ديباجة
ديباجة
شوفي تسريحة المتسابقة السعودية في سوبرستار وايد روعة شعرها قصير سووه مادري كيف مقصص طبقات مثل قصة السبعينات وومسشور على جنب وفيه هايلايت أصفر على بني يجنن!!
أماريج
أماريج
هلا

ويش تسريحة كريزي هير...نفسي أعرفها

باي
شوكولاته
شوكولاته
وأنا مع سبائك العسجد ..

تسريحة كريزي هير روووووووووووووعة فعلا كريزي ههههه...

لا من جد رهيبة والله و يناسب الشعر القصير وحلووووووة وتحط لك ألوان تناسب للون فستانك بصراحة شي انتي قولي لها ابي تسريحة كريزي وإن شاءالله تضبطها لك....
عاشقة ليل
عاشقة ليل
مشكورين يااحلى بنات بالمنتدى ..

حبيبتي سبائك العسجد ..انا شعري دائما مستشور في المناسبات العاديه ..وشعري نفس قصة شعر نوال الزغبي
وكان شعرها قصيراذا انتم شفتوووه في الفديو كلب حقها ؟؟ انا استشوره بنفس الطريقه بالضبط ..
فابغى اغير عن الاستشوار ..

حبيبتي غروب الليل ياااااااااااااااريت اعرف وش لون تتنزل الصور بس والله للاسف ماعندي سااالفه !!!!

حبيبتي ديباجه ..انا شعري اليومي تقريبا يشبهله .. وابغى اصير بالزواج نيوولك على قولتهم ..

هلوتيين بمشرفتنا والله منوره ..بس انت قصدكم النوافيييير ولا الاستشوار اللي طالع على برا بطريقه عشوائيه؟؟؟
واذا كانت النوافير ظنكم مشششششششش قديمه شوي مافيه حاجه جديده بعدها ؟؟؟واللا مااازالت ؟؟؟

ويعطيييييكم الف الف عافيه ..
:24: :26: :24:..................................................................................
القلمُ الورديُّ
اهلين عاشقة ليل

انت طلبتي تسريحة ااااااااااااخر موضة وتعبت على بال ماجبتها لك وهذي صورتها واسمها تسريحة ال.....

:32: الاباتشي

با لفعل تسريحة اخر موضة