وحده تاخذهم تسأل الطبيب الخاص فيها علشان تتأكد ان توالمها هذي الابر ....