alroo7

alroo7 @alroo7

عضوة جديدة

الله يقضي حاجه كل من تساعدني

ساعدوني

السلام بنوتات
تكفوووووووون جيتكم طالبه لاتردوني خايبه الله يقضي حوائج كل من بتساعدني
انا ابي اقدم في مجال صحي والمشكله نسبتي 87.97 والنسبه الخاصه 83 وابي ادخل بمجال صحي تمريض , صيدله , اي شي بالمجال الصحي واتمنى تمريض اكثر شي بس للاسف مو جايه احصل شي بهالنسبه ولما ادور بكل موقع اشوف نسب مختلف اتمنى الي تعرف شي عن المعاهد الصحيه وكم يطلبون النسب فيها او الكليات الصحيه ترد علي بكل شي من النسبه المطلوبه الى آخر شي تعرفه عنها
وماادري هالكلام الي قريته هذا صحيح ولا لا
أما مواعيد الكليات الصحية للبنات فسيكون التقديم من الاثنين 17/6/1428هـ الى السبت 22/6/1428هـ
وبالنسبة للمعاهد الصحية للبنات فستكون مواعيد التقديم من الاثنين 17/6/1428هـ الى الاثنين 24/6/1428هـ.
كما يشترط للقبول في المعاهد والكليات الصحية المتوسطة للبنات ان تكون المتقدمة سعودية الجنسية، حاصلة على الشهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية او تطبيقية) بمعدل لا يقل عن (75%) او شهادة اتمام الدراسة بالمعاهد الصحية الثانوية (للكليات الصحية) بمعدل لا يقل عن (70%) وحسب الاماكن الشاغرة مع اجتياز اختبار القبول التحريري والمقابلة الشخصية والكشف الطبي.
واذا صحيح ووووووووين اروح اي معهد صحي اراجع تكفوووووووووووووون محتاجه لكم ضروري
الايام تمشييييييييييي
واهم شي ابي تكون يافي الرياض او الاحساء او الدمام
12
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

candy pink
candy pink
انا بصراحه ماعرف بس حبيت ارفع لك الموضوع يمكن احد يساعدك او سوي بحث في جوجل.
alroo7
alroo7
شكرا اختي وانا محتاجه لاحد يرد علي تكفوووووووووووون
ام رنو
ام رنو
حبوبتي النسبة اللي جبتيها اكثر من المطلوب الا اذا كنت كاتبة النسبة بالمقلوب بدل 78 كتبتي 87

انا ما اعرف شي بهالخصوص لكن ادعو الله ان تسهل امورك وتقبلي في القسم الذي تريدين
alroo7
alroo7
لا عدل الي كاتبتها 87 بس ماادري في معاهد اوكليات صحيه تقبل نسبتي هذي ولا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وشكرا حبيبتي لانك تجاوبتي معاي
alroo7
alroo7
لا عدل الي كاتبتها 87 بس ماادري في معاهد اوكليات صحيه تقبل نسبتي هذي ولا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وشكرا حبيبتي لانك تجاوبتي معاي