هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
صالون شعر: الملتقى و المناهل و ارابيل و الحفل صالون مكياج : ابولو و بسام فتوح صالون شعر و مكياج : آليفو و ارسلتلك على خاصك الارقام
صالون شعر: الملتقى و المناهل و ارابيل و الحفل صالون مكياج : ابولو و بسام فتوح صالون شعر و...

ما وصلتني الار قام يالغاليه

وين مشغل بسام فتوح فيه

مشكوره على الرد
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
انا رايحه زواج الاسبوع اللي فات..شفت وحده مكياجها حلو وصبغتها حلوة تقول((دار نور)) بس ماعرف الوصف حاولي تاخذينه من الدليل..وموفقه
انا رايحه زواج الاسبوع اللي فات..شفت وحده مكياجها حلو وصبغتها حلوة تقول((دار نور)) بس ماعرف...
مشكوره يالغاليه على ردك وهو جنب بيتي ما بيني وبينهم الا اشاره

:26:
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
روحي دار نور هاليومين اوكي كثير عرايس يروحون له بتشوفين حول 3 او 4 او 5 عرايس بيطلعون منه لانه معرووووف مرررره وصدقيني بتروحين تحجزين وتدفعين قبل ما يسوون لك ( ;) )من شدة ما انهم مررره حلو شغلهم الوصف: شارع الستين اوله عاليمين اسمه:نور العروسة صدقيني خيااااااال هالمشغل عندهم افضل شي سوسو وزارا وماجدة انا سوتلي سوسو فزواجي وزارا حلو شغلها انا مجربتها وماجدة شفتها مسويه لعروس يجنن بالتوفيق :)
روحي دار نور هاليومين اوكي كثير عرايس يروحون له بتشوفين حول 3 او 4 او 5 عرايس بيطلعون منه...
مشكوره يالغاليه وحطيته ضمن القائمه
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
انا عندي فاشن اللي فالروضه شعر ومكياج المكياج عند جيجي والشعر عند لبنانيه >>>>>د ناسيه اسمها
انا عندي فاشن اللي فالروضه شعر ومكياج المكياج عند جيجي والشعر عند لبنانيه...
يسلمو الانامل على الرد :

هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
حبيت بس اقول اني مجربه انا واختي الكوافيره جيجي اللي في مشغل فاشن بالروضه وكان شغلها اقل من عادي والناس اذواق
حبيت بس اقول اني مجربه انا واختي الكوافيره جيجي اللي في مشغل فاشن بالروضه وكان شغلها اقل من عادي...
مشكوره يالغاليه وصحيح الناس اذواق